سؤال لمن جرب خدمة الاوسط

العتيبي

عضو نشط
ياخوان من فيكم جرب خدمة البيع والشراء في سوق الكويت للاوراق الماليه عن طريق شركة الاوسط للاستثمار عبر الانترنت ولكم جزيل الشكر ،،،،

ملك التحدي

عضو نشط
هلا والله بالعتيبي

حمدالله على السلامه ان شاء الله بعدت عن الجو المتوتر بالصيف بهالبورصه

يا الغالي ما جربت خدمه الاوسط وعني النيه اجربها بس مو الحين

اذا حبيت تعرف عنهم شوف المواضيع القديمه للاعضاء في منتدى الوسطاء وان شاء الله تلقى اللي تبيه

العتيبي

عضو نشط
الله يسلمك اخوي ملك التحدي واشكر بس الحمدلله ماشاء الله السوق يفرح اليومين الماضيه .

بو عبداللـه

عضو نشط
السلام عليكم

انا جربت خدمة الاوسط بس انا اتعامل في السوق الامريكي مريت عليكم ابي اشوف السوق الكويتي و اعرف عنه اكثر بس ما اعتقد انه يكون مثل السوق الامريكي

اقصد من ناحية الربح لا يوجد شي تستند عليه يعني يخوف

و ابي اعرف اكثر و ان شاء الله اذا اقتنعنا بنسبة 90%

دخلنا السوق الكويتي و بعد الاتكال على الله

وشكرا

مرحبا اخوى العتيبي......اهلين ملك التحدي....بالنسبة لخدمة الاوسط انا من المشتركين فيها تقريبا من اربع شهور الخدمة شكليا اكثر من رائعه:) ......ولاكن فعليا وفى ذروة نشاط السوق قد يتأخر وضع الامر الى عدة دقائق احيانا 6 او 7 دقائق الكل يعرف اهمية الوقت هنا..القائمين على الخدمة يعدوننا دائما بتقديم الأفضل وهانحنوا مازلنا ننتظر......تحياتي لك اعضاء المنتدى والزوار...اتمنى التوفيق فى جمع اكثر عدد ممكن من النقود

العتيبي

عضو نشط
اولا : اشكركم ياخوان على الرد على هذا الموضوع
بو عبدالله انا مثلك استخدمة خدمة الاوسط بالسوق الامريكي وهي خدمه ممتازه وحتى نسبة العموله تتعتبر من احسن النسب في الشرق الوسط ولكن المقصد هو السوق الكويتي هل جربت الخدمه فيه .

والى الاخ المتلهف مارايك هل تستحق ان تضع فلوسك عندهم وكم العموله وهل الشراء والبيع مباشر مع السوق يعني العرض والطلب نفسه الموجود في السوق وشكراً .

ااخى الفاضل العتيبي انا متأسف لتأخرى فى الرد لظروف قاسية اتمنى من الجميع الدعوه لمرضانا بالشفاء.......اما بخصوص سؤالك عن خدمة السوق الكويتى عن طريق الاوسط عمولة الاوسط دينارين ونصف على كل عملية بيع او شراء مضاف اليها عموله السوق والتى تعادل دينار وربع لكل عملية بقيمة الف دينار......الاسعار والعرض والطلب تكون مباشرة....كما ذكرت سابقا الخدمة جيده فقط وجود بعض التأخير فى وضع الامر على الشاشة بأعتقادى بأن السبب مشترك ....اتمنى للجميع كل توفيق.......وعلى الخير والمحبة نلتقى

أعلى