قرار ايقاف

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Q8-111, بتاريخ ‏27 يونيو 2007.

  1. Q8-111

    Q8-111 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0
    الطلاب يعتبرون القرار مجحفاً
    إيقاف نتائج أصحاب الشعور الطويلة بـ"معلمين الطائف"



    أصدر عميد كلية المعلمين بالطائف (إحدى المدن السعودية) الدكتور علي الحارثي قرارا بإيقاف اعتماد النتائج وجميع المعاملات الإدارية للطلاب الذين يقومون بإطالة شعورهم أو يلجأون إلى عمل قصات غربية.

    وأثار القرار تذمر بعض الطلاب الذين وصفوه بأنه يمثل إجحافا بحقهم, وذلك بحسب ما نشرته جريدة "الوطن" السعودية اليوم الأربعاء 27-6-2007.

    من جانبه، أكد وكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الأختر أن هذا القرار لن يتم العدول عنه في ظل انتشار هذه الظاهرة بين طلاب الكلية.

    وذكر أن القرار يتوافق مع دور الكلية في إعداد المعلمين لتربية الأجيال القادمة وفق "سمات شخصية ناجحة وسلوكيات منضبطة تتماشى مع ما تقتضيه تعاليم الدين الإسلامي" خاصة وأن الطلاب المنتمين للكلية تم قبولهم وأخذت موافقتهم على السير وفق قرارات الكلية وأنظمتها الإدارية.

    وقال إن الطلاب يقدمون مبررات واهية للهروب من فرض العقوبة الفعلية على أصحاب قصات الشعر الغربية من أبرزها الاقتداء بسنة رسول الله، فيما يشير آخرون إلى أنهم مهددون بالصلع في السنوات القادمة نتيجة الجينات الوراثية, مؤكداً أن هذه المبررات لن تمنع الكلية من تنفيذ قرارها لمنع انتشار هذه الظاهرة.

    يذكر أن عدداً من علماء الدين والدعاة في السعودية خصصوا, مؤخراً، مبلغا كبيرا لإطلاق محلات حلاقة إسلامية تتميز بـ"عدم حلق اللحى والقصات المحرمة" بهدف إتاحة البدائل للجمهور الذي يرفض "القصات المكروهة" بعد انتشارها بين الشباب السعودي.

    (منقول)
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  3. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    خل يحكونهم على الصفر ........:((