hooters

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
النادلات المثيرات في دبي

وصاحب المطعم كويتي



قالت تقارير إنّه من الممكن أن يفتح قريبا فرع لسلسلة المطاعم الأمريكية "هوترز" المعروفة بنادلاتها المثيرات، في دبي، فيما يعدّ سابقة في العالم الإسلامي. ونقلت نشرة داو جونز عن مستثمر كويتي حصل على حق العلامة في المنطقة قوله إنه بصدد اختيار موقع المطعم الجديد.



وقال جمال الشاهين: "أنا بصدد محاولة تأمين موقع لفتح مطعم هذا العام وفي غضون عام من الآن سيكون لدي من اثنين إلى ثلاثة مواقع مرشحة". وتسمح دبي، على خلاف الكثير من الإمارات الأخرى في الخليج بالكحول في مطاعمها كما أنها تتميّز بجو من "الحرية الشخصية" مقارنة بالأخريات.

وتشتهر شبكة مطاعم هوترز الأمريكية، بتشغيل نادلات بنهود كبيرة الحجم وبلباس قصير ومثير وشبه عار، حيث يقول موقعها إنّ المطاعم تتوفر على "أجواء الشاطئ". كما تعتبر أنّ تشغيل نادلات بهذه الثياب هو مقبول تماما مثل الحديث عن "راعي بقر من دالاس".

وقال الشاهين إنّ خطته الأصلية كانت تقضي بفتح المطعم في "جزيرة النخلة بدبي" غير أنّه تراجع عنها، على أن يعلن الموقع الجديد لاحقا قبل الفتح المطعم في غضون ستة أشهر من الآن.

وقال الشاهين إنه لا يتوقع أن يفرض أي "حظر" أو "مقاييس خاصة" على ثياب النادلات لأنّها "لن تكشف أكثر مما تكشف عنه الثياب التي نشاهدها على شاطئ دبي". وأضاف أنه تراجع عن فتح مطعم "هوترز" في لبنان بسبب الأحداث الجارية هناك. والمطعم الجديد في حال فتحه لن يكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث أنّ هناك فرعا لهوترز في إسرائيل
 

الملفات المرفقه:

  • b07621164918.jpg
    b07621164918.jpg
    الحجم: 19.7 KB   المشاهدات: 109

q8_chamber

عضو مميز
التسجيل
24 سبتمبر 2005
المشاركات
7,553
الإقامة
الكويت
الله لا يبلانا :(


هذا ما يخاف الله :(

























اذا افتحوه عطني عنوانه :d
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
فشلنا الله افشله
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
لا حول ولا قوة الا بالله
 
أعلى