صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد ) الجزء الثاني

UNIX

موقوف
لو مكلم عبدالله الخزام جان ما سألته عن الصندوق ، جان قلت له عطني توصية وحدة وحلال عليك فلوسي بالصندوق :)

لا يمعود لا تاخذ منه توصيات ، ترى ماهو ذاك الزود.

بس المهم.... الصندوق على حسب نقلك بأمان ان شاء الله. و راح تشوفون توزيع نقدي زين اخر السنة

A.M.W

عضو نشط
والله يا UNIX سواء خسر الصندوق او ربح الصراحة يكفي كلامك اللي يذكرنا بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( يسروا ولا تعسروا، وبشروا ولاتنفروا)

والارزاق بيد الله سبحانه ونبي تحفيز ايجابي من الاخوة المساهمين بالصندوق واذا شفنا الامور ليست على مايرام، نقوم بعمل هجرة جماعية من الصندوق وهالشي نتفق عليه لاحقا لاسيما اذا استمر الصندوق بالتخبط لاقدر الله

UNIX

موقوف
والله يا UNIX سواء خسر الصندوق او ربح الصراحة يكفي كلامك اللي يذكرنا بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( يسروا ولا تعسروا، وبشروا ولاتنفروا)

والارزاق بيد الله سبحانه ونبي تحفيز ايجابي من الاخوة المساهمين بالصندوق واذا شفنا الامور ليست على مايرام، نقوم بعمل هجرة جماعية من الصندوق وهالشي نتفق عليه لاحقا لاسيما اذا خسر الصندوق لاقدر الله

و الله ياخوي انا مو مساهم بالصندوق، انا قلت وجهة نظري كوني محلل استثمار في بيت التمويل.. و يشهد الله اني قلت ما يمليه علي ضميري... اذا كان نقل أخونا المقرود صحيح من حيث نوعية الأسهم في الصندوق فأنا أراها ممتازة وايد وايد، و ارتفاع قيمة سهم الصندوق الصافية و انخفاضه طبعاً يعتمد على شطارة مدير الصندوق و حسبته في توزيع أوزان الأسهم في الصندوق. بس حسب ما اشوف ان السهم نزل علشان نزول سهم المخازن منذ اخر تقييم حول ال 200 فلس ! و نزول الصناعات 100 فلس و نزول الوطنية 200 فلس تقريباً. يعني شي طبيعي ان شاء الله.. و كان من المفترض ان مدير الصندوق يتنبه و يقلل كمياته بالأسهم اللي نزلت و يعوضها بأسهم ارتفعت منذ الشهر اللي فات مثل ام تي سي و بيتك و بوبيان بتروكيماويات... ولكن جل من لا يسهو و كل بني اّدام خطاء.

و انا متابع الصندوق و اذا شفت ان فيه جمبزه راح اخبركم.

مع العلم "عبدالله الخزام رجل نظيف ان شاء الله"

و بالتوفيق و ثق تماماً انك التمست الربح الحلال و الله ما يخيب ظن عباده.

A.M.W

عضو نشط
الله يكثر من أمثالك ويمدلك في رزقك على مايحب ويرضى

Mohammadd

عضو نشط
لو مكلم عبدالله الخزام جان ما سألته عن الصندوق ، جان قلت له عطني توصية وحدة وحلال عليك فلوسي بالصندوق :)

أخوي المقرود أنا صار لي 14 شهر وأنا أتابع الصندوق وطول هالمدة على بالي أن الخزام أهو مدير الصندوق !؟! حتى أن حفلة تدشين الصندوق كان الخزام هو كثير الكلام فيها وأوحى للكل بأنه هو المدير , غيروه بمنو يا ترى ؟

.

أخوي المقرود منو كلمت؟ عبدالله الخزام؟ قالك شي عن بوبيان بتروكيماويات؟ ترى هو يحب هالسهم و يحب يحط بالصندوق كمية كبيرة منه.

أكيد هالكلام صحيح ولسبب واحد بس وهو أن واحد من كبار ملاك بوبيان أهو جاره منذ الصغر و من ربعه بالديوانية وأول حرف من اسمه يشك (بالمصري) .

المقرود

عضو نشط
أخوي المقرود أنا صار لي 14 شهر وأنا أتابع الصندوق وطول هالمدة على بالي أن الخزام أهو مدير الصندوق !؟! حتى أن حفلة تدشين الصندوق كان الخزام هو كثير الكلام فيها وأوحى للكل بأنه هو المدير , غيروه بمنو يا ترى ؟
.

عبدالله الخزام اهو مدير الاستمثار المحلي وبالتأكيد له سلطة تامة على الصندوق ولكن ليس هو المدير المباشر للصندوق

Mohammadd

عضو نشط
عبدالله الخزام اهو مدير الاستمثار المحلي وبالتأكيد له سلطة تامة على الصندوق ولكن ليس هو المدير المباشر للصندوق

منو ؟ ولا ما تبي تقول ؟ مرتين سئلناك وما جاوبت !!!​

Speed90

عضو نشط
مره صاعد و مره نازل
ما ينفع ذا الرمس

نبا نتخارج من الصندوق
كيف و متى ياخوان

زمان اقتصادي

عضو نشط
مره صاعد و مره نازل
ما ينفع ذا الرمس

نبا نتخارج من الصندوق
كيف و متى ياخوان

السلام عليكم:)

التخارج من الصندوق على حسب نظام الصندوق أي الإستراد يكون بشكل يومي أو شهري وغالبا ما تكون الصناديق الإستثمارية الإسترداد يكون فيها شهري.
أي تقدم طلب من بداية الشهر بتاريخ 1إلى 15 الشهر ( نفس الشهر ) ويتم إستراد المبلغ بالشهر التالي ، طبعا يتم التقييم أداء الصندوق شهريا.
زمان اقتصادي

A.M.W

عضو نشط
اليوم راح يطلع التقييم

باذن الله يكون طيب​

A.M.W

عضو نشط
التقييم اكيد مع احترامي للناقل؟ والا توقع؟

AL_RAGI

عضو نشط
اتصلوا فينى اليوم الشركة قالولى عندنا صندوق جديد اذا حاب تشترك فيه قلت لهم كافى العسجد سنتين ماشفت شى

محمد2000

موقوف
صندوق العسجد سوف يوزع ارباح ((منحة)) فقط خلال شهر 11 او 12 بحد اقصي .
مبروك للمساهمين بصندوق العسجد وما بعد الصبر الا الفرج
تحياتي للجميــــــــع

أعلى