عندي استفسار للاخوه المحللين الكرام

alashum

عضو نشط
بصراحه آنا مشتت استثماري بكذا سوق عندنا هنيه وبالسعوديه وقطر وغيرها بس السؤال قيمة التداول بالسوق السعودي اضعاف اضعاف سوقنا وليش نازل ماني عارف من يوم ماطاح السنه الفايته:mad: لايدور فبالكم ان عندي ملايين يادوب بيعة المعاش التقاعدي بس ممكن احد يفسر هالشي:confused:

خبير النفط

عضو نشط
مشكله السوق السعودى ماكان فيه ضوابط مثل السوق الكويتى ولما حصل الارتفاع فى السوق ونشأ ما يسمى بطفره الاسهم استثمر العديد من الناس اموالهم بل باع البعض الكثير من الاملاك ليدخلوا سوق الاسهم جريا وراء الربح السريه وتكرر فى السعوديه نفس الذى حدث فى الكويت فى ازمه المناخ
نصيحه استثمر فى الشركات المعروفه والقديمه والتى لها سجل من الارباح وابتعد عن الشركات الجديده او التى تأتى معظم ارباحها من الارباح غير التشغيليه

وحش السوق

موقوف
بصراحه آنا مشتت استثماري بكذا سوق عندنا هنيه وبالسعوديه وقطر وغيرها بس السؤال قيمة التداول بالسوق السعودي اضعاف اضعاف سوقنا وليش نازل ماني عارف من يوم ماطاح السنه الفايته:mad: لايدور فبالكم ان عندي ملايين يادوب بيعة المعاش التقاعدي بس ممكن احد يفسر هالشي:confused:

السلام
انا 2 من عدايلى من السعودية وكنت اقولهم ان السوق السعودى والقطرى يذهب الى الاعلى بدون اى سبب منطقى او علمى (ذلك منذ سنتين تقريبا) وانكم سوف تخسرون بشدة وكان ردهم انهم عندهم الاسناد الازم (يعنى الاخبار الموثوقة) وما حدث الان انهم خسروا اكثر من ثلثين اموالهم
(ما بقولون كم علشان لا اعيرهم بالخساير وكلمة انا حذرتكم )
عموما سوق الكويت لة خاصية جميلة تختلف عن الاسواق الخليجية الاخرى ..ان الاسعار تتبع (نوعا ما) التحاليل المالية (والتحاليل هى علم قائم بذاتة) وفية أسهم سوف يكون لها شأن عظيم مثال اجيلتى(المخازن) وشركات اخري فانصحك بالسوق الكويتى
وبالتوفيق

Sniper Stock

موقوف
السلام
انا 2 من عدايلى من السعودية وكنت اقولهم ان السوق السعودى والقطرى يذهب الى الاعلى بدون اى سبب منطقى او علمى (ذلك منذ سنتين تقريبا) وانكم سوف تخسرون بشدة وكان ردهم انهم عندهم الاسناد الازم (يعنى الاخبار الموثوقة) وما حدث الان انهم خسروا اكثر من ثلثين اموالهم
(ما بقولون كم علشان لا اعيرهم بالخساير وكلمة انا حذرتكم )
عموما سوق الكويت لة خاصية جميلة تختلف عن الاسواق الخليجية الاخرى ..ان الاسعار تتبع (نوعا ما) التحاليل المالية (والتحاليل هى علم قائم بذاتة) وفية أسهم سوف يكون لها شأن عظيم مثال اجيلتى(المخازن) وشركات اخري فانصحك بالسوق الكويتى
وبالتوفيق

كلام سليم هم نسيبي كانت ايام الطفره..لما وصل السوق 21 الف نقطه كانت الذروة وبعدها بدأ الانهيار.. وكنت عندهم وقتها وشفت انهم يضاربون بالاسهم على اساس فقط ان عليه تجميع بدون تحاليل من ارباح السهم او استحواذ من قبل محفظه كانت لعبة تجار واهوا خسر ثلثين ماله.

ومثل ماتفضلت سوقنا ولله الحمد فيه ناس شطار ويشووف ارتفاع السهم على تحليل فني او عدمه..يعني بالعربي ناس ذوي خبره ..وهذا طبع الكويتي

alashum

عضو نشط
شكرا على الردود وسوق المناخ انا معاصره من الالف الى الياء وخابره ودخلنا بهيئة التحكيم وكان ماسكها هلال المطيري بس السؤال يبقى قايم السيوله اللي عندهم بصراحه حيل قويه اللي حاصل شنو:confused: الله يعينهم في شي غلط :confused:

وحش السوق

موقوف
شكرا على الردود وسوق المناخ انا معاصره من الالف الى الياء وخابره ودخلنا بهيئة التحكيم وكان ماسكها هلال المطيري بس السؤال يبقى قايم السيوله اللي عندهم بصراحه حيل قويه اللي حاصل شنو:confused: الله يعينهم في شي غلط :confused:

السلام
عندنا شركات كثيرة فى السوق واذا تحركت معظمها سوف يصعد السوق للاعلى مرة اخرى ....ولا تنسى ان المستثمرون فى الاسواق الخليجية دخلوا السوق الكويتى منذ عدة اشهر ولا زالوا موجودين فلذلك ترى الاموال تلك كلها ولاتستغرب اذا زادة فى الايام المقبلة

alashum

عضو نشط
الله يطول عمرك انا خابر وعارف بالسيوله اللي عندنا بس السوق السعودي فعلا شفيه شافاه الله :) ياليت المارد او الفهلوي يجيب علمه من غير قصورن فيكم:confused:

خبير النفط

عضو نشط
لاتنسوا ان الوحدات السعريه تختلف عن الكويت وعدد الشركات كثير والصفقات الصوريه قد تكون هى السبب اضافه للمبادلات لحث الاخرين على الشراء و التدبس فى اسهم شركات فاشله

أعلى