سهم يضاعف بيزاتك كل شهر.. @@

Bokandar79

عضو نشط
اسمحولي بكتابه الموضوع باللغه العاميه الكويتيه

استقل هاليوم الجميل الهادئ اللي يرتاح فيه كل المضاربيين علشان اعطيكم شغله مهمه جدا وهي تجربه شخصيه اخذتها من شخص لا يعرف شي عن الدين الا اركان الخمس... يصلي فقط وشهر رمضان يصومه وهو ناطر الاذان المغرب علشان يدق زقاره ... بالعربي (ليس متدين).... ولكن فيه شغله جميله.. كان اللغز الكبير بالنسبه لي.. وهو: يرزقه الله بشكل مو طبيعي,,يضاعف فلوسه كل شهر :eek: ... اللهم لاحسد.. ياجماعه الراتب مايلمسه..... وانا متأكد من هالشي... كنت ابحث وراه سنه كامله عن سبب اللي يضاعف فلوسه كل شهر تقريبا... واخيرا اكتشفت هالسهم اللي يضاعف فلوسه...
وجربت هالسهم شهر4و 5 و6 وانشالله على طوول اضارب به... ولله الحمد مشت وياي...
والحين ودي اقولكم عن هالسهم اللي يضاعف فلوسكم بشهر واحد.. الطريقه كالاتي:- 1-

1- فتح محفظه تداول اخرى (B) لهذه العمليه....
2- كل يوم سبت يعني مثل هاليوم تشوف الربح والخساره من المحفظه الاساسيه (A) وطلع نصف الربح لو نفرض 1000$ ربحك هالاسبوع نصفها 500$ ابعثها الى المحفظه الاخرى (B) ...
3- المحفظه (B) تداول بها وتوزع الارباح فقط لل... كالاتي:-

*كفالة يتيم...
*وضع ماء سبيل فالخارج...
*بناء مسجد فالخارج...
*وقف لتعليم القرآن...
على حسب امكانية المحفضه (B)...
-

4- كرر هذه العمليه كل اسبوع مهما يكون ربحك الاسبوعي ولا تسحب من الربح $ واحد (النصف50% بالضبط كل اسبوع)..

راح تشوف آخر الشهر في محفظتك الاساسيه (A) الدبل بأذن الله
جرب وادخل بهذا السهم سوف ترا نفسك من كبار المضاربين وكبار عباد الله..

ياجماعة الخير انا مو شيخ ولا مطوع ولا دين حتى.... انا انسان عادي يعرف ربه و دينه...
جربو هالسهم وعينكم عليه @@
ملحوظه:- اذا مو قادر توزع الارباح دزهم بحسابي وانا اوزعها.. :p :p :p

طالب معرفة

عضو نشط
جرب كذلك مايلي :
1- رضا الوالدين
2- الصدقه اليوميه وصدقة يوم الجمعه وأطلب من المتصدق عليه أن يرفع يديه بالدعاء لك كما يقول الأمام علي (ع) لأنهم يكذبون

starter

عضو نشط
جرب كذلك مايلي :
1- رضا الوالدين
2- الصدقه اليوميه وصدقة يوم الجمعه وأطلب من المتصدق عليه أن يرفع يديه بالدعاء لك كما يقول الأمام علي (ع) لأنهم يكذبون

استقل هاليوم الجميل الهادئ اللي يرتاح فيه كل المضاربيين علشان اعطيكم شغله مهمه جدا وهي تجربه شخصيه اخذتها من شخص لا يعرف شي عن الدين الا اركان الخمس... يصلي فقط وشهر رمضان يصومه وهو ناطر الاذان المغرب علشان يدق زقاره ... بالعربي (ليس متدين).... ولكن فيه شغله جميله.. كان اللغز الكبير بالنسبه لي.. وهو: يرزقه الله بشكل مو طبيعي,,يضاعف فلوسه كل شهر :eek: ... اللهم لاحسد.. ياجماعه الراتب مايلمسه..... وانا متأكد من هالشي... كنت ابحث وراه سنه كامله عن سبب اللي يضاعف فلوسه كل شهر تقريبا... واخيرا اكتشفت هالسهم اللي يضاعف فلوسه...

2- كل يوم سبت يعني مثل هاليوم تشوف الربح والخساره من المحفظه الاساسيه (A) وطلع نصف الربح لو نفرض 1000$ ربحك هالاسبوع نصفها 500$ ابعثها الى المحفظه الاخرى (B) ...

*كفالة يتيم...
*وضع ماء سبيل فالخارج...
*بناء مسجد فالخارج...
*وقف لتعليم القرآن...
-

4- كرر هذه العمليه كل اسبوع مهما يكون ربحك الاسبوعي ولا تسحب من الربح $ واحد (النصف50% بالضبط كل اسبوع)..

ياجماعة الخير انا مو شيخ ولا مطوع ولا دين حتى.... انا انسان عادي يعرف ربه و دينه...

ضيفوا على كلامكم هذا شيء مهم
وهو مجرد ادلالكم الاخرين على الخير هذا بحد ذاته يجعل ميزان اعمالكم يبدأ بالزيادة باذن الله (حسنات طبعا)
مشكورين وجزاكم الله الف خير

الشووق

عضو جديد
واااااااااااااااااو

الدال على الخير كفاعلة
جزاك الله عنا كل خير

طالب معرفة

عضو نشط

Bokandar79

عضو نشط
لكن تقول لمن
انظر لهذا الرابط لترى كم عدد الذين يحبون المساعده
اسم الرابط
أسئله بسيطه محيرتني
http://www.indexsignal.com/vb/showt...6%E1%E5+%C8%D3%ED%D8%E5+%E3%CD%ED%D1%CA%E4%ED

سو خير وقط بحر
يعني
اطلب من ربك ان يجعلها في ميزان اعمالك لا تنتظر كلمة شكر

والله يجازيكم كل خير على عمل الخير..

سهم مرتاح

عضو نشط
احسن توصيه قريتها بهالمنتدى:D

جزاك الله خير اخوي
وضيف عليهم توصيه:-

اذا لقيت سهم لاتطبل له فقط الفت انتباهم وعطهم تحليل ان امكن

هرقل

عضو نشط

*كفالة يتيم...
*وضع ماء سبيل فالخارج...
*بناء مسجد فالخارج...
*وقف لتعليم القرآن...
-

مو راكبة عليك ،،، بس هم الله يجزيك خير ،،،

starter

عضو نشط
مو راكبة عليك ،،، بس هم الله يجزيك خير ،،،

:D :D :D
ليش الله يهديك بو هرقووولة ؟؟؟
الرسول قال بلغوا عني ولو آية
والدين النصيحة
كمل كمل يا كلاكشي
ولا سالفة مو راكبة عليك :D :D :D

Bokandar79

عضو نشط
انتو جربو وانشالله ماراح تخسرون شي بالعكس الله راح يرزقكم وهالسهم مربح بأذن الله وستثماري بالدنيا والاخره... وكل شخص يحب المال وهي زينة الحياه الدنيا وانا اولكم علشان جذي وصية عالسهم....
واذا اسمي مايركب عالموضوع تركووه اهم شي تستفيدون من مضمونه...

وانت يالزعيم وياستارتر ويا هرقل وغيره,, اذا مقياس الرجال الملتزم عندكم بأسمه او بصمته او بشعارات التي يكتبها في مشاركاته جان كل نصاب ملتزم...

حلات الشخص يكون على طبيعته... نكدي مرح بائس دايخ... ماأحب اتصنع بشخصيتي...

khalefa

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان اوصيكم بالاستغفار كثيرا كثيرا

استغفر الله استغفر الله استغفر الله

الرسول صلى الله عليه وسلم كان يستغفر باليوم اكثر من مائة مره

والله يااخوان انها نعمة لا تحصى

ألفي ألف

عضو نشط
جزاك الله خيرا أخي الفاضل على هذا الكلام ، وهو ليس بغريب حيث ورد في الحديث أن كل يوم ينزل ملكان فيقولان "اللهم أعطي منفقا خلفا وأعطي ممسكا تلفا " وكما هو معلوم فإن دعاء الملائكة مستجاب .

حتى الغريبن بدأون يدركون هذه الحقيقة ، ولا يمنع كونهم كفارا من أن ينالوا هذا الخلف الوارد في الحديث ، لأنه كما هو معلوم في الدين أن الكافر يجزى على أعماله الصالحة في الدنيا بينما ليس له في الآخرة من نصيب ، لكنهم للأسف يفسرون هذه الظاهرة بأنها من أثر طاقة الجذب ، يقولون إنفاق المال يجذب المال ، ولذلك تجدهم في بعض كتبهم التي تتكلم عن الاستثمار وإدارة المال يوصون بإنفاق 10% من الدخل كل شهر .

وقد قرأت لسوز أورمان في كتابها : 9 خطوات نحو الحرية المالية ما يؤكد هذا ومما ورد في كتابها قولها " إن المال كائن حي ويستجيب للطاقة بما في ذلك طاقتك أنت ، وكذلك لشعورك تجاه نفسك فعندما تكون قلقا بشأن المال وتشعر بالعجز عن السيطرة على أمورك المادية وبالأسى على نفسك فإن المال لن يرغب في الوجود من حولك ، أما إذا شعرت بأنك مسيطر على أموالك ولديك ما يكفي لتكون سخيا فسوف يتدفق المال من حولك بشكل طبيعي قد يكون ذلك أمرا غريبا ولكنه حقيقي وسوف تكون كالمغناطيس الذي يجذب المال " ص /344 ، ثم تحكي عن تجربتها فتقول " كلما انتابني شعور بالفقر وشعرت بالخوف مرة أخرى من المال فإنني أتذكر ذلك اليوم وأقوم على الفور بسحب دفتر الشيكات وإرسال شيك لأي من الأعمال الخيرية في نفس اللحظة إن ذلك أغرب شيء ممكن إلا أنني أشعر بتحسن كبير على الفور والأغرب من ذلك هو أنه بمجرد حدوث ذلك فإن العديد من الأشخاص يتصلون بي ويرغبون في فتح حساب جديد معي ، أو يتم نشر مقال في جريدة عني ويظل الهاتف يدق طوال الوقت وفي كل مرة فإن المبلغ الذي اتبرع به يعود لي عشرات أضعافه في وقت قصير جدا والأهم من ذلك أنه مع كل شيء شيك أحرره سواء كان بخمسة دولارات أو 500 دولار فإنني أشعر بأنني أكثر قوة " ص /347 .

Bokandar79

عضو نشط
جزاك الله خيرا أخي الفاضل على هذا الكلام ، وهو ليس بغريب حيث ورد في الحديث أن كل يوم ينزل ملكان فيقولان "اللهم أعطي منفقا خلفا وأعطي ممسكا تلفا " وكما هو معلوم فإن دعاء الملائكة مستجاب .

حتى الغريبن بدأون يدركون هذه الحقيقة ، ولا يمنع كونهم كفارا من أن ينالوا هذا الخلف الوارد في الحديث ، لأنه كما هو معلوم في الدين أن الكافر يجزى على أعماله الصالحة في الدنيا بينما ليس له في الآخرة من نصيب ، لكنهم للأسف يفسرون هذه الظاهرة بأنها من أثر طاقة الجذب ، يقولون إنفاق المال يجذب المال ، ولذلك تجدهم في بعض كتبهم التي تتكلم عن الاستثمار وإدارة المال يوصون بإنفاق 10% من الدخل كل شهر .

وقد قرأت لسوز أورمان في كتابها : 9 خطوات نحو الحرية المالية ما يؤكد هذا ومما ورد في كتابها قولها " إن المال كائن حي ويستجيب للطاقة بما في ذلك طاقتك أنت ، وكذلك لشعورك تجاه نفسك فعندما تكون قلقا بشأن المال وتشعر بالعجز عن السيطرة على أمورك المادية وبالأسى على نفسك فإن المال لن يرغب في الوجود من حولك ، أما إذا شعرت بأنك مسيطر على أموالك ولديك ما يكفي لتكون سخيا فسوف يتدفق المال من حولك بشكل طبيعي قد يكون ذلك أمرا غريبا ولكنه حقيقي وسوف تكون كالمغناطيس الذي يجذب المال " ص /344 ، ثم تحكي عن تجربتها فتقول " كلما انتابني شعور بالفقر وشعرت بالخوف مرة أخرى من المال فإنني أتذكر ذلك اليوم وأقوم على الفور بسحب دفتر الشيكات وإرسال شيك لأي من الأعمال الخيرية في نفس اللحظة إن ذلك أغرب شيء ممكن إلا أنني أشعر بتحسن كبير على الفور والأغرب من ذلك هو أنه بمجرد حدوث ذلك فإن العديد من الأشخاص يتصلون بي ويرغبون في فتح حساب جديد معي ، أو يتم نشر مقال في جريدة عني ويظل الهاتف يدق طوال الوقت وفي كل مرة فإن المبلغ الذي اتبرع به يعود لي عشرات أضعافه في وقت قصير جدا والأهم من ذلك أنه مع كل شيء شيك أحرره سواء كان بخمسة دولارات أو 500 دولار فإنني أشعر بأنني أكثر قوة " ص /347 .

هذا اللي اقصده من الموضوع مضاعفت بيزاتك وماني قايل وأجرك عند الله,,, علشان الشباب ليقولون موراكبه عليك

كلام جميل والكتاب اروع....
الله يجزيك كل الخير....

أعلى