ملاك المخازن يطالبون بمحاسبة ما يجامل؟؟

BMW2007

عضو نشط
صدقت
وليتكم تسقرون الموضوع يااشباب

(اترضوون احد ان يأكل لحم اخيه ميتاااا))

(اخذ جزااااه ان كاان هو علا حق والا علا باااطل والله اعلم

supv

عضو نشط
اخوى السبيعى اذا تم شطب العضو مايجامل يعنى ماراح يقدر يدش

بنك ثانى

ياخوان التوصيات والاشاعات اذا اوصلت

تاكدوا من اخوانا المحللين عندكم المارد والريان والفهلوى وغيرهم

من الناس الثقه الى معروفين

خلوا الى يطبل يطبل لين ينشق طاره ولاتردون عليه

والى يقول اشاعه بدون مصدر ولاتحليل لاتمشون وراه وبعدين تذمونه

اسئلوا اهل العلم اذا ماتعرفون والاخوان ماراح يقصروون كلهم خير

وبركه ويدورن شى واحد بس الدعوه الطيبه

عسى الله يجزاهم خير

المشكله مو في تغيير النك لان في ألف نك يقولون نفس الكلام ( ان شاء الله بحسن نيه ) كثير من الشباب ايدوا كلامه .
لازم مانصدق كلام من واحد مانعرفه وحتى لو نعرفه لازم نتحقق من كلامه , السوق متروس كلام واحد يمدح وواحد يذم وحتى المحللين احيانا يختلف تحليلهم .
الصراحه عجبني طرح هذا الموضوع , بعيدا عن توجيه اللوم على احد لكن الموضوع نستفيد منه درس ان مانسمع كلام احد ونمشي عليه من غير تحقق وكل واحد يتحمل نتيجه قراره واذا ماتعرف حق السوق ولا تفهم فيه شوف لك شي تفهمه يمكن تربح منه .

كويتي من ذهب

عضو نشط
صراحه مع احترامي حق رأي الناس اللي كتبت وخصوصا رأي اللي فتح هالموضوع ارد وقوله لا تلوم ما يجامل لوم نفسك !! اول شي انت ما تدري شنو بقلب هالريال وشنو نيته فلا تظلمه ثاني شي .. انا اشرهه على الناس اللي تتخذ قراراتها بناء على رأي شخص لازم يكون القرار قرارك انت .. ثاني شي المقوله اللي كلنا نعرفها انه الخبر اقوى من التحليل ولو كان التحليل صعود وكان الخبر سلبي احتمال ينزل السهم والعكس صحيح .. فا انصح الاخوان انهم اهم بنفهسم يدرسون السهم قبل شرائه او بيعه .. ويتوكلون على الله وهذا رزق مكتوب لك سواء ربحته او خسرته اللهم انه عليك انك تبذل الاسباب والله يوفق انشاء الله ..

شكرا ..

samari

عضو نشط
يا جماعة الموضوع بسيط للغاية

الادارة هي أدرى باللي تسويه

وموضوع السهم كان للمخازن والا غيره يعتمد على العرض والطلب ويمكن تتدخل الاشاعات بدور فيه بس ما أثر هذا على عقد المليارين قبل كم اسبوع

ارجع واقول عرض وطلب

انا شريت بدينارين والارباح يا دوبك تغطي الخسارة

شنو سويت ؟؟

حطيت حيلي بالسهم وشريت اللي قدرني عليه الله وخليت التكلفة أقل من 1800 والحمد لله على كل حال اذا صعد والا نزل

هذا سوق

وانتوا ادرى بالسوق

ولا تنسون ان من قوانين المنتدى عدم التدخل في قرارات الإدارة

واللي يدخل بحب وكرامة نحطه فوق الراس واللي ما يبي ما يشوف شر

والمنتدى هو لتبادل الخبرات والمعلومات وليس كل ما يقال صحيح ولا خطأ

ويعطيكم العافية على النقاش الحلوووووو

سماري

بس مادري ويني فيه الحين بصراحة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
أنا ضد ايقاف العضو مايجامل لسبب واحد.
ان الريال قال رايه او معلومه عنده لكن الشرهه على البشوات الي صدقوه وعلشان تعرفون أن سياسه القطيع منتشره بهالسوق شوف عدد الي صدقوا شخص لانعرفه شيشتغل ولا شنهي شهادته بس على ابو انه قاعد يكتب ويتفلسف انصدقه وياعالم مو كل واحد عنده 900 او 1500 مشاركه قالنا بس هذا فلته بزمانه لايبه في ناس فاضيه ومقزرتها بالمنتدى عالعموم لازم نعرف ان الشراء مسؤليتك لأنك انت عطيت الوسيط امر الشراء ونفس الشي بالبيع .​
لكن الشي الحلو بالموضوع ان فيه اعضاء مشتطين وشادين حيلهم ويحسبون ان الحق معاهم!!
والله اذا وصل فيني الحال اني اشتري وابيع على نصيحه مكتوبه بالمنتدى فأنا استاهل وقلعتي وهذا جزاي واقل من جزاي وراح استحي اطلع بالمنتدى واقول انه في واحد لا أعرفه ولا يعرفني ولا شفته ولا شافني ولا ادري اذا كان شخص سوي ولا لأ قال بيعوا قمت وبعت لا وفوق شيني قوات عيني اطلع واشرشحه وامسح فيه الأرض والأغرب من هذا كله ان المشرفين يسمعون كلامي ويوقفونه !! ليش من عمر الدنيا والأشاعات شغاله . احب اذكر الأخوه المشرفين ان المجموعه الدوليه كانت بال 1240 وكانت في مجموعه دمبكجيه يقولون مسكو رايحه فوووق ماشوف احد وقفهم ! عالعموم اقدر اقول ان كل تعلومه بطراق ومحد يتعلم ابلاش .

اخي الكريم

ايقاف العضو عدم احترامه لقوانين المنتدى
وعدم احترامه وجهة نظر الاعضاء

والايقاف تم منذو فتره وليس امس ولا قبل امس ولا قبل قبل امس :)
وماله دخل بهذا الموضوع
فقط حبيت اوضح للعضو انه موقوف من فتره

يرجى التريث وعدم الحكم بسرعه :)

بالتوفيق

فهد9

عضو نشط
يا جماعه من شفت اللى حاطه بتوقيعه وانا غاسل ايدى

يقول بما معناه

المحافظ تحسب حساب ما يجامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخلص عاد

خسران ولكن

عضو نشط
منذو مبطي والعضو موقوف !!!!

مشرفنا العزيز عندي سؤال ماله شغل بالموضوع!!!! بس امنين يبت كلمة (منذو مبطي) وشكرا

لمعلوماتي الخاصه فقط

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
منذو مبطي والعضو موقوف !!!!

مشرفنا العزيز عندي سؤال ماله شغل بالموضوع!!!! بس امنين يبت كلمة (منذو مبطي) وشكرا

لمعلوماتي الخاصه فقط

كلمات دائما نستعملها
وتردد في طاش ما طاش :)

ليش فيها شي..!! :)

أعلى