بنك لندن والشرق الأوسط ...

وليد السعيدي

عضو نشط
نقدر نكتتب فيه ....... ومتى نكتتب فيه

حمدان

عضو مميز
السلام عليكم ...الأكتتاب أنتهى منذ مطلع العام الحالى ...وكان موجه للشركات والأفراد ذو الملاءه المالية ( برايفت ) ...حيث كان الحد الأدنى للأفراد 2.000.000 مليونين سهم ماقيمتة تقريبا 110 ألف جنية أسترلينى مايعادل تقريبا 64 ألف دينار كويتى ... وبالتوفيق للجميع​

kobr

عضو نشط
مشكور اخوي حمدان ماقصرت

ibrahimi

عضو نشط
اهم توهم امحصلين الموافقة انتو اشلون حصلتو الاسهم

حمدان

عضو مميز
اهم توهم امحصلين الموافقة انتو اشلون حصلتو الاسهم

البداية كانت بتأسيس شركة بيت لندن والشرق الأوسط ...وهى الجهة التى حصلت على الترخيص لبنك لندن والشرق الأوسط ...ومن ضمن المكتتبين بالبنك الشركة الدولية للأجارة والأستثمار بنسبة 4.92 % ...وبالتوفيق للجميع

يقولون

عضو نشط
سعر الاكتتاب اللي اكتتبنا فيه بسعر 5 ونص بني وعن طريق بنك بوبيان وتسكر الاكتتاب من زمان اعتقد وكان حق المعارف وبشكل سري

يقولون

عضو نشط
نص الكلام صح

نال بنك بوبيان الأسلامى موافقة السلطات المالية فى لندن على الترخيص بأنشاء بنك يعمل وفق أحكام الشريعه الأسلامية . أطلق علية بنك لندن والشرق الأوسط ...برأس مال مصرح ب 250 مليون جنية أسترلينى المدفوع منه 175 مليون جنية أسترلينى ...ومن المنتظر أن يطلب بنك بوبيان رأس المال بالكامل بعد سنة من اشهار بنك لندن على أن يمنح حق الأولوية لمساهمين بنك بوبيان كلا حسب مساهمتة ....وبالتوفيق للجميع​

كلامك عدل بس احقيه بزيادة راس المال حق المكتتبين في بنك لند وليش بنك بوبيان وشكرا

حمدان

عضو مميز
سعر الاكتتاب اللي اكتتبنا فيه بسعر 5 ونص بني وعن طريق بنك بوبيان وتسكر الاكتتاب من زمان اعتقد وكان حق المعارف وبشكل سري

السلام عليكم ...للأسف أخى يقولون كان يتحتم عليك من منطلق المنفعه للجميع ...على الأقل أبلاغ الأخوان عن بداية هذا الأكتتاب حتى لوكان بشكل سرى ... وثق تماما أن المكتوب لك لن يشاركك فيه مخلوق ... ولكن لكل جواد كبوة ...الله يبارك للأخوه المكتتبين فى البنك المعنى ...وبالتوفيق للجميع​

يقولون

عضو نشط
والله يا خوي

السلام عليكم ...للأسف أخى يقولون كان يتحتم عليك من منطلق المنفعه للجميع ...على الأقل أبلاغ الأخوان عن بداية هذا الأكتتاب حتى لوكان بشكل سرى ... وثق تماما أن المكتوب لك لن يشاركك فيه مخلوق ... ولكن لكل جواد كبوة ...الله يبارك للأخوه المكتتبين فى البنك المعنى ...وبالتوفيق للجميع​

والله يا خوي حمدان اني اعرف حديث الرسول عليه السلام عندما اتاه جبريل وقال له اعلم يا محمد لا يموت ابن آدم والا استوفا رزقه كله واعرف انه لا احد يشاركني بشي وكيف اخاف الرزق والله رازق @ فقد رزق الطير والحوت في البحر @ ومن ضن انه الرزقه يأتي بقوة @ ما اكل العصفور شي مع النسري " عزيزي حمدان اللي حصل معاي دق علي صديق وقالي روح حق عمي الحين وهذا الحجي الصبح روح الحين اكتتب بالبنك واخذ لي 500 الف واخذ انت اللي تبيه والحين بسرعه بعد ساعه ما اضمن لك وقالي عمي ناطرك وفعلا رحت برج العنزي فوق وقالي الرجل بسرعه روح بنكك هات لي شيك مصدق على ما انا ازهب لك الاوراق وقالي باخذ لك من اسهمنا اللي مخصصينهم حق الموضفين وفعلا عقبها بيوم حبيت ازيد رفض وقالي سكرنا وقالي انا ما سمحت لك الا لانه ولد اخوي معاك وانت بتدفع عنه وهذا اللي صار معاي وارجوا من الكل يسامحني وانانسيت الموضوع والله وما ذكرته الا الحين يوم شفتكم تكلمتوا عنه حتى والله ما اذكرمتى بس من زمان وكنت انا اخر واحد حتى اخوي قالي ليش ما قلت فاانحرجت وقلت له اكتتبت عنك وعطيته جزء من اللي انا اكتتبت فيهم بسعر الاكتتاب لانه فعلا كان الامر بعجاله فا ارجوا السماح يا اخوان

حمدان

عضو مميز
والله يا خوي حمدان اني اعرف حديث الرسول عليه السلام عندما اتاه جبريل وقال له اعلم يا محمد لا يموت ابن آدم والا استوفا رزقه كله واعرف انه لا احد يشاركني بشي وكيف اخاف الرزق والله رازق @ فقد رزق الطير والحوت في البحر @ ومن ضن انه الرزقه يأتي بقوة @ ما اكل العصفور شي مع النسري " عزيزي حمدان اللي حصل معاي دق علي صديق وقالي روح حق عمي الحين وهذا الحجي الصبح روح الحين اكتتب بالبنك واخذ لي 500 الف واخذ انت اللي تبيه والحين بسرعه بعد ساعه ما اضمن لك وقالي عمي ناطرك وفعلا رحت برج العنزي فوق وقالي الرجل بسرعه روح بنكك هات لي شيك مصدق على ما انا ازهب لك الاوراق وقالي باخذ لك من اسهمنا اللي مخصصينهم حق الموضفين وفعلا عقبها بيوم حبيت ازيد رفض وقالي سكرنا وقالي انا ما سمحت لك الا لانه ولد اخوي معاك وانت بتدفع عنه وهذا اللي صار معاي وارجوا من الكل يسامحني وانانسيت الموضوع والله وما ذكرته الا الحين يوم شفتكم تكلمتوا عنه حتى والله ما اذكرمتى بس من زمان وكنت انا اخر واحد حتى اخوي قالي ليش ما قلت فاانحرجت وقلت له اكتتبت عنك وعطيته جزء من اللي انا اكتتبت فيهم بسعر الاكتتاب لانه فعلا كان الامر بعجاله فا ارجوا السماح يا اخوان
السلام عليكم يقولون ...يعجبنى فيك الشجاعة الأدبية والأعتذار للجميع رغم أنك غير ملزم بالأعتذار ...وهذة شيمة الرجال . الله يبارك لك وللأخوه المكتتبين ...وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم يقولون ...يعجبنى فيك الشجاعة الأدبية والأعتذار للجميع رغم أنك غير ملزم بالأعتذار ...وهذة شيمة الرجال . الله يبارك لك وللأخوه المكتتبين ...وبالتوفيق للجميع

بالفعل كلامك حلو يا أخ حمدان و شكرا للأخ يقولون

يقولون

عضو نشط
شكرا

اولا شكرا البيت الخليجي وحمدان على الرد الطيب وثاني شي عشان لا يلشطنا حمدان مره ثانيه ترى زيادة راس المال حق البنك راح تكون في شهر عشره بسعر 8,5 بني وشهر 8 2008 راح يكون الادراج وهذه آخر الاخبار الجديده اللي محد يدري عنها لانه الكل عباله زيادة راس المال في شهر 8 2008 وشهر واحد 2009 الادراج والله يوفق الجميع

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب

السلام عليكم
مطلوب اسهم بنك لندن بسعر معقول

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ....

ماهو السعر المعقول؟؟ حدد

بوسعد2000

عضو نشط
نبذه عن البنك

نبذه عن المساهمين في البنك

بنك بوبيان 20%
عارف للاستثمار 10%
التامينات الاجتماعية 7.5%
مؤسسة البترول الكويتية 5%
الامانة العامة للاوقاف 5%
مجموعة الاوراق المالية 5%
ريادة كابيتال 5%
الاستشارات الوطنية 5%

مشــــــاهد

عضو نشط
مطلوب اسهم بنك لندن والشرق الاوسط بسعر 45 فلس عدد 150 الف سهم

للجادين ممن يرغبون ببيع اسهم للتواصل mmk_105@hotmail.com

علما انني احتاج الي ضمانات ممن يرغب بالبيع

وشكرا

ibrahimi

عضو نشط
واللة خوش سعر للاستثمار بس ليش الضمانات مافية تحويل

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
نبذه عن المساهمين في البنك

بنك بوبيان 20%
عارف للاستثمار 10%التامينات الاجتماعية 7.5%
مؤسسة البترول الكويتية 5%
الامانة العامة للاوقاف 5%
مجموعة الاوراق المالية 5%
ريادة كابيتال 5%
الاستشارات الوطنية 5%

أخ بو سعد .. أن شاء الله مو خاينتني الذاكرة .. الي أذكرة أن الدولية للاجارة تملك نسبة في هذا البنك .. فهل ال10% هي حصة عارف أم حصة الدولية للاجارة أم الاثنين مجتمعين؟

بوسعد2000

عضو نشط
أخ بو سعد .. أن شاء الله مو خاينتني الذاكرة .. الي أذكرة أن الدولية للاجارة تملك نسبة في هذا البنك .. فهل ال10% هي حصة عارف أم حصة الدولية للاجارة أم الاثنين مجتمعين؟

في شركتين ناقصين ماكتبتهم راح اكتبهم في القريب العاجل وقد تكون الشركة اللي كتبتها وحدة منهم

أعلى