مقارنه بين الاوسط برو والشركات الأخري...أرجو المشاركه

* مواطن *

عضو نشط
كل الشكر للجميع لكن ماهو الافضل بنظر الجميع انا انشاءالله يوم السبت بفتح حساب هل الاوسط او الوطنى او الخليج او او او او بس اعتقادى لابد ان الواحد يختار الشركة التى يتم التداول بها ليس بالكويت فقط وانما دول الخليج ولله الحمد بالوقت الحالى تقدر دخل باليوم كذا سوق ولكم كل الشكر

SOS

عضو نشط
بصراحة أنا ما جربت غير الأوسط برو
وهو برنامج ممتاز وأفضل من برامج الشركات الأخرى ولكن المشكلة الوحيدة بإدخال الأوامر في بداية السوق فقط .. والسبب هو كما شرحه لي أحد الفنيين المطلعين :

سيستم البورصة لا يقبل أكثر من 10 أوامر بالثانية الواحدة لشركات التداول الإلكتروني
يتم توزيع هذه الأوامر بالتساوي على كل شركات الوساطة !!!
وفي هذه الحالة الشركة التي تملك عدد كبير من العملاء تكون هي الضحية

بمعنى آخر :
الأوسط يملك أكبر شريحة من العملاء .. لو قلنا مثلاً 100000 عميل
وأكبر شركة من الشركات الأخرى عدد عملائها 10000 عميل
وعندنا 10 شركات وساطة

تكون حصص كل الشركات تنفيذ أمر عميل واحد فقط كل ثانية واحدة
يعني آخر عميل من عملاء أي شركة أخرى يتم تنفيذ أمره بعد 10 دقائق تقريباً على أبعد تقدير ، وبعدها يكون تنفيذ كل الأوامر المتبقية للأوسط
يعني آخر عميل للأوسط في أولوية وضع الأوامر في بداية السوق تكون بعد 20 دقيقة على أبعد تقدير.

النتيجة :
كل ما قل عدد عملاء الشركة كانت الأسرع في تنفيذ الأوامر في بداية السوق .. أما بعد مرور 20 دقيقة على افتتاح السوق تكون الأوامر سريعة جداً ولا تأخذ في الغالب أكثر من 5 ثواني على أبعد تقدير.

موفقين إن شاء الله

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساكم يااشبااب قريت مشااركاتكم
(وكنت متردد علا افتح حساب في الوطني)
بس بعدكم راح اتوكل علا الله وافتح الحسااب في الوطني
وجزااكم الله خير من شاارك ومن فتح الموضووع
وتقبلو تحيااتي وتقبلو مروري............

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

عندي الأوسط وعندي الوطني .. وإحتمال أفتح التمويل قريبا

بعد تقريبا ثلاث سنوات مع الأوسط وأكثر من سنة مع الوطني أقدر أقول لكم المضارب اليومي أو اللحظي يروح الأوسط ويتحمل مشاكلهم متى ما حدثت

أما مضاربي الأسابيع والمستثمرين يروحون الوطني بعيد عن عوار الراس

التمويل حسب ما سمعت من الربع زين لكن يعلق بالوزارات

هذي نصيحتي بدون الدخول في تفاصيل والمسببات

المضاربه فن

عضو نشط
السلام عليكم

عندي الأوسط وعندي الوطني .. وإحتمال أفتح التمويل قريبا

بعد تقريبا ثلاث سنوات مع الأوسط وأكثر من سنة مع الوطني أقدر أقول لكم المضارب اليومي أو اللحظي يروح الأوسط ويتحمل مشاكلهم متى ما حدثت

أما مضاربي الأسابيع والمستثمرين يروحون الوطني بعيد عن عوار الراس

التمويل حسب ما سمعت من الربع زين لكن يعلق بالوزارات

هذي نصيحتي بدون الدخول في تفاصيل والمسببات

أخوي بارك الله فيك
بما انك عندك أشتراكين بالاوسط والوطني نبيك أجاوب علي الاسأله الي ذكرتها انا ببداية الصفحه علشان نشوف أي منهم افضل وحتي احنا نقدر نختار الشركه الافضل من ناحية الخدمات علما انه في واحد من الاخوان ذكر ان الوطني افضل وهناك من شكك بكلامه وقال الاوسط افضل فياليت اذا ما عليك امر تعطينا رايك بالوطني وفقا للاساله الي طرحتها ببداية الصفحه
وشكرا​

Cha3bar

عضو متميز
أخوي بارك الله فيك
بما انك عندك أشتراكين بالاوسط والوطني نبيك أجاوب علي الاسأله الي ذكرتها انا ببداية الصفحه علشان نشوف أي منهم افضل وحتي احنا نقدر نختار الشركه الافضل من ناحية الخدمات علما انه في واحد من الاخوان ذكر ان الوطني افضل وهناك من شكك بكلامه وقال الاوسط افضل فياليت اذا ما عليك امر تعطينا رايك بالوطني وفقا للاساله الي طرحتها ببداية الصفحه
وشكرا​

السلام عليكم

أخوي الجنتل1 الإجابة على التساؤلات إلي إنطرحت تم الإجابة عليها أكثر من مرة في أكثر من موضوع يتعلق بمقارنة الأوسط والوطني

بالنسبة لموضوع أيهما أفضل ما أقدر أقولك أيهما أفضل لأن هناك عامل ربما يتم إغفاله وهو سرعة شبك المتداول نفسه وإن كان داخل أو خارج الكويت وإن كان داخل أو خارج منطقة الخليج

مثل ما ذكرت بمشاركتي السابقة إلي يضارب يوميا خل يضل على الأوسط لأن الأوسط برو أسرع من الوطني لكن خل يتحمل المشاكل لأن عليهم ضغط ولا يشتكي .. أما المستثمرين ومتداولين المدد المتوسطة والطويلة الوطني أفضل

ونصيحة ثانية للمضاربين اليوميين إذا صج طفح الكيل معاك والأوسط حول جزء من محفظتك للوطني أو التمويل لفترة وجيزة وإنت أحكم بنفسك

عمرنا ما راح نوصل لإتفاق لما تكون السالفة متعلقة بمقارنة خدمة وعندنا دليل بصفحة ال e-go

أعلى