عاااجل : الهند الهند الهند ؟؟؟

ناصر فيصل

عضو نشط
بومباي سابقا الان مومباي الاسم الجديد زحمة و وسخة و الناس تنام بالشارع دلهي انظف منه بس احرص على اكل الفنادق لان ما في مطعم محترم بره كشمير اجمل ومناظر طبيعيه احسن منهما احرص على المناطق الجبليه السياحيه مثل منطقة منار عن طريق كوتشي في كيرلا و الله الموفق

Analyst

عضو نشط
لا يسوي طننننز ؟؟

اضحك الله سنك هههههههههههههههههههههههههه :d

ببا انتا كويتي كللو شي طنز طنز ببا انا يبي سافر ببا مستاجل شنو يبي يقول ببا مااا سلاما ببا

Analyst

عضو نشط
واخيرا

تكنسلت السفرة :mad:

صحفي

عضو نشط
انا كنت في كيرلا قبل 6 شهور طبعا كنت رايح احضر عرس لاحد الاصدقاء
اولا كيرلا معناها خير الله والاخوة الهنود لا ينطقون الخاء وينطقونها بكير بدل خير ولا المقصود بها اسم الله عز وجل حيث تنطق ب كيرلا بدل خيرالله وسبب تسميتها بخير الله او كيرلا هو الخير والامطار التي تنزل 24 ساعة حيث ان الخضار مد النظر والجبال الخضراء والطبيعة الممتعه
سكنت بفندق ماريوت وكان عبارة عن مبنايين منفصلين الاول داخل البحر يعني بجزيرة وما توصل له الا بطراد وطبعا خدمة 24 ساعة والطراد خاص بالفندق ام الثاني على الشاطيء
لا يطوفك المطعم اللي تحت واطلب ربيان جامبو وادعيلي لذيذ جدا
في فيلا مقابل الفندق يقال انها لناصر صباح الاحمد يصيف فيها كل عشر سنوات مرة هههههههههه
رحت السوق طبعا السوق بدائي جدا بس رحت لاشتري سجاد كشميري وشال وطبعا السعر نار ونصابين حيل دير بالك
كانت رحلتي بالضبط 3 ليالي فقط مو اكثر وانا انصحك لله راح تمل بسرعه وسوي لك جدول رحلات لمناطق اخرى طبعا المنطقة بالمرة ما فيها مقومات السياحة من حيث المجمعات وغيرها ما عدى الجلوس بالفندق فقط او تسوي صفقة رز وشاي وشوف سيارة الموريس للحين معروضه باللوبي او لا حتى لونها ابيض سعرها كان رخيص حيل 1500 دولا ههههههههه تييب منها 10 تبيعهم على 1000 دينار انت بالسليم
على اي حال الله يوفقك حبوب ومنها للاعلى اقصد سنغافور

صحفي

عضو نشط
سكنت بفندق ماريوت وكان عبارة عن مبنايين منفصلين

اقصد فندق مريديان وليس ماريوت ما زلت اتخربط بينهم ههههههههههههه
مثل ميلادية وميدالية هههههههههههههههه

bo5aled

موقوف
الهند بلد جميل ذو طبيعة خلابة ولكن ، لا يصلح للسياحة العائلية و يستحسن الذهاب مع صديق للاستكشاف و لا يظن البعض انه بلد رخيص ففي المجمعات الاسعار مقاربة لاسعار دول الخليج و بعدين نمط حياتهم يختلف عن نمط حياتنا بما معناه ان الاكل و النظافة ليست من سماة هذا البلد و يتواجد الصرصور( الزهيوي ) في كل مكان ، أما البريعصي فهو زاحف مقدس لديهم وقد تعاقب لقتلك واحد ، والفأر ( الجردي ) يتمشى مثل القط عندنا في الشوارع و بأحجام كبيرة ، ولك القرار

Analyst

عضو نشط
الهند بلد جميل ذو طبيعة خلابة ولكن ، لا يصلح للسياحة العائلية و يستحسن الذهاب مع صديق للاستكشاف و لا يظن البعض انه بلد رخيص ففي المجمعات الاسعار مقاربة لاسعار دول الخليج و بعدين نمط حياتهم يختلف عن نمط حياتنا بما معناه ان الاكل و النظافة ليست من سماة هذا البلد و يتواجد الصرصور( الزهيوي ) في كل مكان ، أما البريعصي فهو زاحف مقدس لديهم وقد تعاقب لقتلك واحد ، والفأر ( الجردي ) يتمشى مثل القط عندنا في الشوارع و بأحجام كبيرة ، ولك القرار

صكيت على ابن بطوطة في وصفه للبلدان التي زارها :D

أعلى