اشاعة/جراند لها نيه ببيع 20 بالميه من السياحيه لرجل اعمال اماراتى

الهامي

موقوف
جراند لها نيه ببيع 20 بالميه من السياحيه لرجل اعمال اماراتى وماتم اتفاق لحد الان بس يقولون على وشك طبعا الاختلاف مايخفى على احد
على السعر طبعا بجم والله يفرج على اخوانا اللى بجراند
والله اعلم

أبو فلسين

عضو نشط
مشكور اخوى الهامى وعساها تصدق هالاشاعه

الهادى

عضو نشط
مشكور اخوى الهامى وعساها تصدق هالاشاعه
وانته من صجك تبى يقولك ابو سكسوكه بكم باعها اكيد يبى يقولك بعتها اقل من رآس المال شفتها شركة كحيانه او مافيها خير قلت اتخلص منها ويسأله واحد صاحبه طيب والمساهمين شتقول لهم يقول لاتخاف على اخوك اخوك نصاب محترف امرهم بسيط اضحك عليهم لان هذى مو اول مره ويقوله رفيجه ويصدقونك يقول ليش ما يصدقونى مو انا ادير شركه اسلاميه معرضه للربح والخساره وخذ من ها الكلام *

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى جراند تملك 80 بالميه من السياحيه والهامى يقولك لها نيه ببيع 20 بالميه يعنى باقى 60 بالميه وين بيتخلص منها بس احنى سمعنا هالكلام من قبل ونفت جراند بالبورصه بس هالمره يمكن تصدق

فؤاد

عضو نشط
وانته من صجك تبى يقولك ابو سكسوكه بكم باعها اكيد يبى يقولك بعتها اقل من رآس المال شفتها شركة كحيانه او مافيها خير قلت اتخلص منها ويسأله واحد صاحبه طيب والمساهمين شتقول لهم يقول لاتخاف على اخوك اخوك نصاب محترف امرهم بسيط اضحك عليهم لان هذى مو اول مره ويقوله رفيجه ويصدقونك يقول ليش ما يصدقونى مو انا ادير شركه اسلاميه معرضه للربح والخساره وخذ من ها الكلام *

اخوي انت جنك قاعد وياهم
ان بعض الظن اثم
لا ادعى ان الرجل كامل
ولكن الظليمة شينة
ولاتحط بذمتك شئ ما تدري عنه
ترى اعتقد لا انت و لا انا ناقصين ذنوب
==
اقول احسان الظن مقدم على غيره
وهذا سوق وكل انواع البضائع مطروحة امامك
طب وتخير
ومحد طق احد بعصا
واذا كان هناك مخالفات وحرمنه