بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 3

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
المشكله فى الاستحواذ يضيع المستثمر ويدوده المضارب ////
نبى سهم يرتفع بمجهوده الفردى وليس بالاستحواذ
والمشكله ان بنك بوبيان ما عندهم الا فرع واحد فقط !!!!! ولا لهم نيه يشتغلون فى القطاع البنكى كان مجلس الاداره يعتقد انه شركه مساهمه شغلها فقط الماربه على الاسهم او الاستثمار الخارجى !!!
يعنى مجلس الاداره فاشل ولا يعرف كيف يريد ادارة البنك .

غلطان اخوى لهم فروع تقريبا بكل المحافظات

فارس العنزي

عضو نشط

المنحه راح تلقاها دايركت ضايفينها لحسابك
اطلب كشف حساب للتأكد​

وإللي ما عنده حساب يعني إكتتاب وما عنده حساب بأي شركة وساطة ، شلون يستلم المنحة ؟ أرجوا التكرم بالإجابة​

Jareer

عضو نشط
مو بس دار الإستثمار , يقولون بعد فؤاد الغانم هم داخل يجمع

العربي77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الاخوة ان يلاحظوا البيانات المالية للبنك والقيمة الدفترية ومقارنتها مع البنك الوطني مثلا
انا اعتقد ان مجلس الادارة من افشل المجالس وهمهم شراء اسهم للموظفين وقدموا مقترحهم في دورتين للجمعية العمومية وهذا اكبر دليل على الفشل

Mohammadd

عضو نشط
ياجماعه من وين نستلم منحه اسهم بنك بوبيان
وبالتوفيق للجميع
ونصيحتكم لي ابيع الحين ولا انطر شوي

ما فيه شيء إسمه تستلم منحه ؟؟؟ المنحة هي عبارة عن زيادة بنسبة معينه على عدد أسهمك في الشركة و في الحالة هذي بوبيان وزع 6 % منحه .

المنحه (زيادة عدد الأسهم) نزلت في حسابك تلقائيا وإذا تحب تبيع أي مكتب وساطة بالسوق يبيعلك ويأخذ عمولته.

قرار البيع والشراء هو قرار شخصي ومبني على حسب حاجتك أو عدم حاجتك للكاش وما أفتكر فيه أحد يتحمل مسؤولية الجواب على هذا النوع من الإستفسار . ما فيه أدنى شك إن السهم إستثماري بحت وسعره ممكن يتضاعف أضعاف مضاعفة بالسنين القادمه ولكن السؤال هل تستطيع أن تنتظر و تنساه هالكم سنه أو تبيع وتشتري فيه وتصير مضارب .

msa6000

عضو نشط
دار الاستثمار: لم نتصل بأطراف أو ندخل شراكات لدخول مجلس إدارة بنك بوبيان

عدد القراء: 175
29/05/2007 جاءنا من دار الاستثمار ما يلي:
نشرت جريدة 'القبس' في عددها رقم 12208 الصادر يوم الاثنين 2007/5/28 خبرا مفاده ان شركة دار الاستثمار بدأت اختيار شركائها استعدادا لعمومية بنك بوبيان المقبلة، كما اشار الخبر الى ان توجه شركة دار الاستثمار بهدف تجميع اكبر حصة ممكنة من رأسمال البنك تمهيدا لحسم انتخابات مجلس ادارة البنك المقبلة، وبعدها يتم الحصول على الموافقات الرسمية من البنك المركزي لتملك حصة مؤثرة في البنك.
وتؤكد شركة دار الاستثمار ان الخبر المذكور لا يستند الى واقع او حقيقة، حيث لم تبادر الشركة بالاتصال بأي اطراف او الدخول في اي تحالفات في شأن السيطرة على حصة كبيرة من رأسمال بنك بوبيان بغرض دخول مجلس الادارة، وان ملكية الشركة حاليا في اسهم بنك بوبيان لا تتجاوز 5% ويتم الافصاح عنها وفقا لقوانين البنك المركزي والاجراءات المتبعة في هذا الخصوص، ولم تتداول على اسهم البنك المذكور ولن تسعى الدار الى زيادة حصتها في البنك قبل حصولها على الموافقات اللازمة من البنك المركزي.
كما تؤكد شركة دار الاستثمار انها لا تعمل من خلال تحالفات من هذا النوع، وان رغبتها في ملكية حصص مؤثرة في بنوك ليست مقتصرة على البنوك الكويتية، حيث تملك حاليا الشركة نحو 40% من بنك البحرين الاسلامي، ونحو 12.5% من بنك الشام في سوريا علاوة على تأسيسها لبنك الدار في دولة البحرين، وان كل ذلك يخضع لاستراتيجية الشركة المتوسطة والطويلة المدى.

Pivotrend

عضو مميز
ما فيه شيء إسمه تستلم منحه ؟؟؟ المنحة هي عبارة عن زيادة بنسبة معينه على عدد أسهمك في الشركة و في الحالة هذي بوبيان وزع 6 % منحه .

المنحه (زيادة عدد الأسهم) نزلت في حسابك تلقائيا وإذا تحب تبيع أي مكتب وساطة بالسوق يبيعلك ويأخذ عمولته.

قرار البيع والشراء هو قرار شخصي ومبني على حسب حاجتك أو عدم حاجتك للكاش وما أفتكر فيه أحد يتحمل مسؤولية الجواب على هذا النوع من الإستفسار . ما فيه أدنى شك إن السهم إستثماري بحت وسعره ممكن يتضاعف أضعاف مضاعفة بالسنين القادمه ولكن السؤال هل تستطيع أن تنتظر و تنساه هالكم سنه أو تبيع وتشتري فيه وتصير مضارب .

يا أخوان
عندي 6,786 سهم ببوبيان
هل معنى المنحه 6% أسهم أنه عدد أسهمي الآن أصبح
6,786 * 1.06 = 7,193

ماذا علي أن أفعل حتى أحصل على ذلك ؟
و مشكورين

almoress

عضو نشط
شفيهم خبراء السوق يطنزون
almoress - vaio

لا حول ولا قوة إلا بالله

يا أخي العزيز

أنا ما عرفك ولا تعرفني ,,,,,,, أتطنز عليك شكو!!!!

يعلم الله وأنا أشهد ربي على كلامي

أني لما أقتبست كلامك كنت أبحث عن الإجابه مثلك

وليس كما فهمت

أحسن الظن جزاك الله خير

أبوفهـيد

عضو نشط
يا أخوان
عندي 6,786 سهم ببوبيان
6,786 * 1.06 = 7,193

و مشكورين

ما عليك إلا إنك تطلب كشف حساب من الوسيط
وراح تلقى عدد أسهمك ومضاف عليها عدد اسهم المنحه
اللي حصلت عليها

أبوفهـيد

عضو نشط
وإللي ما عنده حساب يعني إكتتاب وما عنده حساب بأي شركة وساطة ، شلون يستلم المنحة ؟ أرجوا التكرم بالإجابة​

تروح لمبنى البورصة الدور الأول أكو هناك مكتب خاص بدمج أسهم بنك بوبيان والاولى للوقود واطلب منهم كشف بعدد أسهمك من خلال الشهادات
والبطاقه المدنيه

ودي اربح

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووك

أمير النحل

عضو نشط
اليوم بوبيان بيضها
وانا وان الله اراد توقعي ان محطة القطار القادمة هي 720 ان شاء الله تعالى

abu.omar

عضو نشط

اخر خبر !!!
داود سلمان الدبوس

موصى بشراء اكبر كميه اسهم
للسيطره على مقعده السابق
نائب رائيس مجلس الاداره..

abu.omar

عضو نشط
يا أخوان
عندي 6,786 سهم ببوبيان
6,786 * 1.06 = 7,193

و مشكورين

اخى الفاضل
بالدور الاول بالبورصه !
لاتفعل شى اخذ شهاده الاسهم القديمه
واطلب جديده وسترئ اسهم المنحه بها
كن بخير !

abdullah alajmi

عضو نشط
اليوم بوبيان بيضها
وانا وان الله اراد توقعي ان محطة القطار القادمة هي 720 ان شاء الله تعالى

الله يسمع منك ,,
بس انا اتوقع راح ينزل السهم لمستواه بعد ما يخلصووون الربع من تجميع الحصص عشان تقسيمة مجلس الإداره ,,,
هذا والله أعلم

Vaio

عضو نشط
شفيهم خبراء السوق يطنزون
almoress - vaio

ممكن سؤال ابشنو اطنزت ؟و اذا على صعود بنك بوبيان انا من الاول احب هل سهم اما اني ما احلله لان ما تغير عليه شي و صعوده الفتره الاخيره خارج التحليل لان ادخلة عليه شركه وبالعكس انا من الناس المستانسين على صعوده

بس ابي اعطيك ابشاره ان السهم اخترق سقف الترند الصاعد له و كان عباره عن مجرى للسهم و اغلاق اليوم فوقه يعني ان السهم سيستمر بالتداول فوق 600 فلس لان حجم التداول كبير
والله الموفق

بس ابي اعرف ابشنو اطنزت ولا بس مجرد تبي تشارك :cool:

الملفات المرفقه:

الحجم: 96 KB   المشاهدات: 398
الحالة
موضوع مغلق
أعلى