اين اجد هذا المزيل للرائحه مرفق صوره

الحالة
موضوع مغلق

meshal1974

عضو نشط
اخوي دور بالموقع عدل راح تلاقي وبعدين اهيا وسيلة مساعدة لك وانت ابحث, والغرب متقدم من ربادة ربعنا والغرب كله قائم على الخبرات الأجنبية.
الحين نرد حق محور حديثنا خل نحل أزمة أبوعلي.

شكرا

aledailah

عضو نشط
فكره ذكيه

والله يا جماعه إن الموضوع عطاني فكره ( يمكن يكون صاحب الموضوع فكرها ،، ويمكن على النيه .... والله أعلم بالنيات ) ،،،

فإنا طريقه جدا ذكيه لإعلان ،،،،، أنا اللى ما لي شغل ودي أروح أشتريه،،،،

وطبعا إذا كاتب الموضوع يقصد الإعلان ،،، فيجب أن نقول له الله يباركلك ،، أما إذا عنيه فهم الله يباركلك أيضا لأنك ألهمتنا فكره ذكيه للإعلان

يا جماعه نصيحه لي أولا ولكم ثانيه ،،، الدوانيه اللى إهي الدوانيه فيها الشين والزين ،،، فما على إلا أنا آخذ الزين وأخلى الشين لصاحبه ،،، فما بالك بالمنتدى ،،،، أرجوى من الجميع توسعت بالهم

الحين المهم يا صاحب الموضوع هو إعلان وإلا صج قاعد تدور على المزيل ؟؟؟

شكرا لسعة صدركم

Abdulazeez

عضو نشط
والله يا جماعه إن الموضوع عطاني فكره ( يمكن يكون صاحب الموضوع فكرها ،، ويمكن على النيه .... والله أعلم بالنيات ) ،،،

فإنا طريقه جدا ذكيه لإعلان ،،،،، أنا اللى ما لي شغل ودي أروح أشتريه،،،،

وطبعا إذا كاتب الموضوع يقصد الإعلان ،،، فيجب أن نقول له الله يباركلك ،، أما إذا عنيه فهم الله يباركلك أيضا لأنك ألهمتنا فكره ذكيه للإعلان

يا جماعه نصيحه لي أولا ولكم ثانيه ،،، الدوانيه اللى إهي الدوانيه فيها الشين والزين ،،، فما على إلا أنا آخذ الزين وأخلى الشين لصاحبه ،،، فما بالك بالمنتدى ،،،، أرجوى من الجميع توسعت بالهم

الحين المهم يا صاحب الموضوع هو إعلان وإلا صج قاعد تدور على المزيل ؟؟؟

شكرا لسعة صدركم

كلامك عدل أخوي

حاولنـا نسكر الموضوع ونرجع لموضوع إعلان الأخ فقط ... بس الله يهديه لازم يعلق وبكلام ماله داعي ... مو بس بهل الموضوع .

مشكور على المشاركه

قاروه

بوعبدالعزيز
تم حذف بعض المشاركات وتحذير احد الاعضاء .

hassankoc

عضو نشط

hassankoc

عضو نشط
لا والله مو دعايه
والله يا اخوان غالي سعره تقريبا 2دك بالسعوديه يقولون تحصله بنص السعر وبمصر شريته 2.5ج م

ابن قرناس

موقوف
اخي اذا مافي كلافه
فيه مزيل عرق بالصيدليات الماني لون علبته اصفر نسيت اسمه والله
بس بعد ماتاخذ لك دوش وتتنشف تدهن جسمك فيه وتعال خله يعرق
اذا ما عرقت تمام واذا عرقت تطلع منك ريحه طيبه وزكيه والصناعات الالمانيه قويه واسأل الاشخاص المتان يعرفون المنتج هذا وموجود في صيدلية ابوحليفه ومركز سلطان والجمعيات بس مو كل الجمعيات

hassankoc

عضو نشط
اخي اذا مافي كلافه
فيه مزيل عرق بالصيدليات الماني لون علبته اصفر نسيت اسمه والله
بس بعد ماتاخذ لك دوش وتتنشف تدهن جسمك فيه وتعال خله يعرق
اذا ما عرقت تمام واذا عرقت تطلع منك ريحه طيبه وزكيه والصناعات الالمانيه قويه واسأل الاشخاص المتان يعرفون المنتج هذا وموجود في صيدلية ابوحليفه ومركز سلطان والجمعيات بس مو كل الجمعيات

شسم المنتج واذا تقدر تحط صورته او اسمه hggi duhtd;

sobah25

عضو نشط
السلام للكل ... الاخ السائل عن نوع معين من مزيلات العرق ...آسف على المداخله بغير استئذان ... لكن لدي بديل رائع لهذه الحاله ... وعن جد ... تروح أي محل عطاره .. تقوله يعطيك ربع كيلو دباغ مطحون ... قشور رمان .... وتروح البيت ... تكرم ويكرم القارئ تبلل اي مكان تشك بوجود رائحه فيه بماي من الحنفيه وتحط من البودر المطحون عليه .... بس دير بالك يحوش هدومك لانه راح يصبغ بلون صدى ... بعد نص ساعه او اكثر ... كل ما طالت المده كان احسن تسبح عادي ... بعد ثلاث مرات استعمال مهما تعرق ما راح يطلع ريحه .. وشئ طبيعي من ربك احسن لك من المواد الكيميائيه ... الله يرحم اهل زمان ... وتحياتي

walad nas

عضو نشط
يباا بكل الصيدلييات موجوود بس ما انصحك فييه
تراا يخليييك اتعرق اكثر من قبل بس انه بدووون ريحه يعني ماااااااااااااااي يخر منك خرررررررر

king11

عضو نشط
الموضوع اثريييييييييييييي من السنه اللي فاتت
ياحبكم للتنبش:)

hassankoc

عضو نشط
شكرا لكم جميعا ممتاز المزيل بس تشعر بحرقه خفيفه بعد كم يوم من وضعه

kuwait79

عضو نشط
ليش تتعب نفسك

روح للعطار واطلب شبه مطحووونه

وحطها على الابط وانسى شي اسمه ريحه