لا تعب نفسك وتروح البورصة لبيع القرين !

الحالة
موضوع مغلق

صحفي

عضو نشط
من المعروف ان اذا لم يصل ايضاح بعد نشر خبر بالجريدة يتوقف السهم عن التداول يمكن شافو الزحمة وسوق الجمعه انتقل بالبورصة قالوا فكونا منهم زين بيعو لهم خلصونا من اهل التكاسي

Sniper Stock

موقوف
من المعروف ان اذا لم يصل ايضاح بعد نشر خبر بالجريدة يتوقف السهم عن التداول يمكن شافو الزحمة وسوق الجمعه انتقل بالبورصة قالوا فكونا منهم زين بيعو لهم خلصونا من اهل التكاسي

اي اثاريك طلعت من ربع اهل الوزار....... اللي مايلبسوون تحت سـرو....

ماعلينا طلعت صج مطبل ومن ربع انا يهب وايد وايد الكرين ( القرين )

اهل التكاسي خلوو السهم يتعلق اليوم :)

تويجر

عضو نشط

تعالي وتكبر على خلق الله

ان اكرمكم عند الله اتقاكم

نيويورك

مستشار قانوني
نرجع حق محور حديثنا ...
توقع ايقاف التداول مو معادله حسابيه ولا حسبه فلكيه لأي واحد قرا القبس اليوم .. طبيعي يا اما ينزل الخبر من ضمن اخبار البورصه
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=293813

.. او يوقف للايضاح .. و هاذي مسأله تقديريه للقاريء ممكن تصيب و ممكن تخطيء و العلم عند الله سبحانه .. و الاخ صحفي جزاه الله خير نبهنا لهذا الشيء .. مثل ما كثير ايضا توقعوا هالشي و ما حطوه هني بالمنتدى للتوضيح لأخوانهم و الانتباه ..
و الله يرزق الجميع ان شاء الله الربح و الرزق الطيب .. و ان شاء الله دايما نفترض حسن النيه بالغير ..

Sniper Stock

موقوف
تويجر انا اشره على المشرف اللي يخلي هالعقليه تكتب بمنتدى..هالكلام وصدقني ياتويجر لووو برى المنتدى مايتجرأ يرفع لعينه لأرذل الناس.. بس عادي ياما دخلنا منتديات وشفنا من هالعقليه..

ترى بعد شوي بيرد ويقووووول انا من حقي كويتي من اهل السور قم زين..

مشرف سكر الموضوع اللي بداية اشاعه لأهل الكروش ونهاية مشاركته طبقي يظن نفسه انه من الطبقة المخمليه..

ودمتم وسامحوني يا اعضار المنتدى على الشدة بس عشان اوصل مهلومه (معلومه ) للكويتي صحفي بهادر نرجس التركماني

Sniper Stock

موقوف

اخوي نيو يوورك واهمه قالوا جذيه بيعوو لأهل التكاسي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماعلينا مثل ماقلت بداية هالموضوع اشاعه ونهايتها...عنصريه والمنتدى معروف توجهه

نيويورك

مستشار قانوني
اخوي سوالف بورصويه .. انا ما قلت جذي .. انا كلامي عن الموضوع الاساسي .. خصوصا ان الكثير بالبورصه تعرضوا لخساير من قبل .. و كان الأمل معقود على التعويض بشركة القرين ..فصار في حساسيه من اي خبر على الشركه .. انا أقول بإذن الله يعوضون خسايرهم و يحصلون خير ان شاء الله .. خصوصا و ان اغلب التحليلات تقول ان الشركه ممتازه و الله أعلم ..
لو بحاسب على الكلمه و الخطأ ماراح ألحق .. اللي يقول اليوم شايف صفقات الفير .. و اللي يقول السعر الفلاني بحدود الدينار تمت صفقه بالسوق و قبل السوق .. و غيره و غيره ... لكن ..
كل عقله براسه و الحمد لله نشوف الصح و نشوف الغلط .. لكن لأن الموضوع يتعلق بحلال الناس .. فنركز اكثر بالموضوع احسن .. و مع هذا انا أفترض حسن النيه بالكل .. و النيات علمها عند رب العالمين

عفوا .. العمل الشريف له احترام و تقدير .. و هذا اللي وصانا فيه ديننا الحنيف و رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام

تويجر

عضو نشط
تويجر انا اشره على المشرف اللي يخلي هالعقليه تكتب بمنتدى..هالكلام وصدقني ياتويجر لووو برى المنتدى مايتجرأ يرفع لعينه لأرذل الناس.. بس عادي ياما دخلنا منتديات وشفنا من هالعقليه..

ترى بعد شوي بيرد ويقووووول انا من حقي كويتي من اهل السور قم زين..

مشرف سكر الموضوع اللي بداية اشاعه لأهل الكروش ونهاية مشاركته طبقي يظن نفسه انه من الطبقة المخمليه..

ودمتم وسامحوني يا اعضار المنتدى على الشدة بس عشان اوصل مهلومه (معلومه ) للكويتي صحفي بهادر نرجس التركماني

صح لسانك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى