أنا أبي هذا العضو ويــــــنه ... موضوعه صج يهمني !!

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
تستاهل الطيب يا سوالف بورصوية ولك منى كل تقدير واحترام على هذا الموقف الطيب
وهلا وغلا يا اخى خبرة السوق بنسبة للأسعار فعلا كانت مكتوبه ومرتبه فى هذا الشكل الذى رأيته وانا مثلك متعجب !!!!

I T C

عضو نشط
اكثر من دينار

الحمد لله انك شهدت على صدق كلامى أشكرك اخى سوالف بورصويه من كل قلبى
انا فعلا دخلت على سايت احدى الشركات الوساطه الماليه وكانت هذه الاوامر موجوده متربه فى ها الشكل الذى ذكرته انا ، على العموم الانسان ممكن ان يخطئ ويصيب وانا اسف اذا اخطأت فى هذا الخبر ، وانشاء الله يوصل لهذا السعر يوم من الايام ويكون فال خير لكم ولنا ، واليوم اثبت ان الناس يفهموم فى الاسعار ولم يعرضوا كل الكميات لان السهم فعلا سعره أعلى من هذا الذى انعرض عليه اليوم ، واسمحوا لنا يا اخوان

انا شايف بعينى العرض 1.60 ليش انتوا ماشفتوا اللى طالب السهم بفلس خمسه مليون لا والطلب الثانى ابو فلسين طالب عشرين مليون يعنى بهالحجى انسان حقانى والله ناس ماتستحى لعنبوك ماتستحى على هالطلب .والله قانون هالبورصه عوج المفروض السعر ماينقص عن القيمه الاسميه للسهم..ومن هالمنطلق يبدأ المتوسط الحسابى للطلبات ويكون السعر فى هذه الحاله هو العادل اما يطلب سهم بتروكيماويات بفلس والله عيب..

الجهره لنا قبل مايسمونها الجهره يببببه

Nagooshy

عضو نشط
هذا يدل على شخصيته :cool:

خبير النفط

عضو نشط
اعتقد ان فى شركات يمكن ادخال الاوامر فيها عن طريق الكمبيوتر ليلا والناس حره تعرض السعر الى تبي بس الفصل اهو كمبيوتر البورصه الساعه 08:50 وطالع اهنى الحقيقه وعقب ما يثبت سعر الاساس تصبح هذه الاوامر فى حكم المنتهيه
اول يوم نزول السهم البورصه الواحد يعرض ويطلب على كيفه بس بعد تاسبس السعر تبدا القوانين تشتغل 5 وحدات فوق و5 وحدات تحت ما عدا الاسهم النائمه ممكن تتحرك اكثر من 5 وحدات وبضوابط

almaymoni2007

عضو نشط
مؤيد لكلامك خبير نفط
اتمنا من الاخوان يرتقون بلغه الحوار بعيدا عن الاسفاف
يحضرني مقوله كلامك حصانك ان صنته صانك
مع الشكر للجميع

qatel4

عضو نشط
ما عليه ياجماعة حصل خير
بس اول السوق وقبل بدأ التداول لأول يوم لتداول الشركة تقدر تحط السعر اللي تبيه بس ألسعر اللي يفتح السهم عليه هو اللي يمشي

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم يا أخوان

بس بقيت اتأكد العضو اللي حاط هذا الموضوع اللي بالرابط

شسالفته ؟ :eek:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=74985

وياريت يرد علي هني بالصفحة

شنو كان حلمان ولا شنو قصته !!

و ياريت من الاخوان المشرفين يتركون الصفحة مفتوحه

علشان نعرف القصة عدل

وشكرا

اتوقع و ضحت الصوره