ياأهل التداول في الوطني ممكن المشاركه

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساكم ياشبااب
سجلت في التدااول الوطني وبااجر الله والعاالم يدقون علي
شرايكم فيه مضبووط ويااكم بالنسبه طريقة امر شراء والابيع
(ارجو مشاركتم لااستفيد ويستفيدون اخواانكم)

Sniper Stock

موقوف
اخوي طلال..انصحك ببيتك للتداول..شرعي اذا يهمك الشرعي

ويعطونك مجانا لمدة ثلاث شهور تجربه ومايعلق وتقدر عن طريق التداول بالانترنت او الاتصال بالتليفون ويردون عليك بسرعه..والطريقه الثالثه عندهم الدوانيه بكيفان صالة وشاشات وخدمات ..وفوووووووووق هذا شرعي اكثر من 52 شركة شرعيه عندهم باللسته

BMW2007

عضو نشط
مو بس انا حتى الصغير اللي ولد علا الفطره يدور الشرعي
بس الكلام عن طريقة التداول سواء في الوطني والا التمويل
مو القصد انه نتبع الاسهم الغير شرعيه والله لوسعرها اشوفه قدامي 100 ويقولون بيوصل دينار اني اغض الظر عنه.....
ومشكور علا مرورك وتقبل تحياتي

UNIX

موقوف
السلام عليكم

عفواً أخوي سوالف بورصوية بيتك للتداول كله يعلق و الموظفين في المثنى للاستثمار على علم و دراية بهالموضوع و ان شالله يعدلون هالمشاكل. و بالنسبة للتداول الفوري ليس مجاني لثلاث شهور اهو مجاني لما ياخذون فيد باكس من الناس و تجربتهم للبرنامج و لما يكون السوفتوير جاهز 100% للانطلاق الواسع. برنامج بيتك للتداول ما يشتغل بالدوام :) اذا كنت تشتغل بشركة أو حكومة لا يمكن يشتغل البرنامج الا بحالات نادرة لأنه يتطلب أن يشبك على بورت 7770 و غالباً هالبورت مقفل بالشبكات.

أخوي طلال راجع الموضوع اللي كتبناه عن الوطني للتداول و راح تلقى اللي يسرك. و بالنسبة للشركات الشرعية، اطبع لك اللستة الشرعية و طبقها على نفسك و انت تستخدم الوطني للتداول مثل ما انا قاعد أسوي :)

. MetaStock

عضو نشط
هلا أخ طلال

الوطني يستخدم نفس خدمة الشركة الكويتية للأستثمار ( كفيك )

بالنسبه للسرعة أشتراكى Dsl

بالنسبة لسرعة أدخال الأوامر وتعديلها وألغائها جيده جدا

فى أشتراك مجانى اللى أهو أشتراكى لاباس عليه تختار الشركات فى لسته وتابعهم مباشر وجدول الأوامر مباشر

بس تفتح جدول الأوامر لشركة وحده

وتقدر تشترى وتبيع بسوق الكسور

وأنا أشوف بالنسبه للمبتدأ زينه وسهله

وفى أشتراك ب 20 دينار شهرى للمحترفين

BMW2007

عضو نشط
الكلام علا بداية الموافقه علا تداولك في الوطني يوم اعطيت امر بيع او شرااء
كانت شغله سهله والا( في البدااايه)

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم

عفواً أخوي سوالف بورصوية بيتك للتداول كله يعلق و الموظفين في المثنى للاستثمار على علم و دراية بهالموضوع و ان شالله يعدلون هالمشاكل. و بالنسبة للتداول الفوري ليس مجاني لثلاث شهور اهو مجاني لما ياخذون فيد باكس من الناس و تجربتهم للبرنامج و لما يكون السوفتوير جاهز 100% للانطلاق الواسع. برنامج بيتك للتداول ما يشتغل بالدوام :) اذا كنت تشتغل بشركة أو حكومة لا يمكن يشتغل البرنامج الا بحالات نادرة لأنه يتطلب أن يشبك على بورت 7770 و غالباً هالبورت مقفل بالشبكات.

أخوي طلال راجع الموضوع اللي كتبناه عن الوطني للتداول و راح تلقى اللي يسرك. و بالنسبة للشركات الشرعية، اطبع لك اللستة الشرعية و طبقها على نفسك و انت تستخدم الوطني للتداول مثل ما انا قاعد أسوي :)

اشكرك اخوي على الملاحظه ..انا عن نفسي اشتراكي دي اس ال..وبصراحه ماجربته بالوزارات او جهة حكوميه بس ماشاءالله ماشي معاي حلاوه..وماشفت اي مشاكل واذا كان يهنق او يتعطل فالعيب من الاشتراك..بس طبعا انا عن نفسي اتنجب اي شئ فيه شبه وندور الشئ الشرعي.

واشكرك طال عمرك

بوحمد2

عضو نشط
اشكرك اخوي على الملاحظه ..انا عن نفسي اشتراكي دي اس ال..وبصراحه ماجربته بالوزارات او جهة حكوميه بس ماشاءالله ماشي معاي حلاوه..وماشفت اي مشاكل واذا كان يهنق او يتعطل فالعيب من الاشتراك..بس طبعا انا عن نفسي اتنجب اي شئ فيه شبه وندور الشئ الشرعي.

واشكرك طال عمرك

اخووي سوالف سؤال لو تكرمت
في حال بيعي للسهم اليوم هل تنزل الاموال في نفس اللجظه في حسابي كما يفعل الاوسط ام حسب مافهمت من موقعهم انها تنزل بعد 3 ايام

h1964kw

عضو نشط
اخووي سوالف سؤال لو تكرمت
في حال بيعي للسهم اليوم هل تنزل الاموال في نفس اللجظه في حسابي كما يفعل الاوسط ام حسب مافهمت من موقعهم انها تنزل بعد 3 ايام

الاوسط لا ينزل الفلوس بالحساب ولكن تستطيع ان تتدوال فيهم فقط وعادة يكون تنزيل الفلوس في الحساب الذي تستطيع سحبه يكون يومي الاحد والاربعاء يعني مثل البورصة واتوقع هذا المتبع في كل مكاتب التدوال لأن الاصل هي شركة المقاصة التي لا تدفع لك الا لما تقبض من الشراي
وتحياتي

UNIX

موقوف
السلام عليكم...

أخوي h1964kw كلامك عين الصواب

بوحمد2

عضو نشط
الاوسط لا ينزل الفلوس بالحساب ولكن تستطيع ان تتدوال فيهم فقط وعادة يكون تنزيل الفلوس في الحساب الذي تستطيع سحبه يكون يومي الاحد والاربعاء يعني مثل البورصة واتوقع هذا المتبع في كل مكاتب التدوال لأن الاصل هي شركة المقاصة التي لا تدفع لك الا لما تقبض من الشراي
وتحياتي

اتكلم عن بنك الكويت والشرق الاوسط وليس الشركه يالطيب

قنوع ؟

عضو مميز
الوطني أحلى ما فية ادخال الاوامر بثواني ، تداول بالكسور ، الموظفين متعاونين جدا ، عموله البورصه فقط .
من عيوبه : يفصل كل نص ساعه ، صفحه السوق الرسمي وشريط الاسعار ماتفتح .

Sniper Stock

موقوف

تقدر من تبيع الاسهم وبقيمتهم تشتري اي سهم بنفس الوقت...

وتحويل من حساب التداول الى حسابك اليوم الثاني بالحاسب

سهم استثماري

عضو نشط
يسعد مساكم ياشبااب
سجلت في التدااول الوطني وبااجر الله والعاالم يدقون علي
شرايكم فيه مضبووط ويااكم بالنسبه طريقة امر شراء والابيع
(ارجو مشاركتم لااستفيد ويستفيدون اخواانكم)

بختصار أنا ما جربت بالتداول الاكتروني إلا الوطني واقدر اقولك جيد بس فيه عندهم بعض القصور مثل ( ما تقدر تعرف المؤشر الوزني أو عدد الصفقات أو متوسط السعر كما في الأوسط برو ) ... لكن للأمانه أنا مرتاح معاهم وخدمتهم ممتازة .

المضاربه فن

عضو نشط

أذا كنت من مشتركي بنك الكويت والشرق الاوسط

ارجو انك تفيدنا
هل الاوامر تدخل بسرعه لما تنحط الاوامر بالسوق يعني 8,50
هل يعلق معاك وينقطع الاتصال ويردون عليك الموظفين بسرعه
وشكرا

بوحمد2

عضو نشط
أذا كنت من مشتركي بنك الكويت والشرق الاوسط

ارجو انك تفيدنا
هل الاوامر تدخل بسرعه لما تنحط الاوامر بالسوق يعني 8,50
هل يعلق معاك وينقطع الاتصال ويردون عليك الموظفين بسرعه
وشكرا

سرعة الرد عزالله ظليمتهم شينه والله اول ماتدق يشيلونه على طول والاوامر اتكلم عن نفسي احطها وتدخل على طول واذا ماتنشط قليلا ادق عليهم وينشطونه على طول
ومع هذا كله توني فاتح بالتمويل وودي اجرب

engineer-5

عضو نشط
للعلم!!!

يعطيكم العافية جميعا

انا مشترك في بنك الكويت والشرق الاوسط

اذا عندك كمبيوتر فلا تحاتي بإدخال الاوامر او تعديلها
وكل الامور التي تحتاجها للتداول تستطيع ان تقوم بها من خلال موقعهم الالكتروني..

ولكن !!!!
اذا ما عندك كمبيوتر وكل اعتمادك على الاتصال بهم من خلال التلفون
فالله يعينك!!

لان الاوامر والطلبات المعروضة بالسوق راح تتغير الف مرة وراح تصعد وتنزل الاسعار آلاف المرات وانت ليمة الحين ما طلبت او عرضت شي!!

تدري ليش؟؟
لان الاخوان بالبنك ولمواكبة اخر التطورات التكنولوجية قاموا بإلغاء الهواتف المباشرة للتداول وتحويل التداول الى البدالة!!!

وعليك بالاتصال بالبدالة 802000 ثم تختار اللغة التي تريدها ثم تختار الرقم الذي تريده ثم تنتظر لفترة اخرى لكي يقوم الاخوان في قسم التداول للرد على المكالمة!!!! هذا طبعا اذا لم تكن الخطوط مشغولة!!

وفي هذه الحالة عليك بالاتصال من جديد وان تعيد الطريقة المطولة من جديد!!! والله المستعان!!

وعساكم عالقوة يا بنك الكويت والشرق الاوسط!!

BMW2007

عضو نشط
صباح الخير للجميع
بالنسبه لتداول في الوطني عند اعطاء امر شرااء وشريت هل نفس الوقت اعطي امر بيع والا تطول السالفه ولكم جزيل الشكر

أعلى