شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين)

الحالة
موضوع مغلق

K.U

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الشركة : القرين, (alqurain) رقم الشركة: 526

اسم الشركة شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (س.م.ك)‏
تاريخ التأسيس ‏10 نوفمبر 2004
تاريخ الادارج في السوق ‏09-07-2007
العنوان مبنى المركز الرئيسي لشركة صناعات الكيماويات البترولية - الدور الارضي
مخرج 213 طريق الفحاحيل - جنوب الصباحية
صندوق بريد ‏29299 الصفاة 13153 الكويت
هاتف 3211900
فاكس 3627288
موقع الانترنت www.qpic-kw.com
البريد الالكتروني
اغراض الشركة الاستثمار بشكل مباشر او غير مباشر في الشركات التي تزاول انشطه تتعلق
بتصنيع وشراء وبيع وتوريد وتوزيع و تصدير وتخزين المواد الكيماوية
والبترو كيماوية والمشتقات الاخرى

رأس المال المدفوع ‏110.000.000 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الاسهم المصدرة ‏1.100.000.000 سهم
عدد اسهم الخزينة --
عدد الاسهم القائمة ‏1.100.000.000 سهم

مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة الشيخ / مبارك عبدالله المبارك الصباح
نائب الرئيس عيسى خالد العيسى
عضو كمال عبدالله الحرمي
عضو سعد محمد العجمي
عضو احمد محمد حمود العجلان

المدير العام وليد ابراهيم العصفور

مراقبا الحسابات العيبان والعصيمي وشركاهم ارنست ويونغ
مور ستيفنس النصف وشركاه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
هذا الموضوع الجديد للشركه

اتمنى ان لا يتم فتح موضوع جديد او مشابه

عندك تعليق على السهم
او تبي تعرف شي عن السهم
اكتب في موضوع الشركه وكل سهم تحت موضوعه
حاولوا تخلون المعلومات الخاصه بالسهم في موضوع واجحد
لا تشتتون المعلومات

بالتوفيق

K.U

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

شرايكم في هالشركه باجر

علما انه الكميه المطلوبه التي لم تنفذ اليوم
97,000,000 سهم
لم تنفذ اليوم

وعدد الصفقات اليوم بلغ
1,369 صفقه
بكميه بلغت
33,800,000 سهم
بقيمه بلغت
12,953,450 دينار

شرايكم في وضع الشركه بكره والله يوفق الجميع

K.U

عضو نشط
اخوي الفاضل انا دورت موضوع عن الشركه خاص فيه ما لقيت الا موضوع موجود للأستفتاء وليس موضوع للشركه خاص فيه واذا تبي تلغيه الي يريحك ولكن حبيت اريح البعض من عناء البحث لا اكثر ولا اقل

وجزاك الله خير

Sniper Stock

موقوف
مشكووووووووور اخوي ku على الموضوع واحنا معاك وانشاءالله يكون موضوع ثابت للأخوان

وقواك الله اخوي بو علي..

K.U

عضو نشط
تسلمون اخواني وموفقين ان شاء الله

NBK

عضو نشط
شكرا k u
وشكرا اخي العزيز ابوعلي بارك الله فيك

وحش السوق

موقوف
لا راح نعتمده :)

علشان محد له حجه

السلام
واللة ما فى عدل يا Q8 Stock ....الحين يوم أنا حطيت امس الموضوع والرابط عن هالشركة لغيتوة يالمشرفين ....بس ما لغيتوة عن باقى الشباب معلش باكر انا خاسف بالسهم حد ادنى وكييفكم وانا زعلان
وسلامتكم
:eek:

يقولون

عضو نشط
بالنسبة حق الكميه المتداوله صح كلامك 33,800 بس ترى من غير الكسور اعتقد الكسور حوالي 14 مليون سهم تم شراؤهم اليوم بس صراحه السرعه بشراء الكسور اليوم شي مو طبيعي يخرع ما يمدي ينعرض السهم والله يوفق الكل

abushadi

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

انا كان انتقادي باسلوب الاخ اللي يقول افغانستان واسرائيل ويقول اسحبوا الاسهم واصلبوا راعيها على باب المنتدى ؟؟؟؟ وحاولت أوصل له أن الكلمة الطيبه لها وقعها الخاص في قلوب الأخوة المشاركين بمواضعهم وردودهم ومشاركاتهم بهذا المنتدى ..

وشكرت المشرفين على توليهم أمر دمج المواضيع بعضها البعض أو تركها
وأنا أعرف تماما ً أن من صفات العضو الناجح قبل المشرف والإداري أن يحسن الترتيب في مواضيعه وردوده .. بعيدا ً عن سلب حقوق الغير

والحمدلله أنه تبين التناقض عند ذاك العضو ...
والآن صار واضح كل الوضوح التفريق في التعامل مع الأعضاء من قبل المشرف الذي تولى عملية الدمج والآن الترك ......

اخوي بو علي مستر ليو الكلام اللي فوق تحت أمرك إن كنت تبي تمسحه أو تحذفه أو تلغيه أو تعدل فيه فهو تحت تصرفك وحتى مشاركاتي كلها تحت تصرفك
فأنا ما زلت عضو ليست لي أي مشاركه ذات فائدة .. سوى بعض الردود القليله التي تخص هذي الشركة ( القرين )
وأعلم أنني استمتع دائما ً بمتابعة تقاريرك وتحليلاتك في بعض الصفحات والكلمات المتابدله بينك وبين باقي الأعضاء التي تنم عن شخص واعي وأجتماعي يحب الخير لغيره كما يحبه لنفسه .....
وأكرر أسفي لك ولبقية المشرفين والأخوة الأعضاء إن كان كلامي هذا كله لم يكن مستحسن من قبلكم واعتبروها سحابة صيف وأنقشعت فلك أن تحذفها بالكامل

وتقبل تحياتي لك

Spring Son

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيكم العافية على التنسيق لانا الصراحه دخنا كل شوي رابط جديد

بالنسبه للسهم اتصور يواصل الارتفاع ....

بس ودنا نسال الشباب عن توقعاتهم وين ممكن يوصل ؟؟

من الكويت

عضو نشط
«القرين» تبدأ مرحلة جديدة بعد إدراجها في البورصة

جددت التزامها بالتوسع في القطاع الصناعي
«القرين» تبدأ مرحلة جديدة بعد إدراجها في البورصة
هنأ رئيس مجلس ادارة «شركة القرين للصناعات الكيماوية» الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح مساهمي الشركة بمناسبة بدء تداول اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية اعتبارا من امس، مؤكدا ان هذا اليوم يمثل ايذانا لمرحلة جديدة، وقفزة حقيقية للشركة عنوانها تحقيق المزيد من الانجازات بعدما هيأت لها كل مقومات النجاح والتوسع والانطلاق.
واعرب الشيخ مبارك عن شكره لكل من ساهم في تأسيس الشركة وساعد في تنميتها وتطورها وفي تذليل أي معوقات وصعوبات واجهتها داعيا في الوقت نفسه الى مزيد من تضافر الجهود لتحقيق اهداف الشركة حتى تكون صرحا بارزا من صروح الاقتصاد والصناعة والتنمية الفعلية في بلدنا.
وقال الشيخ مبارك في كلمة وجهها بهذه المناسبة: ان هذا اليوم لا يعني بالنسبة لنا مجرد البدء بتداول اسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية، بل نريده ايذانا لمرحلة جديدة، وقفزة حقيقية للشركة بكل ما في الكلمة من معنى، مرحلة عنوانها التطلع لتحقيق المزيد من الانجازات، والتقدم لما فيه مصلحة الشركة ومصلحة مساهميها. وبوسعنا القول بنفس القدر، ان اهمية هذا اليوم لا تقتصر على الشركة وحدها، بل هي تتعداها لتطول قطاع الصناعة الوطنية الجادة ككل، وقطاع الاستثمارات الفعلية الطموحة، وقطاع الشركات العملاقة التي نعمل لأجل ان تضرب مثالا رائعا في الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص لما فيه خير وازدهار وتقدم اقتصادنا الوطني.
واضاف ان شركة القرين للصناعات الكيماوية تبدأ اليوم في هذه اللحظة التاريخية من مسيرتها اليافعة مرحلة جديدة هيأت لها كل مقومات النجاح والتوسع والانطلاق، وهي لقادرة على ذلك بفعل الخبرات والقدرات والكفاءات الكبيرة في مجلس ادارتها وبفضل ثقة مساهميها وبتعاون الجهات المعنية والحريصة على السير بهذه الشركة نحو آفاق التميز في صناعات عالمية يفترض اننا الاكثر قدرة على التنافس فيها».

تاريخ النشر: الثلاثاء 10/7/2007

jamalll

عضو نشط
بالنسبة حق الكميه المتداوله صح كلامك 33,800 بس ترى من غير الكسور اعتقد الكسور حوالي 14 مليون سهم تم شراؤهم اليوم بس صراحه السرعه بشراء الكسور اليوم شي مو طبيعي يخرع ما يمدي ينعرض السهم والله يوفق الكل

للعلم عزيزي ان اجمالي نسبة التداول اليوم 4.7% من اجمالي الاسهم المصدرة يعني المحافظ اكلوا فشقي بعدم العرض للبيع بالسعر الحالي، انا جدا مستانس واتصور راح يظل يطق حد اعلى الى ما بعد ال500 وشكرا

abushadi

عضو نشط
بارك الله فيكم

والسهم راح يواصل صعوده ان شاء الله حتى يصل لغايته

ولكم تحياتي

wzer

موقوف
على فكره بتاريخ 17 اعلان الفائز بمناقصة الجزائر
واذا فازت القرين اتوقع سعر ال 900 تشوفونه
فقط فى حالة الفوز بالمناقصه لانها دولاريه ملياريه

(اذاالخبر متسرب عن فوز الشركه بتشوفونه معلق ليمن تاريخ 17/7/2007)
الله يجيب اللى فيه الخير قولوا آمين

jamalll

عضو نشط
انا مؤمن ان السهم راح يتعدى الدينار ولا للبيع الا فوق الدينار لأن انته مساهم بشركة فيها مشاريع بالمليارات فلا تستهين فيها واعلم ان اللي يبيع بأقل من 750 خسران

الحالة
موضوع مغلق
أعلى