الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
مبروكين مقدما يا ملاك الاهليه والي قاعد يصير شي طبيعي صانع السوق يبي يخرع الناس نزول السهم من حد اعلى الي 300 يتداول عند هل مستوى مومهم السهم يعلق المهم يغلق فوق 290 هذا اهم شي بالبدايه في حالة ان السهم يغلق فوق 290 يكون السهم قد اخترق مسار هابط قديم قوي والي قاعد يسوي صانع السوق تخويف و تهويش بس اهم شي الاغلاق مو التداول اليوم خلال اليوم وصانع السوق ما يبي يترك فجوه سعريه خلال صعود السهم عشان لا يرجع و يسكرها والله اعلم

السلام
كيف الحال أخى فيو تماما عما قلت الساعة 11 ترى ترتفع ويسكر(انشاء اللة ) اللى حصل تغيير مراكز وضغط من جلف الى الاهلية ...عادى انشاء اللة بكة حد اعلى اول الصبح (بكرة...احتمال تذبذب السهم وارد لتغيير المراكز)
ودمتم

وحش السوق

موقوف
السلام
الى الشباب و المحافظ (الطيبين) نبى اسناد على 295 فلس لو سمحتوا
ودمتم

وحش السوق

موقوف
للرفع
ترى المتوقع ابيع السهم الحين غلطان
التارقت مالى فوق 350 ...وهذا للعلم

Vaio

عضو نشط
هذا الي توقعناله الصبح للسهم لعبه من صانع السوق الاهليه نزل السهم عشان لا يكون هناك اي فجوه سعريه في صعود السهم بالاضافه الى ان اغلق فوق مسار هابط قوي جدا جدا و اغلاقه فوق 290 شي جيد للسهم و اعتقد ان السهم باجر سيغلق حد اعلى اذا يبي يلعب صح الان في عنده مسار هابط على 315 بس مو قوي مثل الى على 290 و اعتقد حركته اليوم تجميع عشان يرفع السهم غدا بسهوله لان لو اليوم اغلق بحد اعلى احتمال في ناس باجر يقطون السهم فيتراجع السهم اعتقد لعبته ان يبي يخلي الناس يقطون السهم لي يوم الاثنين عشان يقدر يلم كثر ما يقدر و ما اعتقد هذا تصرف كسر مقاومه مع تداول عالي مو تصريف فترقبو الخير ياي.....

الملفات المرفقه:

الحجم: 148.2 KB   المشاهدات: 384

وحش السوق

موقوف
السلام
اقولكم الصراحة كنت ادرى من كم يوم راح يسوون الحركة البايخة (بالنسبة لى ....لانى ما احب الحركات هذة...وكنت اعملها من زمان ) بس تبون الصج هذة الحركة اهى اللى راح تثبت السهم فوق لمدة طويلة جدا (يمكن اسابيع او حتى اشهر ) لان الناس قاعد تبنى على العالى مع فرصة جنى الارباح على فترات قصيرة (سياسة الكر والفر مع مزجها بسياسة بايع شارى) واللى ما يعرف سياسة الكر والفر هى اعطاء الناس طعم (صغير بالاعلى ) مع الدعم الاسهم اللى تحت ثم يشترون الناس كميات ..لنقل 2 مليون او اكثر ...ثم يسحبون الدعم اللى كان حاطينة وتبدأ المحافظ او الاشخاص بعرض اسهم كثيرة لانزال السهم وعند يكون هناك مقاومة للنزول تبيع احد المحافظ على النازل(سياسة بايع شارى) (يبيعون على ربعهم) لجعل الناس تعتقد ان السهم نزل ثم يخمطون السهم على السعر اللى متفقين علية سابقا (وكنت افضح بعض المحافظ ..فعصبوا على..وقاموا يهيتون السالفة) .
عموما بكرا انشاء اللة يروحون الحد الاعلى على طول لتفويت الفرصة على الاشخاص او المحافظ الاخرى (واللة اعلم ...احتمال كبير ما يسوونة لانى فاضحهم شوى) ويتذبذب السهم قليلا لزوم تغيير المراكز (فالحذر ...ترى الكميات كبيرة ...فلا تخافون واصمدوا ترى الخير آتى).
كما قلت السهم قاعد يبنى على العالى وكان المفروض ان يتم التأسيس على 190 فلس او اقل بالنسبة لجلف انفست وعلى 255 فلس او اقل للاهلية ...الدعم السابق من قبل الاهلية لسهمها ثبت السهم على 270 فلس وينشكرون علية الاهلية (مع انى ما احبهم للعمايل اللى عملوها سابقا).
ودمتم

سهم استثماري

عضو نشط
طلعت منت سهل mtaher :cool:

المهم خذ الكلام الفني شمعه اليوم كلها طلعت بأكملها فوق خط البولينجر العلوي واللي يعتبر مقاومة مع إنفراج الخط العلوي والسفلي وهالشئ معناه مزيد من الصعود خل باجر بس نعدي 315 بنشوف الـ 360 وبعدها الـ 400 اللي صار بالأيام الماضيه هو فقط ضغط وتجميع وإشارة التجميع وضحت من تاريخ 27 /6 وعلشان جذي إحنا حطين رؤسنا على المخده ونامين وما علينا منهم وعندنا ثقه بصعود السهم للأهداف المذكوره ;)

wawnon

عضو متميز
السلاام عليكم

الأهلية القابضة

الملفات المرفقه:

الحجم: 220.5 KB   المشاهدات: 325
    الحجم: 154 KB   المشاهدات: 317
    الحجم: 122.2 KB   المشاهدات: 295

K.U

عضو نشط
(((wawnon)))

اول شي خذ هالدعوه عزالله انك تستاهلها

((اللـهـم اغـفـر لـه ولـوالـديـه مـاتـقـدم مـن ذنـبـهـم ومـا تـأخـر..
وقـِهـم عـذاب الـقـبـر وعـذاب الـنـار..
و أدخـلـهـم الـفـردوس الأعـلـى مـع الأنـبـيـاء والـشـهـداء والـصـالـحـيـن ..
واجـعـل دعـاءهـم مـسـتـجـاب فـي الـدنـيـا والآخـرة ..
الــلـهــم آمـــــــيــــــــن..))

ياخي احبك في الله

انا خذيت هالسهم على سعر 300 وبصراحه اخذته بالغلط
وكانت النيه ابيعه بس والله بعد ما قريت تحليلك ولا يهونون الاخوان الي حللو قبلك ارتحت وما راح ابيعه وبخليه يفرخ عندي

جزاك الله الف خير اخوي واو نون

salem.srsr

عضو نشط
الف شكر على التوضيح والمجهود الطيب
لجميع الاخوان

موفقين ان شاء الله

afelfel

موقوف
جازاك الله الف خير على هالتحليل القيم اخي (((wawnon)))
مالنا الا التفاؤل ان شاء الله
بس نصيحتي للجميع بعدم البيع ترى السالفة مو مولعبة هالمرة
HSBC بنك عرفتة من خمس سنوات فالصين(شينزن) ودهشت من حجم اعماله ونجاحة في طفرت الصين التجارية فذاك الوقت واعتقادي ما يعتمد الا المشاريع العملاقة والناجحة
التوفيق للجميع باذن الله

salem.srsr

عضو نشط
اشوف تحذف بالسهم

شسالفة

افيدونا

Vaio

عضو نشط
اشوف تحذف بالسهم

شسالفة

افيدونا

مثل ما قال الاخ wawnon
لعبه يبي يلم اسهم بكثر ما يقدر عيل ليش يشيل الطلب و يطلب مره ثانيه يقط مره وحده كميه اكبيره و بعدين يشيل من اول و يديد لعبه يخوف فيها نفس ذيك المره الصعد السهم و نزل السهم و ضغطه بس هل مره السهم راح يروح فوق و احساسي الصفقه راح تتم لان اذا ما تمت يعني الاهليه فالبيباي ما كو مصداقيه لها كلش و محد يقرب صوبها

Vaio

عضو نشط
جازاك الله الف خير على هالتحليل القيم اخي (((wawnon)))
مالنا الا التفاؤل ان شاء الله
بس نصيحتي للجميع بعدم البيع ترى السالفة مو مولعبة هالمرة
HSBC بنك عرفتة من خمس سنوات فالصين(شينزن) ودهشت من حجم اعماله ونجاحة في طفرت الصين التجارية فذاك الوقت واعتقادي ما يعتمد الا المشاريع العملاقة والناجحة
التوفيق للجميع باذن الله

بس بالصين :D هذا بنك عالمي يعتبر من كبار البنوك في العالم في افرعه و خدماته و مشاريعه

وحش السوق

موقوف
اشوف تحذف بالسهم

شسالفة

افيدونا

السلام
كنت فى اجتماع طول اليوم ........شقول ما اقول نشوف باكر ونرى اللعب هذة وين يودى ...اليوم فية شراء شديد على 280 فلس ثم يطلعون فوق قليلا ..احتمال 295 فلس ....واللة اعلم باكر يمكن ينزلون الى 265 فلس (واللة اعلم ستكون سريعة تحت ثم فوق) فلذلك انا انصح بشدة عدم البيع اذا خايف من الخسارة ...واللة اعلم ترى بايعين واقول مرة اخرى بايعين الاهلية العقارية ومنتهين منها ..هذة الخبرية وصلتنى بس الشكليات ولزوم اللعانة .
نعن ابوكم ياالاهلية امس شكرتكم واليوم لعبتوا فينا .
اللة يصبرك يا روح خسرتوا العالم بالحركات

Vaio

عضو نشط
السلام
كنت فى اجتماع طول اليوم ........شقول ما اقول نشوف باكر ونرى اللعب هذة وين يودى ...اليوم فية شراء شديد على 280 فلس ثم يطلعون فوق قليلا ..احتمال 295 فلس ....واللة اعلم باكر يمكن ينزلون الى 265 فلس (واللة اعلم ستكون سريعة تحت ثم فوق) فلذلك انا انصح بشدة عدم البيع اذا خايف من الخسارة ...واللة اعلم ترى بايعين واقول مرة اخرى بايعين الاهلية العقارية ومنتهين منها ..هذة الخبرية وصلتنى بس الشكليات ولزوم اللعانة .
نعن ابوكم ياالاهلية امس شكرتكم واليوم لعبتوا فينا .
اللة يصبرك يا روح خسرتوا العالم بالحركات

مع اني ما احب اني احط اخبار لاني مو راعي تقنل اخبار عشان لا يطلع الاخبر الي اقوله خاطء بس انا سمعت من واحد هم ثقه و عنده معارف بالشركه الصفقه راح تصير .....(مو انا قايل ) :D

وحش السوق

موقوف
السلام
الف تحية لاخوانى وخاصةwawnon وVeoi والشبيبة الآخرين
جاءنى مايلى ...واللة اعلم.....احتمال يتم ايقاف الاهلية (وربعها) غدا بناء على طلب الاهلية واحتمال يطول يومين حتى يتم الاعلان الرسمى
ويمكن دروا الاهلية اننى سحبت الشكر المقدم لهم ولذلك قطوا باذنى هل الخبر (يعنى مشلخها)
عموما ان شاء اللة خير (واللى بالجدر يطلعة الملاس) وسوف نرى .
عاد الصراحة كنت اشوى معصب وقلت على وعلى اعدائي بس نصبر ونشوف .
اذا لم تتم البيعة الحالية يعنى هذة دعوة صريحة للخروج (وانا عندى يقين بأنها مخلصة)
ودمتم

adelsaqer

عضو نشط
شسالفة ياجماعة محد قادر يوصل حق العوضية ويشوف لنا البيعة تمت والا لا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى