موظفين مكاتب الوساطه بيوقفون قلبي

I T C

عضو نشط
ياجماعه لي مانتكلم بصراحه اى مكان يديره الكويتيون يفشل لسبب رئيسى وهو ان هناك اولويات للواسطه والمعارف والكويتى نفسه بخشمه وبعض الدلالوه يستخسر فيك الاسهم اللى تطلبها او اللى تبيعها انا نقلت من مكتب الاولى والسبب النفس الخايسه بأستثناء الدلال الغربللى الله يذكره بالخير اول ماتجيه يبتسم بوجهك اما شوف الباقى ومعاملتهم السيئه ومو بس هالمكتب الكل يشتكى من هالدلالوه تقول قاعد تشحذهم مايدرون ان معاشاتهم على الله ومن ثم علينا..

الله يكون بالعون

يقولون

عضو نشط
بالنهايه سلامة قلبك يا الفوزش

سلامة قلبك يا الفوزش وتعال دش على الخاص وانا اقولك اسم المكتب اللي يصيد لك واسم البروكر بعد بس على قولتهم شعقبه بس اذا صج تبي كسور السبت والله اقولك اللي يصيدلك الكسر واذا ما صاد لك انا اعطيكمن اللي صادلي بعد شتبي ولا يوقف قلبك على سهم :)

nasy

عضو مميز
اعتقد الرد على الدلالوه او الوسطاء واضح

من انسحاب الاغلبيه من مكاتب الوساطه فالتعامل مع الدلالين متعب

وفتح تداول الكتروني مع ان في بعض المشاكل ولكن ولا ان الواحد يكون تحت رحمة الدلالين

أبوتركي

عضو نشط
المفروض خدمة التداول الاكتروني احسن من الموجود حاليا..... السعوديه على كبرها عندهم خدمه تداول اكترونيه احسن من عندنا بمية مره تحط الامر قبل لا تنام والصبح تقووم شارين لك واحنا مسابب مع الدلالوه وهم ما يشتري لك شلون يتطور الاقتصاد وهذا سوقنا ,,حراج ,, يبه ما نبي دلال نبي شركات اكترونيه تربطنا بنظام الاوبشن مباشرة ويبون شفافيه بعد هين ..؟ باجر تصير البورصه سوق جت 2 .

يقولون

عضو نشط
اجباري

لازم وجود الاثنين يا اخوان لانه في ناس اميين ما تعرف تقرا وتكتب وشيبان تبين يتداولو بالاكتروني بعد انا اعتقد يطورون الاكتروني اكثر واكثر ويكون الاثنين موجودين اللي يبي اكتروني موجود واللي يبي يعيش الجو ويقعد بالبورصه ياخذ الاخبار ودلاله يفيده هم موجود

issa7952

عضو نشط
انا تلعوزت من هالوسطاء (الدلالوه) اتصل ومايردون أعطيهم اوامر الشراء (القرين) سواء النقدي او الكسور ومايتنفذلي شي والعذر اسمحلي انا كنت مشغول!! انزين مو المفروض ان هالوسيط ينشغل فيني ؟ وماراح اتكلم عن غلطاتهم ونسيانهم الأولويات من الأوامر عالعموم ابيكم اتبردون جبدي شسوي ؟ وشالحل معاهم؟ وفيكم احد صارله الي صارلي ولا انا حاله شاذه؟ واي مكتب تفضلونه من حيث المعامله ؟​
كلامك والله صح 100\100

$$قصب سكر $$

عضو نشط
شركة الخليج للوساطه الماليه

والله اشتركت الاسبوع اللي طاف بخدمة التداول الالكتروني.

خدمة ممتازه ومعقولة وبدون اشتراك شهري. فقط عمولة على البيعه والشروه. يغنيك عن الروحه والرده والاتصال على الوسيط.

وياجماعه ترى لاتلوم الوسيط. تخيل قاعد يخدم كل الكويت. والله مشكلة

sharhan74

عضو نشط
السلام عليكم

صحيح التدوال الالكترونى ممتاز لمواكبة التطور , ولكن فى حقيقة الامر هناك بعض الايجابيات ومثلها السلبيات:

نبدأ بالسلبيات:
1- اذا كان الانترنت فيه خلل.
2- بعض المرات يتم تعليق الامر فتره طويله للتنفيذ.
3- بعض شركات الوساطه يصعب التدوال بالكسور.( او بالاحرى تم وقف التدوال بها)؟؟؟؟

الايجابيات:
1- انت تقرر متى الشراء والبيع.
2- تعرف بسهوله الرصيد المتاح.
3- عند توزيع الارباح يتم ايداعها بالمحفظة.

وهناك أمور كثيره تريد شرح مطول لهذا الموضوع .... والتوفيق للجميع.

ملاحظة:
عن نفسى انا من متداولين بنك الكويت والشرق الاوسط.... كان فى بدايته من اروع ما يكون لكن لكثرة العملاء ضعف الاداء ... وفى آخر المستجدات انه لايمكن شراء الكسور حتى اذا كنت تريد اكمال وحده .. مما اطرنى الى الرجوع الى التدوال التقليدى وهو عن طريق الدلال

ابوعايض

عضو نشط
في طريقه سهله بالتداول اشتر وبيع على سعر السوق
ادرس السهم عدل واعرف متى الدخول والخروج
ادخال الاوامر للمضاربه اليوميه والقصيره ومخاطرها اكثر ويبيلها واحد فاضي للسوق
المستثمر والمضاربه المتوسطه والطويله من وجهة نظري ما يحتاج يحط امر يشتري السهم من سعر السوق واذا ارتفع باع بسعر السوق

السور

عضو نشط
اللى يبى دلاليين يساعدونه ومايقصرون معاه

مكتب الشرق ,,,سعود القبندى واحمد الخليفة ووائل رمضان وحنيان الحنيان

مكتب الخليج,,,, سعد جواد ومحمد العجمى ومحمد الدشتى ومشعل العدوانى

مكتب الوسيط,,,,,خالد الغانم

كلهم شباب نفسيتهم حلوة ويحبون الخير ويساعدون!!

روبية

عضو نشط
للاسف بعض الدلالين (ليس الكل) يعاملونك كأنك جايهم تطلب سلف بالرغم من حصولهم على العمولة وهم اولا واخيرا مجرد موظفين اذا موعاجبهم يعطون مجال لغيرهم خاصة وان فترة التداول مجرد 3.30 ساعة فقط لاغير !!!
ليش النفسية وعدم احترام البشر , وبالنسبة للتداول الالكتروني نوعا ما افضل ولكن بحاجة لتطوير جذري لتسهيل التداول.

يقولون

عضو نشط
والنعم والله فيهم كلهم

صراحه يا اخوان تخيل انت شخص قاعد تقدم خدمه حق عشر اشخاص شلون راح يكون ادائك وبنفس الوقت لو تقدم نفس الخدمه حق 100 شخص من الطبيعي تقل الخدمه او راح يكون في ناس ما تكون راضيه عليك وهذه النقطه حبيت اوضحها وبعدين يا الفوزش توه تم تأكيد لي الخبر انه المكتب اللي تقدمت الشكوه عليه انه اهو مسيطر على كسور القرين اهو الوسيط وانه الشكوه تقدمت على ثلاث دلاليين وعطوني اساميهم بعد اللي كانوا يصيدين الكسور وثبتوا نفسهم الوسطاء لادارة التداول شلون يصيدون الكسر جدام عينهم واذا تبي اساميهم حاظر احطهم لك

المعوشرجي79

عضو نشط
انا تلعوزت من هالوسطاء (الدلالوه) اتصل ومايردون أعطيهم اوامر الشراء (القرين) سواء النقدي او الكسور ومايتنفذلي شي والعذر اسمحلي انا كنت مشغول!! انزين مو المفروض ان هالوسيط ينشغل فيني ؟ وماراح اتكلم عن غلطاتهم ونسيانهم الأولويات من الأوامر عالعموم ابيكم اتبردون جبدي شسوي ؟ وشالحل معاهم؟ وفيكم احد صارله الي صارلي ولا انا حاله شاذه؟ واي مكتب تفضلونه من حيث المعامله ؟​

اخوي خل اسألك سؤال وجاوبني عليه بكل صراحة اذا انت كنت مكان الدلال هل راح ترد بسرعة على التلفونات خل اقولك شغلات الخصهم في نقاط بالنسبة لاخواننا الدلالين :

- الوسيط المالي له صلاحيات محدوده في الرد على الهاتف ( بالعربي يعني اذا يعرفك عدل مو حيا الله واحد يدق )
- الوسيط المالي يتحمل عبء اتصالات وعملاء كثر يتجاوزون المئات لذلك ما نلومهم اذا انشغل ولا نسى
- الوسيط المالي مسؤول مسؤولية كبيرة قد تؤدي الى فقد وظيفته في حال ادخال اوامر خاطئة او اتمام صفقات لاتخص العميل او من غير علمه ودائما القانون يقف مع العميل ضد الوسيط
- اوامر الشركات المدرجة المطلوبة بالحد الاعلى او المعروضة بالحد الادنى ليس بيد الوسطاء ( باستثناء المحترفين والصدفة تلعب دور ) يعني سهم مطلوب بالحد الاعلى شلون يطلب لك اذا كانت الطلبات خيالية وسوق الكسور ( انت وحظك ) واي سهم بالحد الادنى كذلك شلون تعرضه وتبيه يروح بلمح البصر

لذلك لانظلم كل الوسطاء المالين نعم هناك بعضهم بالنسبة للمعاملة فقط لا غير اما بالامور الي ذكرتهم نرجوا عدم ظلمهم :)

يقولون

عضو نشط
عدل كلامك

صراحه عدل كلامك وبعض الاخوان عباله اذا قال حق الدلال اشتر لي كسر يعني قصب راح يشتري ما يدري انه في سرعه ويمكن يتفوق عليه دلال ثاني وبالنسبه حق الاوليه يا اخوان اعتبروا نفسكم دلالين باجر وابي واحد يجرب خلال ثثانيتين او ثلاث يدخل بالجهاز رقم التداول و نوعية الامر سواء شراء او بيع والكميه المطلوبه اللي يطلبها العميل وينفذ كلها هالشغلات اختصرهم لي بثانيتين او ثلاث شلون واذاالدلال ما صاد قالوا ئي يصيد حق ربعه بس

السور

عضو نشط
اخوانى الدلال بشر ممكن ان يخطأ تخيل انه بيحط امر شراء للقرين يقوم يغلط ويبيع ذيك الساعة شيرقع والالعن تكون كميته كبيرة!!!!

أعلى