ياخوان فزعتكم بالنفي ولا بالايجاب

هرقل

عضو نشط
تصدقون اليوم واصلني ايميلين على نفس الموضوع ،،،

Bokandar79

عضو نشط
الله يعطيكم العافية اللي يكتب من قلبه واللي مسكت معه يتغشمر
ومالقيت اجابه وافيه تتدل على ان احد فيكم مرة عليه وتابع موضوعها للنهاية

على العموم اخوي

الله يجزاك كل خير ويوفقك لما فيه فعل الخير ويرزقك من واسع فضله على نصيحتك

لكن انا اقول ان ان شاءالله مافيه حرام , لعدة اسباب
اول شئ انها جتني هديه , والهديه قبلها الرسول صلى الله عليه وسلم .

ثانياً انا ما سعيت لها , اقصد ماسعيت لهم ولا اعرف مكانهم هم جوني بانفسهم وقالوا خذا الفلوس هذي هديه , ان كانوا صادقين . وبدون مقابل انما اختيار عشوائي من مكروسفت وعن طريق بيل قتس نفسه .واذا فيه دليل على ان مثل هذه الهدايا حرام , فانا والله سوف اترك المتابعه في هذا الموضوع , سواء كان نصب ولا حقيقة .

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

محمد الغنامي

طريقه جديده للنصب والاحتيال...
اوكي... راسلهم... واتبع خطواتهم...
صدقني نفس ماقالك اخوي هرقل راح يطلبون منك فلوس لسبب ما علشان يحولون المبلغ بحسابك...

ياخوي لاتصير شماته ولا اضحوكه
(يود عالضحوكه) للقارئ...

وتعال قولي.. بيل قتس ماعنده شغل الا يوزع فلوسه حق البشر بهالطريقه... قيسها بالعقل

osamaism

عضو نشط
طريقه جديده للنصب والاحتيال...
اوكي... راسلهم... واتبع خطواتهم...
صدقني نفس ماقالك اخوي هرقل راح يطلبون منك فلوس لسبب ما علشان يحولون المبلغ بحسابك...

ياخوي لاتصير شماته ولا اضحوكه
(يود عالضحوكه) للقارئ...

وتعال قولي.. بيل قتس ماعنده شغل الا يوزع فلوسه حق البشر بهالطريقه... قيسها بالعقل
انا واحد كملت معاهم ، وقلت لهم خصموها من المبلغ
صار يقولى انا فقير وما عندى هذا المبلغ .....الخ
المهم قلتله دبر نفسك ، رد على وقالى انا خذيت سلفه من البنك ، ودبرت نفسى ودفعت المبلغ
واستمر يقولى ايش يسوى ، الى ان وصلنا للنهايه
وقاللى انه الشركه راح تسلمنى المبلغ فى دبى
قلت له ماشى
قاللى انا ابى بعد اشوفك فى دبى ، عشان نخلص الموضوع ، بس ما عندى فلوس التذكره ، ممكن تبعتلى فلوس التذكره
رديت عليه وقلت له انا ما ابى اشوفك
خلاصة الموضوع ، انه كله نصب واحتيال
اه صحيح ، دقيت عليه بالتلفون وجمع الخط وياي ، بس طلع بار او كزينو او بيت دعاره ، والله ما ادرى وش هو
لا تصدقهم اخوى
والحمدلله انى ما ارسلت ولا فلس لهم

هرقل

عضو نشط
اليوم وصلني هالأيميل ( اقرأ و أضحك )

اجئين ، جوهانسبرج ، جمهورية جنوب افريقيا البريد الألكتروني : بينجامينخامبولي@بنيتمايل.كو.زا الهاتف : +27-737088955 اسمي السيد بنيامين خامبولي ميم ، ابن المرحوم السيد جيمس مويو خامبولي كبير من المزارعين فى زيمبابوى ؛ وقد يكون مفاجاه لكم لتلقي الرسالة وعلى الاخص عند صعودي بلدكم عنوان الاتصال. صعودي بلدكم معلومات الاتصال من الوكيل التجاري العالمي تحت جنوب افريقيا وغرفة التجارة والصناعة. وخلال الازمة الحالية ضد المزارعين فى زيمبابوى من انصار الرئيس روبرت موغابي من ادعاء جميع المزارع البيض في البلاد ، امرت جميع المزارعين البيض على تسليم مزارعهم الى أعضاء حزبه ومؤيديه. والدي كان من المزارعين السود التي عملت جنبا الى جنب مع المزارعين البيض وعارض الرئيس الاجراءات تجاه المزارعين البيض. يجري معروف علاقته مع المزارعين البيض ، وانصار الرئيس غزا الدي الزراعية ودمرت كل شيء. والدي وفي الوقت نفسه قتل في عملية يقاتلون الغزاه والقى الرئيس لمصادرة جميع ممتلكاتنا بما الاراضي الزراعية. بعد هذه الحادثه ، أمي وأنا مع زميلي الاخ الاصغر قررت الخروج من زيمبابوي على سلامة حياتنا. عندما نتوصل الى جنوب افريقيا ، كانت والدتي اتصلت بها أسرة صديق ان يبقى في جنوب افريقيا بسبب الاضطرابات الاهليه في بلدي زمبابوي. أمي ثم علم مبلغا معينا من المال تعليمات ايداع الاحجار والمتعلقات الشخصيه مع شركة خاصة تصل الى دولار و15.4م.مي الام ولقد قررت تحويل هذا المبلغ في مسألة الاعتماد على شخص / شركة للاستثمار في الخارج ، ولا وقد قصد العودة الى بلدي زمبابوي أي أكثر. نظرا لكوننا على الوضع الحالي في جنوب افريقيا والطابع الذي دخلنا في جنوب افريقيا ، فاننا لا نحتفظ بحقنا في التشغيل او الاحتفاظ بالعمله الاجنبية حساب مرشح كلاجئين ، وهذا هو السبب في المقام الاول هو طلب مساعدتكم. حالما تتسلمون هذه الرسالة الملحه ، يرجى العودة الى منى على اي من الارقام المذكورة اعلاه / البريد الالكتروني لنا لمناقشة تفاصيل عملية نقل هذا الصندوق الى جنوب افريقيا. واؤكد ان هذه العملية آمنة بالنسبة لنا. حقا لك ، السيد بنيامين مويو

أعلى