شركة الخطوط الجوية الكويتية ...

samari

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2007
المشاركات
43
كلامكم مع احترامي لكم كلام اللي يشوف بدربيل ويسمع اشاعات


لا اختلاسات ولا شي

الخطوط شغالة بكامل طاقتها ،،

صحيح فيها بعض الاختلالات مثل نقص في الأيدي العاملة الخبيرة >> تقولون ليش ما يوظفون << اقول اسأل الحكومة

صحيح فيها عمالة سائبة مثل الغنم >>> تقولون ليش ما يبعدونهم ويوفرون رواتبهم <<< اقول اسألوا الحكومة

صحيح محتاجة طائرات حديثة وزيادة في العدد والعدة والحظائر وغيرها >>> تقولون ليش ما يشترون <<< اقول اسألوا الحكومة

صحيح إن كراسيها مكسرة وبايخة >>> تقولون ليش ما يجددونها <<< اقولكم اسألوا الحكومة




الموضوع مو موضوع سوء إدارة الخطوط وتميز إدارتها

الموضوع إن الحكومة مو عارفة شنو تبي تسوي فيها ومن راح تنفع من سقوطها او ارتفاعها


وهم أعضاء مجلة الخمة الأفاضل ما يدرون وين الله حاطهم وعقولهم &&&&& سوري على الكلمة المختفية وأحسن لهم يروحون شقة السالمية والا شاليه بنيدر ويستانسون بعيد عن السياسة.



يا جماعة من المعروف إقتصاديا وفي العالم كله أن من أفشل الأعمال التجارية هو مجال الاستثمار في الطيران وهو يحقق نتائج ايجابية في حالتين فقط إما تخصص أو احتكار ودعم.

واقصد بالتخصص مثل الطيران القليل التكاليف أو المتخصص لعلية القوم وأصحاب الرفاهية والطيران الخاص.

وأقصد بالاحتكار وهو عكس ما يحصل في الكويت حيث يتم الموافقة على عدة تراخيص طيران لمنافسة شركة حكومية وهذا يدل على مدى فهامية المستشارين الخاصين بالحكومة >>> طل <<<.



تدرون بشي ؟؟؟ ما راح أكمل الموضوع ،،، خلاص زعلت





يعطيكم العافية جميعا
 

CPA

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2007
المشاركات
270
الاخ سماري

الحقيقة انا اتفق معاك في نقاط واختلف في نقاط أخرى

وجهة نظرك صحيحة في ما تقوله بأن المؤسسة تعاني من ترهلات مالية وادارية ووظيفية بحكم كونها مؤسسة حكومية غارقة في الروتين والمحسوبيات التي قتلت روح الابداع فيها وارجعتها الى الوراء كثيراً، فلا هي قادرة على تحديث اسطولها بحرية ولاهي قادرة على تسريح العمالة الزائدة عن الحاجة وأيضاً هي غير مهتمة بجودة الخدمة لأن الموظف فيها " ضامن معاشه " ومن الصعب على المؤسسة حالياً تجاوز كل هذا الا اذا تحولت الى شركة خاصة لديها حرية اتخاذ القرار الاستثماري.

أما ما اختلف معك فيه هو أنه من المعروف أن منطقة الشرق الاوسط تعتبر أفضل منطقة في العالم تشغيلياً في صناعة الطيران بشهادة أكبر مصنعي الطائرات " بوينغ وايرباص " ولعل طيران الامارات أبلغ شهادة على ذلك فلو كان ما تقوله دقيقاً لما رأيتهم " أي طيران الامارات " يشغلون على أكثر من 80 وجهة حول العالم.

في النهاية نتمنى أن نرى الكويت لديها شركة طيران مميزة قادرة على المنافسة مع شركات الطيران الاخرى في المنطقة.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أصدرت الحكومة الكويتية قرار تعليق صفقة الخطوط الجوية الكويتية مع شركة الأفكو ... فقد علقت الحكومة الدفعة الأولى المقرر تسلمها الى شركة الأفكو وقيمتها 1.5 مليون دولار فى أطار صفقة شراء 18 طائرة لتحديث أسطول الكويتية ....يذكر أن أجمالى الصفقة يبلغ 1.6 مليار دولار ....وبالتوفيق للجميع​
 

bigener

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2005
المشاركات
195
أولا انا من القطاع الهندسي بالمؤسسة الذي أعتز فيه كثيرا .
ثانيا أنا مع الخصخصة إذا كان كل شيء واضح بالنسبة لي ولكن ما جرى في المجلس و انا من التابعين له أول بأول بل أفتخر ببعض المساهمات لتأجيل التحويل و الأسباب كالتالي:
1) يقرون أن للموظف الحق بالبقاء 5 سنوات خدمة مع ضمان نفس الإمتيازات الحالية .
السؤال بعد 5 سنوات ممكن يخفضون راتبك الذي انا شخصيا تعبت فيه كثير و الإمتيازات تتغير ؟؟؟؟ و بعدين إذا حولت إلى الجيش أو الشرطة شنو أسوي ؟؟؟؟
2) الموظف سوف يتملك جزء من الأسهم ؟؟
السوؤال سنة 2005 لما طرح المشروع كانت النسبة 10% و الآن قبل التصويت وزير المواصلات يتكلم عن 5% و انا سامع هذا الشىء منه شخصيا ..... أما ما جاء بالمشروع أن النسبة تترك للحكومة لتحديدها و تكون من ضمن النسبة المطروحه لعامة الناس من دون أن تحدد هذه النسبة .؟؟؟ فما هو الضمان و من يدري ممكن النسبة تكون أقل حتى من
5, % ؟؟؟
3) من المعروف أن الموظف وبعد 30 الى 35 سنة خدمة تكون له بعض الإمتيازات ..... و التي لا ذكر لها في المشروع .
4) المعرف في حال التحويل أن الموظف يعوض بتعويض مجزي و ليس فقط 3 سنوات .؟؟؟؟؟
5) في حال شراء الطائرات الجديدة والتي ستصل الى 6 مليارات من الدولارات فكم سيكون رأسمال الشركة و ما سعر السهم للإكتتاب .
6)في حال تحويلها الى شركة يا إخوان أنا أؤكد لكم أنهم سوف يسعون جاهدين غلى عمالة رخييييييييصة جدا ... و نحن على إطلاع بالإمور الفنية و نعرف جيدا قيمة الطيارين و المهندسين بالنسبة للمنطقة ما راح يستطيعون منافستهم لأن الجيد راح يعمل بالدول المجاورة و للعلم حتى مع إقرار الزيادة الحالية .
و السؤال الأخير ما هو سبب الإستعجال لإقرار التحويل الموضوع يطرح يوم الأثنين بالمجلس و يصوت عليه دون دراسة يوم الأربعاء ؟؟؟ من هو المستفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟
و آسف جدا لأني طولت عليكم
 

FOCUS

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
675
الإقامة
الكويت
ويستمر مسلسل بلاوي الكويتية !!!!!

هبوط اضطرارى لطائرة كويتية بعد احتراق محركها فى الجو


استنفرت فى ساعة متقدمة من فجر يوم الاربعاء عدة جهات طوارى بعد بلاغ تلقته هيئة الطيران المدنى يفيد بضرروة اتخاذ مايلزم من استعدادت نظرا لوقوع خلل وانبعاث دخان فى محرك الطائرة وافاد شهود عيان انه شوهد دخان كثيف ينبعث من محرك الطائرة وقال مصدر فى الطيران المدنى ان الطائرة كانت فى طريقها الى الهند وعلى متنها اكثر من 100 راكب وانه لم يصب احد فى الطائرة التى تتبع الخطوط الجوية الكويتية مشيرا الى ان الطائرة كانت قد اقلعت فعليا من المطار لكنها عادت أدراجها.


أخوكم فووووكس
 

كوستا

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
391
الله يهداء بعض الاعضاء موفقين على التخصيص
زين ليش التاجيل؟.... تصدق بعض الاعضاء الله يهداهم مشكله
والله حرام الوقت يضيع والتنميه متاخره المفروض خالصين
الوقود الثالثه اخرها مجلس الامه.. وحقول الشمال اخرها مجلس الامه ...
وكم وكم مشروع اخره مجلس الامه والمشروعات السياحيه
بس فاضين حق الاستجوابات المفروض امشى القوانين وراقب المشروعات مو بس اراقب واترك التشريعات... والله الغانم قالها التاخير يخسر الكويت الملاين....
الله يعين الكويت على اعيالها والله يهداهم لمصلحت البلد
واى مشروع قالوا ليش فلان ليش مو فلان اكيد فيها شى وصدقنى شركه خسرانه خصصها ابرك من تقعد على قلب الكويت والحين بداء الكلام يطلع فلان وفلان تاجر ماخذ شركه خسرانه هم حاسدينه
واى تاجر راح ياخذها راح يقولون هذا مخطط عليها من زمان الله اكبر عليكم هذا والله يضر البلد النيه السيئه واذا اخذا ونجح فيها الله يبركله ويرزقه ابرك من تقعد على قلب الكويت

الحسد مشكله
كلامك عجبنى ..بس شاطرين بالاستجوابات تدرى ليش ..لان الوزير ما مشى شغلهم ..وقاموا يتصيدون عليه اى شى ..مشكله اذا صادوا شى مو عليه على الوزير اسابق والله ظلم
مشكور
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الحكومة قبلت استقالة مجلس الكويتيةالشاهين: الوزير العوضي يحمل انطباعاً سلبياً مسبقاً عن المؤسسة
سعد المزعل




تفاعلت أزمة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية أمس وقدم رئيس وأعضاء مجلس الادارة استقالة رسمية اصروا عليها، وفيما قيل أولاً ان الحكومة رفضت قبولها أو اجلت البت فيها تأكد فيما بعد ان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد قبلها وأبلغ المجلس بموافقته على استقالتهم طالب عضو مجلس الأمة د.ناصر الصانع رئيس الوزراء بوقف صفقة شراء طائرات جديدة للمؤسسة، معتبراً ان ليس من مصلحة الكويت على حد قوله انفاق المزيد من الأموال وتحميل الميزانية العامة للدولة التزامات طائلة على مؤسسة آيلة للسقوط وتحتاج الى حلول جذرية، في غضون ذلك أكد سليمان ماجد الشاهين عضو مجلس الادارة المستقيل ان المجلس متمسك بالاستقالة ولا يعتزم التراجع حتى وان رفضتها الحكومة أو علقت العمل بها واعتبر ان أسباباً كثيرة وراء الارباك والضغوط الذي تعرض له مجلس الادارة وقال في تصريح خاص لـ «النهار» ان الكويت تمر بمرحلة تصعيد غير مألوف في لغة الحوار والتفاهم والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وان ما تعرض له مجلس ادارة الكويتية أخيراً وقاد الى تقديم رئيس وأعضاء المجلس الاستقالة يدخل في اطار الحراك السياسي والخلافات المتعالية الحدة ولا يتعلق بنية الدولة تخصيص المؤسسة.

وطالب الشاهين وهو وزير سابق للشؤون الخارجية وعضو حالٍ في المجلس الاستشاري لدول التعاون الخليجي بتحويل الكويتية الى شركة تجارية تدار على أسس تجارية بعيداً عن نقاشات مجلس الأمة وآراء النواب والبيرواقراطية الحكومية على ان يجري تخصيصها بعد استعادتها عافيتها وكفاءتها وقدرتها على تحقيق الأرباح والا كيف يمكن شراء أسهم غير قادرة على تقديم أي مردود.

وذكر الشاهين ان مجلس ادارة المؤسسة كان التقى بوزير المواصلات عبدالواحد العوضي قبل تقديم الاستقالة الجماعية، وأشار الى ان الحكومة لم تطلب لقاء مجلس الادارة مشدداً على ان مجلس ادارة الكويتية الحالي جيد ولا يتحمل تبعات تردي أوضاع المؤسسة، وقال ان رئيس المجلس الشيخ طلال المبارك من الشخصيات المتخصصة المشهود لها بالكفاءة وهو ابن المؤسسة ويحيط بكل جزئياتها وهو أيضاً من اكثر الناس فهماً لظروفها ومشاكلها واحتياجاتها لذلك بدأ من عام 2002 بالمطالبة بتحديث المؤسسة، لكن ولأن الخطوط الجوية الكويتية موسسة حكومية فان الموافقة على طلبه لم تحصل.

واستغرب عضو مجلس الكويتية المستقيل من امكانية عمل أي مجلس لأي مؤسسة في ظل ظروف قاهرة ومعقدة وخارجة عن الارادة، وقال ان تغير خمس وزراء تعاقبوا على ادارة هذا الاختصاص خلال عام ونصف، لا يمكن ان يكون عاملاً مساعداً لأي مشروع تطوير أو معالجة للأخطاء أو النواقص، فقد جاء الشيخ أحمد العبد الله الأحمد وزيراً للمواصلات ثم تلاه د.اسماعيل الشطي واعقبته د. معصومة ثم شريدة المعوشرجي ثم العوضي أي ان كل وزير استمر شهراً ونصف الشهر في وظيفته فكيف يتسنى له ان يطلع على أوضاع المؤسسة ويعرف أمراضها ويتبنى احتياجات مجلس ادارتها!

وألمح الشاهين الى ان الوزير الحالي كان عضواً في لجنة التحقيق التي ضمت معه النائبين الصرعاوي وعاشور، وقال ان انطباع الوزير السلبي عن المؤسسة سابق لتسلمه المسؤولية وان انطباعه، بالتالي محسوم ومعروف ولا علاقة له لا بأداء المجلس ولا أداء المؤسسة.

من جانب آخر، ناشد العاملون في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية رئيس مجلس الوزراء الشييخ ناصر المحمد بتحديد مسار المؤسسة وأولويات العمل بها، وذلك في تجمع للموظفين بالمؤسسة للتضامن مع مجلس الادارة المستقيل والمناشدة للاستجابة للطلبات المقدمة من قبلهم.وقال مساعد العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية في الكويتية محمد الهلال ان قرار استقالة مجلس الادارة جريء بعد ان شعر أعضاء المجلس أن أيديهم مكبلة أمام المعوقات التي وضعت أمام خطط تحديث أسطول المؤسسة، مضيفاً ان هذا التقييد حصل على الرغم من دعم رئيس مجلس الوزراء الا ان الأمور أتت عكس ذلك.

وطالب الهلال تحويل المؤسسة الى شركة خاصة تعمل بأسلوب تجاري مرن ووضع آليات وبرامج لتطويرها وهو الأمر الذي أثير في مجلس الوزراء.

وأشار الهلال ان المؤسسة تعاونت مع الشركات المصنعة للطائرات في سبيل التقدم بشراء طائرات لتحديث أسطول الخطوط الكويتية وطلب ما تحتاجه الا ان الأمور لم تسر وفق التمنيات وكانت المعوقات أمامها ما عرقل سير عملية التطوير فيها ولأسطولها.

وكان رئيس مجلس الادارة في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الشيخ طلال المبارك قد عقد اجتماعاً مع مدراء الادارات في المؤسسة قبل ظهر أمس في مبنى المؤسسة للوقوف على آخر التطورات بعد تقديم مجلس الادارة استقالة جماعية الى وزير المواصلات بالوكالة عبدالواحد العوضي.
 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
شكرا اخوي حمدان الله يوفقك يالحبيب
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
الحين اخوى حمدان راح يصير اكتتاب على الخطوط الكويتيه ولا بيحولونها الى الوطنيه لطيران انا سمعت انهم بيحولونها للوطنيه لطيران
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
شكرا اخوي حمدان الله يوفقك يالحبيب
بارك الله فيك كوبر
الحين اخوى حمدان راح يصير اكتتاب على الخطوط الكويتيه ولا بيحولونها الى الوطنيه لطيران انا سمعت انهم بيحولونها للوطنيه لطيران

أخوى أبوفلسين
بأمكان الشركة الوطنية للطيران الأستحواذ على الخطوط الجوية الكويتية عن طريق المزايدة فى المزاد الذى سيخصص للشركات المدرجة بالسوق وهذا ماننتظره فى دور الأنعقاد المقبل لمجلس الأمة بعد الموافقة على تخصيص الكويتية وتخصيص نسب معينة للأكتتاب العام وللقطاع الخاص
وبالتوفيق للجميع
 
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
423
الحين الفرصة سانحة للمستفيدين من تدهور الكويتية للإستحواذ عليها ومثل ما يقول المثل الكويتي إن طاحت البقرة كثرت سكاكينها!!!!
يا جماعة والله اللي قاعد يصير تخبط وتفلسف بدون وعي أو دراية ( ما أقول إلا عسى الله يعدي هالأزمة على خير) يا إخوان الهدف مو فلوس واكتتاب واستحواذ هذي شركة وطنية رائدة لها سمعتها وتاريخها العريق حرام يصير فيها جذي بسبب تعنت المسئوليت وتتطفلهم وتدخلهم بدون وعي أو دراية وتهميش القائمين عليها أنا أبي احد يجاوبني لو تحدث لا سمح الله أي مكروه من سيكون المسؤول الإدارة المستقيلة المجردة من صلاحياتها؟ ولا سعادة الخبير معالي الوزير؟
ولا الركاب؟
عسى الله يحفظ بلادنا وأميرنا وشعبنا من كل مكروه
 

khaled_y

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
323
انا سمعت بصراحة ومو متاكد ان مجلس الوزراء يدرس انشاء شركات طيران مو بس شركة وحدة والامر يبحث في اللجنة الاقتصادية والله اعلم -------بالتوفيق
 

KUWAITI MAN

عضو نشط
التسجيل
5 مارس 2006
المشاركات
370
الخطوط الجوية الكويتية لازم يصفونها (تصفية) او يدمجونها

ويعتمدون بعدها على الجزيرة والوطنية

وتشوفون السهمين بالعلالي
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الفارق 3 مليون لكل طائرة

وفق تصريحات صحفية نسبت لوزير المواصلات بالوكالة عبد الواحد العوضى
أن الفارق بين عرض شركة الأفكو وشركات المصنعة العالمية بلغ 3 مليون دينار لكل طائرة .
وبحسبة بسيطة يتضح أن الفارق الأجمالى بلغ 57 مليون دينار نتيجة محاولة شراء 19 طائرة من شركة الأفكو .
وبالتوفيق للجميع​
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
الله يعطيك العافيه والله يجزاك كل خير اخوى حمدان مجهود رائع
 

khaled_y

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
323
الفارق يجب مقارنته من جميع النواحي وليس فقط بالقيمة الطائرات ولكن في موعد تسليمها موديل الطيارات الصيانة الخ انا اتوقع ان شركة الافكو افضل من الشراء المباشر لان تعطي مميزات للشاري
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
خصخصة الشركة في دور الانعقاد المقبل
العوضي لـ «عالم اليوم»: إعادة هيكلة الكويتية والاستعانة بالكفاءات

كتب حسين الجازع

> استراتيجية شاملة مع القيادات الجديدة والحفاظ على العمالة الوطنية والكوادر الهندسية
قال وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزيرالدولة لشؤون مجلس الامة ووزير المواصلات بالوكالة عبدالواحد العوضي سنقوم باعادة هيكلة الادارة العليا لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية لادارة دفة «الكويتية» واضاف في تصريح لـ «عالم اليوم» بان التوجه الحالي هو اعادة هيكلة الادارة العليا للكويتية بشخصيات ذات كفاءات عالية في مجال الطيران اولاً والقانون والادارة والاقتصاد ثانياً مشيراً الى ان قياديي مجلس الادارة الجديد سيكونون من داخل وخارج المؤسسة حيث سيتم اختيار شخصيات عالية الكفاءة كالطيارين والفنيين من داخل المؤسسة اما بالنسبة للذين سيتم اختيارهم من خارج المؤسسة فهم فئة القانونيين والاقتصاديين مشيراً الى ان المجلس الجديد سينال ارتياح جميع مسؤولي وموظفي «الكويتية».
واشار العوضي الى انه سيقوم بوضع خطة استراتيجية شاملة مع القيادات الجديدة وذلك بعد تمرير قانون تحويلها الى القطاع الخاص في دور الانعقاد المقبل.
وأكد بأن حرص رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والوزراء الحاليين واعضاء مجلس الامة على المحافظة على العمالة الوطنية والكوادر الهندسية والفنية ساهم في الاهتمام بقطاعات «الكويتية» من خلال المطالبة بتحويلها الى القطاع الخاص والمحافظة على الكوادر الوطنية التي يصل عددها الى أكثر من 1400 موظف وموظفة بالاضافة الى بعض القطاعات المختلفة التي تأمل بتحويلها من القطاع العام الى القطاع الخاص.
واختتم العوضي حديثه قائلاً: نأمل التوفيق في اختيار هؤلاء القياديين ذوي الكفاءات العالية والخبرة العريضة لادارة دفة «الكويتية» في المرحلة المقبلة لكي تصل إلى مستوى مشرف خليجياً وعربياً وعالمياً.
 
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
423
خصخصة الشركة في دور الانعقاد المقبل
العوضي لـ «عالم اليوم»: إعادة هيكلة الكويتية والاستعانة بالكفاءات

كتب حسين الجازع

> استراتيجية شاملة مع القيادات الجديدة والحفاظ على العمالة الوطنية والكوادر الهندسية
قال وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزيرالدولة لشؤون مجلس الامة ووزير المواصلات بالوكالة عبدالواحد العوضي سنقوم باعادة هيكلة الادارة العليا لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية لادارة دفة «الكويتية» واضاف في تصريح لـ «عالم اليوم» بان التوجه الحالي هو اعادة هيكلة الادارة العليا للكويتية بشخصيات ذات كفاءات عالية في مجال الطيران اولاً والقانون والادارة والاقتصاد ثانياً مشيراً الى ان قياديي مجلس الادارة الجديد سيكونون من داخل وخارج المؤسسة حيث سيتم اختيار شخصيات عالية الكفاءة كالطيارين والفنيين من داخل المؤسسة اما بالنسبة للذين سيتم اختيارهم من خارج المؤسسة فهم فئة القانونيين والاقتصاديين مشيراً الى ان المجلس الجديد سينال ارتياح جميع مسؤولي وموظفي «الكويتية».
واشار العوضي الى انه سيقوم بوضع خطة استراتيجية شاملة مع القيادات الجديدة وذلك بعد تمرير قانون تحويلها الى القطاع الخاص في دور الانعقاد المقبل.
وأكد بأن حرص رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والوزراء الحاليين واعضاء مجلس الامة على المحافظة على العمالة الوطنية والكوادر الهندسية والفنية ساهم في الاهتمام بقطاعات «الكويتية» من خلال المطالبة بتحويلها الى القطاع الخاص والمحافظة على الكوادر الوطنية التي يصل عددها الى أكثر من 1400 موظف وموظفة بالاضافة الى بعض القطاعات المختلفة التي تأمل بتحويلها من القطاع العام الى القطاع الخاص.
واختتم العوضي حديثه قائلاً: نأمل التوفيق في اختيار هؤلاء القياديين ذوي الكفاءات العالية والخبرة العريضة لادارة دفة «الكويتية» في المرحلة المقبلة لكي تصل إلى مستوى مشرف خليجياً وعربياً وعالمياً.



وينكم من زمان؟!!! توالناس !!! زين الشركة بتنطر لين يعيدو ن الهيكلة؟
يبا هذي شركة حيوية وتهم المواطنين ومسئولة عن سلامتهم يعني الأمر يستدعي تحرك سريع وفاعل والخصخصة بعدين ليش مشفوحين على الخصخصة وايد؟؟؟؟
 
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
423
كتب محمد الهاجري:

على جدول اعمال مجلس الوزراء الاثنين المقبل اكثر من قضية، من بينها كادر المعلمين وهو موضوع مدرج، لكن اجل بحثه غير مرة.
وكذلك يواصل مجلس الوزراء بحث المخطط الهيكلي للدولة، بعدما ناقش جزءا منه في الجلسة السابقة.
واضافة الى ذلك، يعرض وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير المواصلات بالوكالة وزير الدولة لشؤون مجلس الامة بالوكالة عبدالواحدالعوضي تقريرا عن ترشيحات لتعيين مجلس ادارة جديد لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عقب استقالة مجلس ادارتها.

تاريخ النشر: السبت 15/9/2007
 
أعلى