الخطوط الجويه الكويتيه هل تتحول الى ....؟

خوش خبر

عضو نشط
الكويتيه

انا سمعت يقولون ان عدد الموظفين فى الكويتيه 8000 واللى ادرى ان عندنا 16 او 17 طياره شنو يسون 8000 موظف والطيرات والخدمه ......(لا تعليق) انتوا ادرى ؟؟

وصلحولى اذا انا غلط فى الاعداد ...:confused:

م. سعد

عضو نشط
انا سمعت يقولون ان عدد الموظفين فى الكويتيه 8000 واللى ادرى ان عندنا 16 او 17 طياره شنو يسون 8000 موظف والطيرات والخدمه ......(لا تعليق) انتوا ادرى ؟؟

بسيطة .. يزيدون عدد الطائرات و الرحلات و الوجهات و يكبرون البزنس مالهم و ينافسون الشركات الاخرى و يشغلون اكثر من ابناء هذا البلد و يساهمون بالقضاء على البطالة و يدخلون فلوس اكثر .. بس يا ترى من او شنو اللي يمنعهم !!! اخاف من منعك يا فرعون قال من امرني

بزنس از بزنس .. بس لو يبون

FOCUS

عضو نشط

أصلحلك أفا عليك

نقسم عدد الموظفين على الطائرات

8000 ÷ 17 = 470 موظف

باختصار

يعني 470 موظف لكل طائرة !!!! وموملحقين عليها يوم بنجر ومره جامه مكسوره ومره المحرك يحترق وبلاوي .......الخ:eek:

إشلوووووووووووون تبي الشركة تربح .

هذي حسبة عالطاير وباختصار ..:D :p :confused:

وشكرا لكم .

أخوكم فوووووكس .

حمدان

عضو مميز
تقرر تأجيل البت بموضوع تحويل المؤسسة الى شركة مساهمة عامة الى دور الأنعقاد المقبل ...وبالتوفيق للجميع​

caca

عضو نشط
السلام عليكم

Unix كيف الحال
والله يا اخى ليس لدى تقارير او احصائيه عن شراكاة الخطوط العالميه لكن قرءة مره تقرير عن احوال الخطوط فى العالم بالعد ارتفاع اساعر النفط ةالى ياثر على وقود الطائراة فى ارتفاع سعره بالمختصر التقرير يقول ان ارتفاع وقود الطائرة زاد من خسائر اكثر الشركاة وزاد الطين بله.....

بالنسبه للخطوط الكويتيه الى كانت محتكره سوق وماصة دم الكويتين شركه تبن حشاكم ....
عاصرانه الكويتيه من حقارتهاا كانت برة الكويت ارخص شركه وداخل الكويت حارقه العالم كانت عايشه على الاحتكار فى السوق الكويتيه كانت تفرض اسعار على اى خطوط يبون يبطلون مكاتب او وكاله اهنى فى الكويت كنى نشوف العروض الى بره البلد ومشكله انهاا خسران يعنى قلة ادب الحين بعد ما انفك الاحتكار انا اقول تشترى باصات وتحول نقل برى.....
بس فى سؤال امحيرنى اذا حول نقل برى الموضيفاة وين راح يروحون....

تحياتى

أعلى