لا تبيعون القرين إلا فوق 650 فلس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة jennyfranco, بتاريخ ‏11 يوليو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. jennyfranco

    jennyfranco عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2007
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    تكفون يا أخوان لا تبيعون القرين بأقل من هالسعر 650 فلس لأن خبر مشروع الجزائر تقريبا تأكد لصالح تحالف شركة القرين والمصادر التي نقلت هذا الخبر مقربه جدا جدا من مجلس الادارة والمحافظ والتحالفات عندها خبر بهذا الشأن . والله يوفقنا ونبي وقفه وحده ضد هالتجار اللي ماكلينا سنين

    اخوكم جيني فرانكو
     
  2. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    يعني اذا المصادر مقربة جداجدا على قولتك

    يعني الخبر اكيد ان شاء اللة
     
  3. jennyfranco

    jennyfranco عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2007
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    جدا جدا جدا يا خوي العزيز
     
  4. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    الله يهداك بعد الذبحه الى صارت على السهم ونبيع ب650

    قول دينار:D
     
  5. moer

    moer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    314
    عدد الإعجابات:
    0
    دينار قوية قوية
     
  6. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    قول ان شاء الله خله يوصل 500 وشوف الطمرات لويعلق عشر ايام من 50فلس
    وصل للدينار وخبر الجزائر وعقدها وانتخابات مجلس الادارة والارباح :D

    اييبااااه يبيله دينار ونص:D
     
  7. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,658
    والله يا بوفواز اخوك مثلك قنوع اذا وصل دينار باذن الله يمكن افكر ابيع :D
     
  8. moer

    moer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    314
    عدد الإعجابات:
    0
    شنووو ماكووو شغل دينار اجل انا ابى يوصل دينارين موفق
     
  9. jamalll

    jamalll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوش خبر على منا قصة الجزائر ، مبروكين
     
  10. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    الحبيب مورى اذا وصل دينار بيع وانطر السهم لين يفصخ وبيعه

    بدينارين:D :D سنه 2009
     
  11. q8ii

    q8ii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    لا للبيع اقل من دينار

    خلكم صامدين وانشاء الله فوق الدينار لا تستعجلون ترى الفرصه تجي مره بالعمر والسهم مطلووووب.
     
  12. اليوفى

    اليوفى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2007
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما ورانا شى يا شباب القرين نطر

    والصبر مفتاح الفرج

    لما يصك فوق فوق فوق فوق فوق باذن الله تعالى

    يمكن نبيع هههههههههههههههههههه

    اليوفى
     
  13. jennyfranco

    jennyfranco عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2007
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه فيه هوشه عالسهم

    سبحان الله كانو يبون ينزلون السهم بسع رخيص عشان يخلون العالم تيأس من الانتظار ويبيعون السهم ولكن الله رد كيدهم في نحورهم وتفاجأو بصمود الكويتيين الابطال من صغار المستثمرين ( الصمود ثم الصمود في وجه أهل الجشع والطمع من كبار التجار اللي عاشو سنين طويله يتربحون على ظهورنا عالأقل خل نرد شي من اللي خذوه منا على مدى السنوات الفائته)
    ودمتم أخواني
     
  14. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    56
    اول مرة صراحة فى السوق اشوف سهم معلق بالحد الاعلى وبكمية 280 مليون سهم ... جروب المخازن فى عزهم كان يطلب اسهم المجموعة بالحد الاعلى 20 مليون بس ومستانسين اعتقد سهم القرين ضرب الرقم القياسى فى كمية التعليقة ويمكن الكلام عن عقد الجزائر كما تقولون ساهم فى الطلب الضخماذا استمر صمود المساهمين راح تشوفون عن قريب جدا ال700 فلس وبسهولة شرط الصمود حتى الان تم بيع مابين 40 الى 50 مليون سهم بس والطلب فوق ال160 مليون حد اعلى ندعوا من اللة عز وجل ان ينور بعض الغشم من المساهمين امس وقبل امس واليوم كم واحد جاى يبيع ولايعرفون ان السهم معلق ويبون يبيعون اقول لهم روحو بيتكم السهم ليس للبيع الان .....
     
  15. q8ii

    q8ii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    خلوهم يتصارعون واحنا نستفيد

    بورصة الأخبار / طلب جنوني على «القرين»: الصراع اشتعل!
    كتب علاء السمان: ارتفع سهم القرين للصناعات الكيماوية لليوم الثاني على التوالي بعد ادراجه في السوق اعتبارا من الاثنين الماضي. وتوجه جموع صغار المساهمين الى قاعات التداول من اجل بيع ما لديهم من كميات محدودة الا ان استمرار عمليات الشراء المكثفة جعل مئات المساهمين يتراجعون عن قراراتهم خاصة بعد ان ارتفع السهم الى الحد الاعلى عند مستوى 410 فلوس. ولفت الانتباه الطلب المكثف على السهم الذي بلغت كميته في بعض اوقات التداول الى حوالي 285 مليون سهم ذلك بالحد الاعلى. واكدت مصادر مطلعة في تصريح خاص لـ «الراي» ان مجموعتين استثماريتين قامتا بشراء غالبية الكمية المتداولة امس والتي تبلغ 4.260 مليون سهم فيما اشارت المصادر الى ان احدى المجموعتين استخدمت برنامجاً الكترونياً يكرر اوامر الشراء لاكثر من مرة خلال الثانية الواحدة لحصد اية كمية تعرض في سوق الكسور خلال لحظات . في الوقت نفسه حاولت العديد من الجهات اقتناص فرصة للشراء ولكن دون جدوى.
    وقالت المصادر ان ما تشهده اسهم الشركة في السوق حاليا ما هو الا بوادر صراع واضح بين اكثر من طرف للاستحواذ على حصص مؤثرة من رأسمال «القرين».
    وعلى صعيد متصل تحدثت مصادر مطلعة عن المشاريع المستقبلية للشركة حيث اكدت ان القرين تستعد لاطلاق عدد من المشاريع المهمة خلال المرحلة منوهة ان حجمها يقدر بالمليارات فيما توقعت المصادر ان تكشف الشركة عن الخطوط العريضة لهذه الفرص خلال فترة وجيزة.
    ولفتت المصادر الى مساعي الشركة للتوسع خارج السوق الكويتي من خلال تأسيس شركات ومكاتب تمثيلية لها في اسواق عالمية فيما اشارت الى ان الشركة بصدد دراسة اكثر من فرصة حاليا.
     
  16. روبية

    روبية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    182
    عدد الإعجابات:
    0
    حقيقة صمود مشرف لملاك السهم وماداموا على ايد وحدة السهم لازم يوصل لاسعار تتناسب مع رغبات الملاك وانشالله انشوفه فوق الدينار , صبرنا سنين نصبر جم شهر والله يوفق ملاك السهم ..
     
  17. kobr

    kobr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2007
    المشاركات:
    903
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطني
    لا لبيع سهم بوووووووووو دينااااااااااااااااار شكرا
     
  18. issa7952

    issa7952 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2004
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0
    تصدق اليوم واحد واقف عند مكتب الوساطة يقول حق الموظف بيع الموظف يقوله حرام انطر جم يوم السهم قاعد يرتفع حد اعلي رد عليه الريال يا عمي بيع انا ما افهم حد اعلى انا البورصة زين دليتها شيبني مرة ثانية قاله الموظف حبيبي راح تيي مرة ثانية تستلم الشيك وراح يكون السهم مرتفع وخسرت جم الف دينار خصوصا اسهمك وايد رد عليه بيع بيع تصدق قهرني شنو هل جهل والامبالاة مو هاذي مصيبتنا النوعية هذي من الناس على قولة المثل اللي عمره ما تبخر تبخر وحترق ؛(((
     
  19. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    القرين باذن الله هدف اول 700 فلس
    وبعدين ان شاء الله شوفوا الاقلاع واللي يبي يركب معي حياه الله
    والله الرازق سبحانه
    ودمتم
    اخوكم ابو حمود
     
  20. q8ii

    q8ii عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    مانبيع اقل من دينار



    القرين بدينار

    خل نستفيد من التجار مره وحده
     
حالة الموضوع:
مغلق