نصيحه

اخوى مضارب سريع انا اول مره اسمع شخص يمدح اسهم البحر !!! والمعروف ان اسهم البحر قداره وما تعتمد على المؤشرات والشارتات ، لانها تعتمد على مزاج البحر فقط ، مع احترامى لتوصيتك ، ولكن انت تعرف ان عالم البورصة ما فيه شئ مؤكد وثابت واكيد انما تعتمد على المؤثرات وعلى عوامل اقتصادية وصفقات ومشاريع ، وانصحك انك لا تنصح الناس على اشياء غير مؤكده ، لان يمكن شخص يسمعك ويشترى ويخسر حلاله بسبب نصيحتك ، ويضيع مستقبله ومستقبل عياله ، وما راح تحصل الا الدعاء منه عليك فى كل ليلة ، وارجوك ان تستقبل نصيحتى بصدر رحب وشكرا

مشكور جدا كلامك وايد حلو ومنطقي بس انا من خبرتي في السوق وخبرتي ويا البحر ان هذي السنه غير انا العام سنة 2006 اوصي الربع يطلعون من البحر وكنت اقول حق الربع تره مافي اقفالات وفعلا طلع ما في اقفالات بس هذي السنه بأذن الله راح تشوف اسهم البحر اسعارهم غير انطر شهر 9 وشوف اسعارهم 0 على كل الحال مشكور على النصيحه

كوستا

عضو نشط
المضارب السريع
مشكور جدا كلامك وايد حلو ومنطقي بس انا من خبرتي في السوق وخبرتي ويا البحر ان هذي السنه غير انا العام سنة 2006 اوصي الربع يطلعون من البحر وكنت اقول حق الربع تره مافي اقفالات وفعلا طلع ما في اقفالات بس هذي السنه بأذن الله راح تشوف اسهم البحر اسعارهم غير انطر شهر 9 وشوف اسعارهم 0 على كل الحال مشكور على النصيحه
مع التحيه

المضارب السريع
مع التحيه

كوستا اتبي الصراحه عقارات الكويت احس ان السهم ثقيل يعني اكو افضل منه المنتجعات سهم خفيف بس هذا البحر يفاجئك بأي لحظ توقع العكس اذا السوق نزل هو يصعد واذا السوق صاعد هو ينزل

ياجماعه تره فرصه اللي يحصل الدوليه 270 حلوه

كويتى وبس

موقوف
شباب البحر فيه سمك كثير ومتنوع الفرصة موجودة وتكتيك أو أستراتجية البحر تغيرة وأسلوب العمل السابق أنكشف والدليل حتى صغار المستثمرين والمبتدئين يعرفون طريقة ومزجية البحر الهدف والله أعلم يكمن فى سهم جيزان وتحويل الشركة الى قابضة والله يوفق الجميع

مبروك حق ملاك مجموعة البحر وخصوصا المنتجعات وجيزان

salem.srsr

عضو نشط
الله يبارك فيك

وانت الخير والبركة

وعسى الله يوفقك

حطو عينكم على المنتجعات تره السهم خفيف بسرعه يصعد
اللي يبي اجل يأخذ المنتجعات

انا ماعرف الاجل فهمني لاهنت

اكو واحد ما يعرف الاجل اسأل الدلال يقولك
ابي اقولك مثلا تاخذ المنتجعات 100 الف على سعر 246 راح يطلع عليك السهم 250 وراح تدفع 40 % والباقي اذا بعت السهم الشركه تاخذ باقي فلوسها وتعطيك فلوسك والارباح

فيرست

عضو نشط
صباح الخير اخوي المضارب السريع ..

تتوقع المنتجعات لي وين رايحه لاني ناوي اخذ فيها ان شالله اليوم كميه كبيره ..

والله يجزاك خير .

ارحبو

عضو نشط
اكو واحد ما يعرف الاجل اسأل الدلال يقولك
ابي اقولك مثلا تاخذ المنتجعات 100 الف على سعر 246 راح يطلع عليك السهم 250 وراح تدفع 40 % والباقي اذا بعت السهم الشركه تاخذ باقي فلوسها وتعطيك فلوسك والارباح

جزاك الله خير

صباح الخير اخوي المضارب السريع ..

تتوقع المنتجعات لي وين رايحه لاني ناوي اخذ فيها ان شالله اليوم كميه كبيره ..

والله يجزاك خير .

المنتجعات ان شاء الله رايح 285 و290 الاسبوع القادم بأذن الله

ياجماعه تره انطلاقت الدوليه يوم الاثنين اللي عنده الدوليه يتمسك فيها لها طلعه قويه

السلام عليكم
نصيحه لله اللي يبي يعوض خسايره ياخذ شركات البحر في شهر 9 راح اذكركم فيهم
الدوليه 242
المنتجعات 214
جيزان 210
عقارات الكويت 204

ياجماعه مازلت اقول اللي يبي يعوض خسايره يدش على البحر
الدوليه = المنتجعات = عقارات الكويت لاتخافون اللي يخاف انصحه لا يدش على شركات البحر

ابو العداله

عضو نشط
ياجماعه مازلت اقول اللي يبي يعوض خسايره يدش على البحر
الدوليه = المنتجعات = عقارات الكويت لاتخافون اللي يخاف انصحه لا يدش على شركات البحر

جزاك الله خير وماقصرت يعنى تنصحنا الامساك بالسهم ؟؟

عاد متى نبيع لايقص فينا الحبل ترى البحر غداار

جزاك الله خير وماقصرت يعنى تنصحنا الامساك بالسهم ؟؟

عاد متى نبيع لايقص فينا الحبل ترى البحر غداار

اخوي الدوليه راح تريح على 410 والنتجعات 330 والعقارات من 260 الى 270 ياخذون نسم اشويه والله اعلم

kakpal

موقوف
عساك عالقوه يامضارب

صراحه كفيت ووفيت أخ مضارب والبحر ماقصر همن وهذي سنة البحر وتوابع شركات البحر وأنشالله تنزاح غشاوة عدم الثقه فيه وفي شركاته والناس كلها راح أدش معاه وتشيله همن:)

منطقي

عضو نشط
اخوي الدوليه راح تريح على 410 والنتجعات 330 والعقارات من 260 الى 270 ياخذون نسم اشويه والله اعلم

الله يجزاك خير على هالتوصية والله يكثر من أمثالك

بس ممكن استفسار

انت قلت الدولية م.أ راح تريح على 410

السؤال اهو

هل راح تطول بالترييحه ؟؟ وشنو توقعاتك للسهم اخر السنة ؟؟؟

تحياتي

أعلى