نصيحه

أخوي المضارب السريع ودي أسمع تعليقك على سهم المنتجعات .. خصوصا عن تداول اليوم ... حد أعلى 305 وسكرها 280!!

هل معناه إن السهم ريّـح ونام والا استراحة محارب؟

مع خالص شكري وتقديري لك

والله تقدر تقول استراحه محارب بس اعتقد باجر 290 و295 الله اعلم

Hasbi Rabi

عضو نشط
السلام عليكم فقط اردت ان اقدم لك شكري و امتناني لنصيحتك مع خالص الدعوات لك بالتوفيق والرزق الوفير باذن الله. جزاك الله خير مرة اخرى وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

السلام عليكم فقط اردت ان اقدم لك شكري و امتناني لنصيحتك مع خالص الدعوات لك بالتوفيق والرزق الوفير باذن الله. جزاك الله خير مرة اخرى وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

تستاهل كل خير انت والشباب جزاك الله خير والله يوفقك ويرزقك
و انصح اخذو المنتجعات اللي عنده عقارات الكويت والدوليه بدلو بالمنتجعات لان لها طلعه قويه

abdulaziz-81

عضو نشط
اخوي المضارب السريع بارك الله فيك وصراحة اطلعت توقعاتك صحيحه جزاك الله خير.
شرايك انا ابطلع من سهم اكتتاب باجر وابشتري في عقارات الكويت؟
وشكرا

اخوي المضارب السريع بارك الله فيك وصراحة اطلعت توقعاتك صحيحه جزاك الله خير.
شرايك انا ابطلع من سهم اكتتاب باجر وابشتري في عقارات الكويت؟
وشكرا

انا ما ايدك اذا بقيت ادش اخذ المنتجعات لان عقارات الكويت يومين حد اعلى اتوقع باجر راح يصير جني ارباح على عقارات والدوليه والله اعلم

الاخ مضارب توقعاتك عن جيزان

توقعاتي السهم رايح 510 و520 وحالين السهم ما يخوف راح يأسس على 465 وبعدها راح ينطلق الى 510 والله اعلم

faisel 2

عضو نشط

توقعاتي السهم رايح 510 و520 وحالين السهم ما يخوف راح يأسس على 465 وبعدها راح ينطلق الى 510 والله اعلم

السلام أخ مضارب سريع أي معلومه عن الانماء العقاريه اذا ممكن...

adelsaqer

عضو نشط
الاخ مضارب انا شاري المعدات علي 270 شرايك فيها صعده والا راح تنزل اكثر ؟

الاخ مضارب انا شاري المعدات علي 270 شرايك فيها صعده والا راح تنزل اكثر ؟

اخوي انا اسف انا حاليا ما اشتغل الا في شركات البحر اسألني عن شركات البحر وانا حاضر تبي نصيحه بيع المعدات ودش على المنتجعات

السلام أخ مضارب سريع أي معلومه عن الانماء العقاريه اذا ممكن...

وعليكم السلام اسمحلي اخوي ما عندي اي معلومه عن الانماء لي خبره فيها سهم ميت كل شهرين يتحرك مره

اخوي المضارب السريع شنو اهدافه ومعلوماتك عنها المنتجعات

اخوي المنتجعات في عنها اعلان حلو بس متى تعلن ما ادري والسهم ان شاء الله راح تشوفه 350 في شهر 9 وعن قريب 310

المجرب

عضو نشط
الأخ المضارب السريع أوافق الرأي لان المنتجعات السهم الوحيد اللي تقريبا اسس على الاسعار من 10 ايام ، بس برأيك عقارات الكويت بكرا تتوقع تلامس 280

الأخ المضارب السريع أوافق الرأي لان المنتجعات السهم الوحيد اللي تقريبا اسس على الاسعار من 10 ايام ، بس برأيك عقارات الكويت بكرا تتوقع تلامس 280

كلامك صح السهم اسس على285 انا علشان جذي اقول المنتجعات زينه انا اليوم بيعت الدوليه والعقارات وان شاء الله باجر ابي ادش على المنتجعات
بنسبه للعقارات الكويت من قبل شويه صار بيني وبين واحد من الربع تحدي هو يقول السهم باجر حد اعلى وانا اقول يمكن يلامس 280 ويرجع

المجرب

عضو نشط
بيض الله وجهك وأنا معاك انه صعبه تعليقة عقارات الكويت بكرا وانا وياك بالتحدي ، بس برأي أن المنتجعات تاخذها الثلاثاء أحسن لازم يريح شوي البحر ويمكن نصيدها على 270 أحلى ، وعسى الله يوفقنا

faisel 2

عضو نشط

وعليكم السلام اسمحلي اخوي ما عندي اي معلومه عن الانماء لي خبره فيها سهم ميت كل شهرين يتحرك مره
الله يجزاك خير المضارب السريع ما دامك تبينا نسألك عن مجموعه البحر لدي كميه لا بأس بها في عقارات الكويت هل تعتقد ارباح الربع الثالث ستساعد السهم في الوصول 400فلس كما حدث عام 2005وكانت الربحيه 35فلس آنذاك؟وماذا
تتوقع حتى آخر العام؟؟؟وشكرا مقدما

أعلى