الشعب الكويتى يعلن العصيان الاقتصادي ضد هوامير الكويت

مضارب شجاع

عضو نشط
نعم ان الشعب الكويتى وخاصتا صغار المستثمرين يعلنون العصيان التجاري ضد هوامير الكويت ، وكما فعل الشعب الكويتى عندما أعن العصيان المدنى ضد الجيش العراقى عندما احتل صدام الكويت سنة 1990 ، واعلنوا عدم تعاونهم مع العراقيين فى جميع أمور الحياة ولأن وهذه ظاهرة جديد وشبه أجماع بين كل المكتتبين الكويتيين وعددهم مليون كويتى أكتتبوا فى شركة القرين يملكون مليار سهم فى هذه الشركة وانتظروا أكثر من سنتين وكانت أحلامهم أمنياتهم ان يحققوا من هذا الاكتتاب مبلغ على الاقل عادل للأسهم التى اكتتبوا فيها ، ولكنهم أنصدموا فى الواقع عن اول يوم للتداول وان السعر 385 فلس وكان الهوامير يطلبون فى الحد الاعلى ، على مدى ثلاثة أيام متتاليه ولكن دون جدوى وجدوا ان المساهمين لا يقدموا العروض وبقى السهم مطلوب بالحد الأعلى وبكميات كبيرة بلغت 265 مليون سهم وهي تزيد على 25 % من اجمالي الاسهم المصدرة ، وتعتبر هذه ظاهرة غير مسبوقه فى بورصة الكويت .

NBK

عضو نشط
نقول ما شاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله
تبارك الرحمن

والله يعوض الناس كل خير على صبرهم

مضارب شجاع

عضو نشط
ما شاء الله والله يوفقهم بما فيه خير للجميع ، وهنا نلاحظ ان الصحافه الكويتيه تتجاهل هذه الظاهره ولا تشجعها لانها تعتبر صدمه لهم ، كيف شعب كامل يرفض وبشكل شبه اجماع بين جميع طوائفه على شئ معين وهو عدم البيع بخساره ,

alashum

عضو نشط
والله يستر يمكن راح السهم وعسى مايخفسون فيه :)

أبو فلسين

عضو نشط
شلون راح اذا ناصر الخرافى يبيه وحمد صباح الاحمد يبيه فشلون راح

alashum

عضو نشط
السبت يبين كل شي والله عالم لاتواخذني بس مو شي طبيعي اللي صار طال عمرك

مضارب شجاع

عضو نشط
تصدق ان فى موظفين مو قاعدين يداومون فى وظائفهم بسبب سهم القرين ، كل يوم مجابلين البورصه من صباح الله خير :eek: !!!! يروحون وهم مو متريقين على الريج :D

جمبازي

عضو مميز
والله يستر يمكن راح السهم وعسى مايخفسون فيه :)

مايقدرون يخفسون فيه ..لما يملكون نسبه كبيره ..

وهذا ماراح يتم بسهوله .....:cool:

مادام الصغار ماسكين السهم ..هم المسيطرين على الكبار :p :p :p

issa7952

عضو نشط
تصدق ان فى موظفين مو قاعدين يداومون فى وظائفهم بسبب سهم القرين ، كل يوم مجابلين البورصه من صباح الله خير :eek: !!!! يروحون وهم مو متريقين على الريج :D
انا واحد منهم كنت ابي اشتري بس ما حصلي لكن ما رده راح ينزل بعدين راح اخم وقط في التجوري لانه هذا كنز وراح يوصل على يوم فوق ثلاثة دنانير:)

Sniper Stock

موقوف
انا واحد منهم كنت ابي اشتري بس ما حصلي لكن ما رده راح ينزل بعدين راح اخم وقط في التجوري لانه هذا كنز وراح يوصل على يوم فوق ثلاثة دنانير:)

اذا وصل سعره 700 اهنيه التجار ياخذون نص الكميه اللي يبونها..وبعده يبدون يعروضون الكميات اللي عندهم وينزلونه لسعر 500 واتوقع اهنيه الناس تخاف وتقط...ويلمون اكثر من قبل يعني من يتعدى الــ 500 يبدى بالتذبذب..مابين عرض وطلب ويستمر فتره وبعدها تشوفه في صعووود طبيعي وتدريجي ليما يتربع على الدينار..ومن بعدها على حسب المشاريع المنتظرة والعقود يبدأ في الصعود.

هذه وجهة نظر

ودمتم

issa7952

عضو نشط
كلام صحيح

اي صح
اذا وصل سعره 700 اهنيه التجار ياخذون نص الكميه اللي يبونها..وبعده يبدون يعروضون الكميات اللي عندهم وينزلونه لسعر 500 واتوقع اهنيه الناس تخاف وتقط...ويلمون اكثر من قبل يعني من يتعدى الــ 500 يبدى بالتذبذب..مابين عرض وطلب ويستمر فتره وبعدها تشوفه في صعووود طبيعي وتدريجي ليما يتربع على الدينار..ومن بعدها على حسب المشاريع المنتظرة والعقود يبدأ في الصعود.
السيناريو او الكلام اللي قلته كله صحيح وانشاء الله لي نزل السعر ناخذ منه انا وغيري لانه له يوم بيوصل دينار ودينارين غير الارباح السهم استثماري وايد حلوو والله يوفق الجميع بس برايك قبل الجمعية العموميه ماراح يرتفع يوصل دينار ؟؟

هذه وجهة نظر

ودمتم

q8ii

عضو نشط
مانبيع 700 فلس

لو مانبيع لهم ماراح يقدرون يشترون الحين علشان يوصلونه 700 بعدين يقطونه بالسوق لين ينزل 500 . علشان جذي بيدنا احنا ان نوصله للدينار

Sniper Stock

موقوف
السيناريو او الكلام اللي قلته كله صحيح وانشاء الله لي نزل السعر ناخذ منه انا وغيري لانه له يوم بيوصل دينار ودينارين غير الارباح السهم استثماري وايد حلوو والله يوفق الجميع بس برايك قبل الجمعية العموميه ماراح يرتفع يوصل دينار ؟؟

الجواب ..اذا قربت انتخابات مجلس الاداره..وماحصلوا الكميات..راح يوصل للسعر واكثر ..لأن التاجر مايهمه الدينار ولا غير الدينار يبي كلمة بالمجلس

شجاعي

عضو نشط
يعني الحين انا اعتبر من صغار المستثمرين ..

حيث انني املك تقريبا 160 ألف سهم بأربع ورقات ؟؟

وطبعا ما بعت لاني اشوف انه في صعود والسعر كلش مو عاجبني

ربي يقويكم يا شعب الكويت وربي يرزقكم من حيث لا تعلمون

وتقبلوا تحياتي

أبو باسل

عضو نشط
بعد يا أخوان لا تنسو انه في صفقات وايد على السهم ... انا أدري انه عدد الصفقات أقل من المتوقع .... بس هم الكمية مو قليلة ...

يا ريت الناس كلها تمسك السهم ونصير احنا القوة المتحكمة بسعره ... مو الهوامير ... والي عنده بيزتين مو بحاجتهم ويبي يستثمرهم ، يطلب السهم بالحد الأعلى كل يوم ... وشوفو السهم وين بيوصل.

والتوفيق للجميع

بوباسل

b22

عضو نشط
اتمنى لكم التوفيق وهادى لعبه التجار وشوفو اش راح ايصير لكم الاسبوع القادم زلزال والله يستر

شجاعي

عضو نشط
اذا تمسكنا بالسهم ما راح يهمنا الزلزال

قول للتجار لا يقطون اللي بيدينهم ترى بناخذه كله

هههههههههههههه

b22 لك تحياتي

jamalll

عضو نشط
انا من قبل الادراج وبعد الادراج وبعد الصعود او النزول وبعد اجتماع مجلس الادارة القادم وعند انتهائه و...و...و...و...مااااااااااااااااااااااااااااااااا راح ابيع الا دينارين، يالله اذا في شراي انا حاضر السهم بدينارين.

الشاهد انا شخصيا صامد (صمدنا 7 اشهر بالغزو والحين ما اصبر على سهم :))

أعلى