يا أهل التداول الالكتروني ,,, شنو الافضل بمكتب الخليج او بيتك اكترونيا ؟؟؟؟

الفال الطيب

عضو نشط
يا أهل التداول الالكتروني ,,,, شنو الافضل التداول بمكتب الخليج اكتروني او مكتب الشرق او بيتك بالاكتروني؟؟؟
اشوف ناس تمدح وناس تذم , وما ندري شنو الافضل من ناحية الخدمة سرعة الرد , التعليق ..........الخ.
افيدونا مشكورين , بالثلاث شركات المذكورة.
مكتب الشرق تداول اكتروني يمدحونة ما عليه ضغط واموره زينه هل هذا صحيح , ياليت احد يتداول فيه ايضا يفيدنا.

Sniper Stock

موقوف
بيتك ثم بيتك ثم بيتك كسور ووحدات..تبيع وتشتري بالانترنت او الاتصال او الدوانيه الخاصه بمشتركين بيتك...

وماكو ضغط واوامرك سريعه..واكبر دليل القرين..شريت وحدات وكسور

والباجي الله يكون بعونهم..لا عن طريق الانترنت او حتى بالسوق فوق راس الدلال.

وشكرا

الفال الطيب

عضو نشط
تسلم ياخوي سوالف , بسميك "ملح القرين" , لوضعك رابط القرين بجدارة.
زين تداول بيتك الالكتروني هل صحيح لازم تحط 500 د.ك , عشان تفعل الخدمة , وهل بعد تفعيل الخدمة اقدر اسحب ال500 .
وبعدين فيه ناس تقول الخدمة العادية بطيئة شوي لازم تدش الخدمة الثانية اللي اشتراكها 20 د.ك هل هذا صحيح ؟؟ لانني مو مجرب بيتك. ومشكور مرة ثانية يا سوالف.

بيتك للتداول روعة
بس عيبه بالكسور فاشل ... يعني حتى لو تبي تشتري سهم شركة أعيان مثلا ب 500فلس و عاجبك السعر و تحط الطلب على نفس سعر العرض ما يعطونك صارت معاي في أكثر من شركة في الكسور ...
لكنه في التداول في السوق العادي رووووعة ...

أما سالفة القرين أخي سوالف بورصوية فماشاء الله عليك و الله يهنيك
أنا حاط الطلب لشراء القرين بالليل و بحد أعلى وبالسوق الرسمي و ماحصلت شيء فالظاهر إنت تشتغل بروكر في المثنى :) الله يهنيك ويوفقك

بوحمد2

عضو نشط
زين تداول بيتك الالكتروني هل صحيح لازم تحط 500 د.ك , عشان تفعل الخدمة , وهل بعد تفعيل الخدمة اقدر اسحب ال500 .
وبعدين فيه ناس تقول الخدمة العادية بطيئة شوي لازم تدش الخدمة الثانية اللي اشتراكها 20 د.ك هل هذا صحيح ؟؟ لانني مو مجرب بيتك. ومشكور مرة ثانية يا سوالف.

والسؤال هل يعطونك اول شهر مجاني للاسعار لايف

anar

عضو مميز
السلام عليكم
أنا جربت التمويل وجربت بنك الأوسط
أولاً التمويل:
- علشان تفتح حساب لازم تحط 500 دينار وبعد ما تتداول في البورصة وتشتري أسهم ممكن الكاش يصير صفر دينار طالما عندك أسهم بالمحفظة.
- لازم تنزل برنامج المباشر وهو إلى الآن مجاني علشان تتداول بالبورصة. وليس هناك طريقة أخرى للتداول إلا عن طريق المباشر لان خدمة التداول بواسطة السايت لا تعمل بعد.
- الخدمة جيدة و يمكنك تحويل بين حسابك إلى المحفظة مبلغ 10000 دينار كحد أعلى باليوم الواحد. ولكنك تستطيع تحويل إي مبلغ عن طريق الفرع.
- لم يتم تجربة التمويل في سرعة إيداع الأرباح والمنح بعد لأن الخدمة توها جديدة.
- الخدمة شرعية.

بنك الأوسط:
- خدمة ممتازة ويمكنك التداول بطريقتين: بواسطة السايت (مجاني) وعن طريق برنامج البرو. أنا شخصياً صارلي أكثر من سنة لم أشترك ببرنامج البرو ومكتفي بالسايت ومن أحسن ما يكون لأن برنامج البرو يكلف 20 دينار بالشهر.
- خدمتهم ممتازة في تحصيل المنح والأرباح دون الذهاب للبنك.
- مشكلتهم فقط إنهم ينزلون المنح والأرباح بعد ما تنتهي فترة التوزيع يعني كل الناس تكون خذت الأرباح وباعتها وأنت تنتظر بعد دورك.
- يمكنك أن توقف الأرباح الربوية على فلوسك الموجودة بالمحفظة عن طريق إطفاء الإختيار الموجود في محفظتك بالكمبيوتر. إي وضع علامة صح على رغيتك بعدم أخذ الأرباح.
- تفتح حساب بوضع 500 دينار بالحساب.
- يمكنك أن تشتري بالأجل أو تأخذ قرض يساوي قيمة محفظتك (أنا ما أسويها لأنها مو إسلامية).
- يمكنك بيع الكسور فقط ولا تستطيع شراءها.

:)

أبو عمر

عضو مميز
يا جماعه انا داق اليوم على التمويل أسأل عن خدمة بيتك للتداول.
الاخ اللى كان معاى على الخط قال لى نتعامل بس مع الاسهم الاسلاميه ولما سألت عن أسهم القرين للبتروكيماويات قال مو من ضمن تعاملاتنا وعدد لى عدة شركات !

افيدونا ان كان غلطان ؟

واللى عنده فكره عن التعامل الالكترونى لمكتب الشرق ينورنا

وجزاكم الله خير

sulaimanajmani

عضو نشط
الخليج للتداول شركة تعبانة ويقال انه لا توجد سرية عندهم وصديق لى فتح حساب وبعدها بفترة قصيرة اغلق حسابه لانه لم يتداول

يعنى يا تتداول يا برة مطرود .....

Sniper Stock

موقوف

هلا والله اخوي الفال الطيب وانت سكرة السوق الكويتي..وكله من جهودكم..وسؤالك عن بيتك للتداول اهوا شرعي ويتعامل اكثر من 50 شركة مدرجه بالسوق ومن ضمنهم القرين...والـــ 500 عشان يفعلون اشتراكي تقدر تشتري فيه وتقدر تسحبه بأي وقت مجرد تفعيل فقط

والسؤال هل يعطونك اول شهر مجاني للاسعار لايف

هلا والله اخوي بو حمد يعطونك طال عمرك من تنزل برنامج مباشر ثلاث اشهور مجانا تجربه وبعدها كيفك تبي تستمر بالبرنامج اشتراك 20 دينار رسوم حاله كحال اي شركة..للتداول وهذا شئ خياري..بس واحلى من هالشئ اذا ماتبي المباشر عندك دوانيتهم بكيفان..او الاتصال عن طريق الدلال ويردون عليك بسرعه

Sniper Stock

موقوف
يا جماعه انا داق اليوم على التمويل أسأل عن خدمة بيتك للتداول.
الاخ اللى كان معاى على الخط قال لى نتعامل بس مع الاسهم الاسلاميه ولما سألت عن أسهم القرين للبتروكيماويات قال مو من ضمن تعاملاتنا وعدد لى عدة شركات !

افيدونا ان كان غلطان ؟

واللى عنده فكره عن التعامل الالكترونى لمكتب الشرق ينورنا

وجزاكم الله خير

تفضل اخوي تلميذ انا مسوي امر وشوف الصورة المرفقه

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.3 KB   المشاهدات: 632

shanab

عضو نشط
انا مشترك بيتك للتداول
بس اذ تفيدنا سوالف بورصوية
معني
وقف الامر
ولاهم حد الوقف
ويعطيك العافيه

أبو عمر

عضو مميز
مشكور اخوى سوالف بورصوية
كللك ذوق :)
اذاً أخينا كان غلطان :rolleyes:

Sniper Stock

موقوف
انا مشترك بيتك للتداول
بس اذ تفيدنا سوالف بورصوية
معني
وقف الامر
ولاهم حد الوقف
ويعطيك العافيه

حياك الله طال عمرك وسوري عالتأخير..

انا ماحربت وقف الامر وحد الوقف..بس سألت الدلال فيها قالي..اذا كنت تملك اسهم معينه وحادها 350 نفترض وانت شاريها على 300 فلس..اكيد لازم تحط في بالك انك ماينزل سهمك بخساره تحده اذا السعر على راس المال اللي اهوا 300 فلس...عشان مايعتبر خسارة عليك هذا اذا كنت بعيد عن متابعة اسهمك

واذا من الاخوان عنده اكثر توضيح ياريت يفدنا..

وبيني وبينك انا ماعتمد على حد الوقف اذا كنت شاك بنزول السهم اكثر من راس ماله..وعشان جذيه مجابل اسهمي اول بأول وهذه لاازم يحسبون لها حساب الاخوان..

ولو تشوف احد مشاركاتي واهيه نصائح للمتداولين راح تلاقي من ضمن النصايح عدم التشتت بشراء اكثر من ثلاث شركات..بنفس الوقت لصعووبة متابعتها.

ودمت

Sniper Stock

موقوف

shanab

عضو نشط
يعطيك الف عافيه
سوالف بورصوية
والله انا اشتري وتركها مده طويله

Sniper Stock

موقوف
يعطيك الف عافيه
سوالف بورصوية
والله انا اشتري وتركها مده طويله

اكبر غلط انك تشتري وتقط وتنساها..

اخوي اذا شريت سهم حط لك سعر اذا نزل السهم بيع توقف الخسارة..

او اذا كنت متعشم بالسهم انه راح يرتفع برد عليه.. بشراء اسهم اقل من السعر اللي انت شاريه

وجهة نظر

shanab

عضو نشط
اكبر غلط انك تشتري وتقط وتنساها..

اخوي اذا شريت سهم حط لك سعر اذا نزل السهم بيع توقف الخسارة..

او اذا كنت متعشم بالسهم انه راح يرتفع برد عليه.. بشراء اسهم اقل من السعر اللي انت شاريه

وجهة نظر

راح ناخذ بوجهة النظر
ويعطيك العافيه

kwt.to.kwt

عضو نشط
بيتك ثم بيتك ثم بيتك كسور ووحدات..تبيع وتشتري بالانترنت او الاتصال او الدوانيه الخاصه بمشتركين بيتك...

وماكو ضغط واوامرك سريعه..واكبر دليل القرين..شريت وحدات وكسور

والباجي الله يكون بعونهم..لا عن طريق الانترنت او حتى بالسوق فوق راس الدلال.

وشكرا

بيتك نظام فاشل واسأل مجرب فقد سحبت كل رصيدي منهم
ولا اخفيكم إن الشركة بدائية وبطيئة
وتعرف كيف يتم التداول
1- تضع الأمر
2-يذهب إلى مسؤل الأوامر ببيتك
3- يدقق الأمر
4- بعد التأكد
5- يرسل الأمر إلى شركة متعاقدين معها
6- يتم ارسال الأمر إلى السوق
7- طارت الطيور بأرزاقها

وعليك حساب المدة الزمنية بين كل خطوة مما سبق لتعرف مدى الفشل والبطء
وانصحكم لوجه الله شوفوا غيرها

اسرع خدمة عندهم للأمانة
هي تحويل الرصيد لحسابك بالبنك خلال نفس اليوم

hassankoc

عضو نشط
تصحيح معلومه الأوسط تفتح معاهم ذاك اول 500دك الحين صارت5000دك

موقع بيتك للتداول متى يتم الأنتهاء من تطويره بشكل متكامل للبيع والشراء كالأوسط وافضل منه؟

الفال الطيب

عضو نشط
مشكورين على التوضيح لبيتك ,,,,
طيب اتمنى ممن يتداول بمكاتب الوساطة العادية بالبورصة بالالكتروني , وهي المكلاتب التالية :
1- مكتب الشرق للوساطة - تداول اكتروني.
2- مكتب السيف للوساطة - ,,,, ,,,,
3-مكتب الخليج للوساطة - ,,,, ,,,,
4- مكتب الاهلية للوساطة- ,,,, ,,,,
( ياليت احد متداول فيهن يرد علينا وشلون خدمتهم , يا جماعة تكفون ردوا على عشاني مستعجل هالاسبوع ابي اقرر واختار. لاني جدا محتار , وايضا هل يصير فيهن آجل , وشراء كسور ) اتمنى الردود , مشكورين.

أعلى