يا أهل التداول الالكتروني ,,, شنو الافضل بمكتب الخليج او بيتك اكترونيا ؟؟؟؟

cid

عضو نشط
يعني نرجع على شغلنا قبل ندق على الدلال 18 مره يالله نصيده .... انا حدي مع شركة الخليج الاسبوع هذا اذا ماشفت شي زين منهم ..بسمع كلامك وأحول تداول بيـــتك

افا عليك جرب وراح تشوف ترى انا لا ناقة لي ولاجمل بالموضوع بس والله شي نظيف وانا احبلكم الخير وبالنهاية شيء يرجعلكم

وبعدين الي قال انهم مايردون ونفيسه وشويه ......الخ
حرام عليه انا ماشفت اي شي من هالامور
وعموما ليش تروح بعيد دق عليهم من الحين شوفهم مثل ما قال اخونا؟

الصافي@

عضو نشط
28 د.ك شهري .... 2- اشتراك ب 14 د.ك شهري ).
سؤالي.. شنو الافضل للخليج الالكتروني عشان السرعة هل كافي ا اللي بالخليج , يا ليت احد ينورنا.
سؤال آخر..
تداول الشرق برو , هل هو مكتب الشرق للوساطة اكتروني ام تداول الشرق الاوسط اكتروني ؟؟؟؟؟ [/SIZE][/SIZE][/QUOTE]

14 ممتاز الوطنيه 16 ممتاز جدا جدا والله مجربه ماشاالله عليه توب

الفال الطيب

عضو نشط
28 د.ك شهري .... 2- اشتراك ب 14 د.ك شهري ).
سؤالي.. شنو الافضل للخليج الالكتروني عشان السرعة هل كافي ا اللي بالخليج , يا ليت احد ينورنا.
سؤال آخر..
تداول الشرق برو , هل هو مكتب الشرق للوساطة اكتروني ام تداول الشرق الاوسط اكتروني ؟؟؟؟؟ [/SIZE][/SIZE]

14 ممتاز الوطنيه 16 ممتاز جدا جدا والله مجربه ماشاالله عليه توب[/QUOTE]
الشرق برو ... هو حق مكتب الشرق للوساطة , وليس مكتب الشرق الاوسط.
ويحتاج سرعة النت فوق ال 200 , واشتراك الوطنية الشهري ابو 14 د.ك سرعته 212 على كلام الوطنية ..

الصافي@

عضو نشط
14 ممتاز الوطنيه 16 ممتاز جدا جدا والله مجربه ماشاالله عليه توب
الشرق برو ... هو حق مكتب الشرق للوساطة , وليس مكتب الشرق الاوسط.
ويحتاج سرعة النت فوق ال 200 , واشتراك الوطنية الشهري ابو 14 د.ك سرعته 212 على كلام الوطنية ..[/quote]

العفو 16 المقصود ايجو الاتصالات وانا حاليا مجربه مع الخليج للوساطه ماشي معاي اوكى

السور

عضو نشط
انا طلبت منهم تشيك وقالو تعال يوم الاثنين ورحت يوم الاثنين قالو انت حسابك مدور ليش ما علمتنا !! وقالو تعال يوم الخميس ورحت يوم الخميس وما لقيت التشيك وقالو تعال يوم الاحد التشيك صرفوه لك بس ما في احد يجيبه اليوم وقال لي الموظف واسمه جمال اذا تروح الرئيسي يعطونك التشيك الحين !! وقلت له لا انطر الى يوم الاحد ويوم الاحد ان شاء الله اعطيكم خبر شنو راح يصير معاي .. يعني الزبدة الخليج مو ثقة وحجي فاضي والله اعلم
على فكرة انا اتكلم عن شركة الخليج اللي بالفحيحيل وعندهم واحد يمني اسمه فرج عمري ما شفته الا وهو ماسك الموبايل وما ادري على شنو شايف نفسه
واللهم اغفر لنا ذنوبنا وان شاء الله ما اكون ظلمت احد

اول شى اخوى مشكلة الخليج فرع الفحاحيل انهم مو مسموع صوتهم عند الادارة صارلهم فترة و اهم يعتمدون على المسكين اللى اسمه فرج اهوه فراش واهوه ساعى بريد واهوه المحاسبة واهوه سايق اللى يودى الشيك ويجيبهم واذا كان احسابك مدور ما يطلع الشيك واذا طلبت الشيك مرات المحاسبة الرئيسية مايدرون عنك حتى لو جمال يطلب الشيك مرات المقاصة تكشت والمحاسبة يتوهقون مع العميل !!

ترى ياجماعة مكتب الخليج مو مقصر بس الناس تبى خدمة خمس نجوم المكتب امكانيته محدودة بفضل قوانين البورصة !!

فهرنهايت

عضو نشط
للرفع

إسمحولي يا جماعه أدري الموضوع قديم

بس قلت يمكن يفيد البعض

أعلى