افتراح لادارة المنتدى والاخوان المحللين المتميزين فى المنتدى وكلى ثقه باذن الله ان

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة fares_al_qlooob, بتاريخ ‏12 يوليو 2007.

  1. fares_al_qlooob

    fares_al_qlooob عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2007
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير
    يبذل الاخوان فى هذى المنتدى جهد مميز لتحليل السوق بشكل عام والاسهم بشكل خاص
    واقتراحى بوجود الكوكبه من النجوم الاستفاده من جهودهم والتفاعل بينهم بوضع ثلاث اسهم فقط وافضلهم شارت بشكل يومى ونقاط الدخول والخروج ووقف الخساره
    ويكون هناك فارس بشكل يومى او بشكل اسبوعى ويسمى فارس اليوم او فارس الاسبوع لمن يحقق او يختار افضل الاسهم
    وبذلك يكون الارتباط والمناقشه اكثر فى موضوع مستقل يومى ويسمى سهم يوم الغد او اسهم يوم الغد ويكون متابعة السهم فى المتابعه اليوميه

    اتمنى ان يجد الاقتراح من الاخوان المتميزين القبول

    وتقبلو تحياتى
     
  2. yaser.s

    yaser.s عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية - الرياض
    اقتراح ممتاز

    ما ترى أنه يكون برمز مالي افضل


    المحلل عنده مليون شغله جزاهم الله الف خير اللي يردون على المواضيع

    بس نجلس نربطهم

    انا اشوف نظيف للمنتدى ايقونة متابعة السوق وتكون بسعر رمزي يتم ايداعه وتفعيلة ويكون الدخل موزع بين إدارة الموقع والشباب



    او غرفة في برنامج البالتوك ويكون دخولها برقم سري للأعضـــاء فقط


    ومنها الشباب يحللون ويستفيدون ونستفيد


    ولك مني الف تحية
     
  3. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    الاخ فارس

    انا لا اؤييد هذا الاقتراح

    بسبب كثرة الفرص بالسوق وزيادة عدد شركاتة الى 94

    ما يجعلنا نضيع بعضها او اغلبها

    وربما قد يواجة السهم او الاسهم المتفق عليها رش شديد من المضارب

    بسبب زيادة الطلب علية



    بالله حقين الغة العربية يشوفون لنا الكلمة اليي بالاحمر هي مظبوطة ولا لا:D
     
  4. fares_al_qlooob

    fares_al_qlooob عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2007
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    شاكر لكم مروركم

    واتمنى مشاركة باقى الاخوان وابداء رايهم
     
  5. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية





    اول يبغالك دورة املاء :p
     
  6. عالم الابداع

    عالم الابداع عضو محترف - مشرف القسم السعودي مشرف

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2,379
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    SAUDI ARABIA
    انا مع أول

    وبعدين الشباب ماقصروا باقتناص اي فرصه والتوصيه عليها بدون موضوع:)
     
  7. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    انا ما عندي الا الكلمة الاولة منين جبت الثنتين الاخيرة :rolleyes:

    ياخي مالة داعي تقللب الكلام عليي:eek:
     
  8. سمسم

    سمسم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    464
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم اشتر شارت ولا تشري توصيه
    موفقين خير
     
  9. أبو عبداللـــه

    أبو عبداللـــه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2007
    المشاركات:
    282
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخطاء عدلت ولتوضيح التعديل طليت بالأحمر
    مدرس لغة عربية فاضي قاعد يدقق :p :D
     
  10. أبو عبداللـــه

    أبو عبداللـــه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2007
    المشاركات:
    282
    عدد الإعجابات:
    0
    نسيت اقول أنا اقف مع الأستاذ أول في رأيه حول الاقتراح ....
     
  11. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    رحت فيها يابرفسور الرياضيات :)

    انطبق عليك المثل اليي يقول


    يا ملقح النخل لقح نفسك;)

    بعدين يابو عبدالله الا تدقق على الهمزات والنقط

    ياخي خلك دمقراطي
     
  12. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    ههههههههههههههههههههههههه


    مشكور ابوعبدالله


    اول وين دورات الاملاء نبغى نسجل مع بعض
     
  13. سماسم

    سماسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2006
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    معليش يابو عبدالله .. ياليت تتقبل تدخلي بصدر رحب

    اؤييد ليست صحيحة والصحيح أؤيد
     
  14. أبو عبداللـــه

    أبو عبداللـــه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2007
    المشاركات:
    282
    عدد الإعجابات:
    0

    هههههههههههههههههه انت صح وانا غلط ...