يا جماعه لاتنخدعون بالقرين

الحالة
موضوع مغلق

بو سعود2003

عضو نشط
:cool: :cool: باختصار اللي يلعب معه الكبير يتعور

يا جماعه اللي قاعد يصير بسهم القرين خدعه من الاكبار

سؤال الهامور يبي اكثر من مليون سهم

اما الصغير بالسوق اذا كثر ياخذ 50 الف سهم

خل السهم يوصل 600 على قولتكم اهو صج سعره فيه حسب ارباحه بس في ناس مثل ماهي تتنطر السعر الزين بيه يوم ببيعون لانه

اهم اساسا دارجينه بشهر 7 بروحها خدعه

1_ موسم سفر والكل يحب يسافر واذا من فلوس الربح نور على نور
2_ كان المفروض ادراجه بشهر 9 ليش خلوه بشهر 7
3_ ليش السهم فتح بسعر 385 ( عشان يصعد وقولو يوصل 500 فلس الناس تقول شوف شلون صعد السهم من 385 الى 500 ماشاء الله خوش سعر .
4_ لابد من تاسيس سعري ( ليتفق المشتري معه البائع )
5_ الطلبات اللي تشوفونها 99% من كبار المستثمرين
6_ معروف الكبير ياكل الصغير
7- لاحظوا السهم يوم الثلاثاء مطلوب 300 مليون حد اعلى الاربعاء الطلب نزل واتوقع يوم عن يوم بخف الطلب

ما اقول غير الخذر

الرجاء من المراقبين عدم دمج الموضوع كونه يعتبر مو ضوع خاص ويحتوي على معلومات وافكار ( تحذير )

والله اعلم

هذا مجرد تحليلي الخاص

ويمكن يصير صح ويمكن خطا

لحد يزعل من كلامي

اذا عندك كميات اشتري على 600 فلس

وبلا اشاعات واذا تبي تلم السهم مو على حساب تخويف بعض المساهمين

انا من اول يوم مقدم طلب ب200 الف وما حصلت الا اربعين الف لا ومن برى بس

عموماً اذا عندك على 600 فلس انا شراي عالخاص

اشكر حرصك
فيتو

بو سعود2003

عضو نشط
انا مو قاعد اخوف احد بس ما ابيهم ينخدعون بالصعود ويحطون في بالهم اسعر خياليه يا جماعه لازم النقاش يكون من جميع الاطراف منهم المؤيد والمعارض عشان يتوازن الموضوع

والاختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضية

اذا عندك كميات اشتري على 600 فلس

وبلا اشاعات واذا تبي تلم السهم مو على حساب تخويف بعض المساهمين

انا من اول يوم مقدم طلب ب200 الف وما حصلت الا اربعين الف لا ومن برى بس

عموماً اذا عندك على 600 فلس انا شراي عالخاص

اشكر حرصك
فيتو

انا بياع على 600 عطني تلفونك

Chess

عضو نشط
وانا بياع على 550 هم عطني تلفونك جانك صاج :d

nsm

عضو نشط
صباح الخير
انا بياع على 600 اذا انت شراي

nsm

عضو نشط
كمبيالات على بياض ليش احول الاسهم بسمك وكان الله غفور رحيم

كمبيالات على بياض ليش احول الاسهم بسمك وكان الله غفور رحيم

انت ليش ما تعرض عدد الاسهم

وبعدين انا ماني مالي فيك صلة غرابة شلون راح تحولي الاسهم ؟

اخوي اذا صارلك اكتتابين ثلاث وما تعرف لنظام البيع والمشترى وطريقة تحويل الاسهم

فجهلك مو ذنبي اسمحلي بهالكلمة

لكن الاسهم ما تنتقل من ملكية الى ملكية الى للأقارب من الدرجة الاولى والثانية

اقارب الدرجة الاولى الام والاب
والثانية الاخ والاخت وابنائهم

حتى ابناء عمك وخالك ما تقدر تحول بسمهم الاسهم​

بو سعود2003

عضو نشط
الرجاء التحدث بصلب الموضوع والبعد عن التفاصيل والتحدث بها عن طريق الخاص وجزاكم الله خير

اعرضوا كمياتكم وحطوا ببالكم توقيع كمبيالات على بياض

حبيب قلبي انا ابيعك 600ونروح للبورصة الدور السادس واتنازل لك عن الاسهم
ومالة داعي على بياض احولها باسمك رسمي

والله ماقريت كل الى كتبت بس اهل مصر ماخلو شي حيث قالو المكتوب باين من عنوانه ,,,,,,اذا خايف من السهم بيع وريح بالك وذا السهم لايستحق في نضرك فهو في نضر اهل الاستثمار كنز

azizan400

عضو نشط
انا مو قاعد اخوف احد بس ما ابيهم ينخدعون بالصعود ويحطون في بالهم اسعر خياليه يا جماعه لازم النقاش يكون من جميع الاطراف منهم المؤيد والمعارض عشان يتوازن الموضوع

الأخ العزيز بوسعود ينخدعون بشنو ؟ أخوي الناس شاريه السهم إكتتاب يعني 100 فلس يعني لو يوصل 100 هم مو خسرانين عاد وصوله أسعار خياليه وإلا أسعار موخياليه هذا يحدده السوق

boalons

عضو محترف
قاعد تحذر من شنوا يابوسعود ؟

FOCUS

عضو نشط

كلام منطقي يا (بوسعود2003) آنا أتوقع كلها أيام معدودات وانشوف عرووض بلا طلب !!!:eek: ديروا بالكم . والله أعلم .

أخوكم فووووكس .

قليل البخت

موقوف
مساكم الله بالخير جميع ياجماعة الخير انتو مختلفين على موضوع واضح ومايبيلة اختلاف 1 + 1 = 2

بالنسبة للناس اللي تدور تحالفات تحالفات على شنو اساساً السهم ممسوك من قبل نصف الناس اللي اكتتبوا وكثير من الربع والجماعة عقب بنك بوبيان والوقود الأولى تندمو انهم باعوا لأن فسفسو الفلوس على شي فاضي وكماليات والحين محتفظين بالسهم للإستثمار طويل المدى واقرب واحد سمعته من الناس يبي يبيع عقب ثلاث سنوات هذا غير اللي يبي ينساهم الى ما يشاء الله

ثانياً وهو الأهم :

منو اكثر واحد يملك بهالسهم هذا كم 10 20 30 مليون سهم ماراح يقدر يتحكم بسعر تنزيل السهم

لنفرض شغلة بكرة خلها تكون الطلبات فوق ال 100 مليون سهم بالحد الأعلى بسعر 460 فلس كم راح يحصلون 20 مليون وهذا بتفاؤل وبعدين كم مستثمر ورجل اعمال يبي يتملك بهالسهم عدد جيد من الأسهم هذا غير المحافظ وغير الصناديق وغير كامكو اللي تبي السهم يعني اللي مقتنع بسعر البيع خله يبيع واللي مو مقتنع بالسعر هو اللي راح يضحك بالأخير لأن والله ثم والله على الشي اللي شفناه السهم ماراح يغرز دون ال 670 فلس لأن اللي دخلوا على السهم من اول يوم تداول ليوم الأربعاء مالم اكثر من 50 مليون سهم من الفوري ومن الكسور هذه الكمية تعتبر ولا شي مقابل عدد اسهم الشركة اللي يبي يتحكم بالسهم لازم يكون عنده اقل شي 200 مليون وهذا يكون شخص واحد او محفظة وحدة او صندوق وغير ذلك مايشوفون شر اذا احنا صغار المستثمرين مكتتبين بالسهم وشرينه فوقهم يوم شفنا السعر شراء وزدنا الكمية قيس على ذلك مثايل

زبدة الكلام سعر الشراء لغاية ال 550 فلس بالنسبة لنا حنا ياصغار المستثمرين وسعر البيع راح يكون من 600 وفوق وبالنسبة لي راح اشوفكم يوم يتعدى ال 600 فلس

نتمنى التوفيق لجميع مساهمين شركة القرين واللي يبارك للي باع والله يرزق اللي شرا

aadm1

موقوف
خل يقطون الكبار جم مليون سهم ,,, وشوف بعدين التحذف شلون راح يصير ...عموما الطلب قاعد يتناقص ولا حظو الطلب اذا نزل اقل من خمسين مليون حطو بالكم ,,تري بلحظه يقطون اسهمهم ويسحبون الطلبات بثواني..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى