تم ايقاف العضو.

alemperator

بو عبدالعزيز
ودنا نشوف صفحه مثبته مثل هذه الصفحه وخاصة بالفتره الحاليه لكى نرى ايقاف بعض الأعضاء اللذين يعملون على تدنى مستوى المنتدى اما من ناحية المواضيع المكرره اللتى لاتمد المتداول بأى فائده أو من ناحية تعدد الأسماء والنكات حتى يتسنى لصاحب النكين الرد على نفسه ومؤازرة نفسه بالخطأ والصواب أو ممن هم يعملون على وضع توصيات لغرض التصريف على المتداولين.
ووقفية مشاركة أى عضو لها أسبابها الكثيره لدى المشرفين وحبيت أذكر بعضها ووضعه على العلن حتى يكون عبرة لغيره.

سوف يقول البعض بأنه لو تم ايقاف عضوية شخص معين سوف يعمل على وضع نك جديد والمشاركه به .
وأنا أقول اهدموا صرح كل من تسول له نفسه لتدنى منتداكم عن طريق مشاركاته الغير فعاله ولو فتح بدل النك ألف نك لأنه فى النهاية سوف يضيع مشيته ومشية الحمامه .
ويبقى واحد معطاء ولا ألف مهمش
كم فقدنا من شخص عزيز وكم فقدنا من محلل وكم فقدنا من اخوان يعزون علينا لهم بصمتهم فى قلوبنا لغاية الأن فى هذا المنتدى الرائع كان سبب ابتعادهم أناس لا يمسون للعلم بصله ولا يمسون للصدق بصله وهمهم الوحيد الضلال فقط لاغير .

فليعذرنى المشرفين ولكن من باب حرصنا على منزلة المنتدى فى قلوبنا وعلى مصلحة اخواننا وجب التنبيه والتنويه .

كشكول

عضو نشط
و انا بعد معاك في الطرح و احب اضيف ايضا لو يتم ذكر سبب الايقاف و مدة الايقاف وشكرا

سهم استثماري

عضو نشط
الله يهديك يا امبراطور ..

المنتدى من فترة ليست ببعيده أفتقد للمواضيع المميزه والردود المفيده وقاعدين نشجع الأعضاء للمشاركه والتواجد ( الردود قلت بشكل ملحوظ وإبتلشنا بمواضيع سلق بيض ) وبهالمناسبة نطلب همه الأعضاء القدماء والمراقبين بصراحه في عندهم كسل واضح ...

مع كل هذا تبي تشوف إيقافات للأعضاء :rolleyes:

alemperator

بو عبدالعزيز
الله يهديك يا امبراطور ..

المنتدى من فترة ليست ببعيده أفتقد للمواضيع المميزه والردود المفيده وقاعدين نشجع الأعضاء للمشاركه والتواجد ( الردود قلت بشكل ملحوظ وإبتلشنا بمواضيع سلق بيض ) وبهالمناسبة نطلب همه الأعضاء القدماء والمراقبين بصراحه في عندهم كسل واضح ...

مع كل هذا تبي تشوف إيقافات للأعضاء :rolleyes:

اخوى سهم استثمارى مساك الله بالخير
كلامك صحيح بخصوص فقدانا للمواضيع المثمره وفقدان اصحابها ولكن لماذا تم فقدانهم هنا السؤال ؟

والامر الاخر عندما يكون المنتدى سجل اكبر رقم قياسى فى عملية التواجد وسجل اكبر رقم قياسى فى طرح المواضيع وسجلوا الاعضاء اكبر رقم قياسى بالمشاركات فالبعض سوف يسال بدوره اين الثمره من هذا كله وماهى الاستفاده ؟

فالمغزى كله من الموضوع هذا ايقاف العضو اللذى يتسبب فى عملية سلق البيض كما ذكرت .

الا ان اردت المنتدى كله بين سلق البيض وبين التقشير فهذا امر اخر وانا اخوك.

سهم استثماري

عضو نشط
اخوى سهم استثمارى مساك الله بالخير
كلامك صحيح بخصوص فقدانا للمواضيع المثمره وفقدان اصحابها ولكن لماذا تم فقدانهم هنا السؤال ؟

والامر الاخر عندما يكون المنتدى سجل اكبر رقم قياسى فى عملية التواجد وسجل اكبر رقم قياسى فى طرح المواضيع وسجلوا الاعضاء اكبر رقم قياسى بالمشاركات فالبعض سوف يسال بدوره اين الثمره من هذا كله وماهى الاستفاده ؟

فالمغزى كله من الموضوع هذا ايقاف العضو اللذى يتسبب فى عملية سلق البيض كما ذكرت .

الا ان اردت المنتدى كله بين سلق البيض وبين التقشير فهذا امر اخر وانا اخوك.

هالرد منطقي ومتفق معاك ولكن أعتقد لم نصل لمرحله الإيقافات !
عموما أنا وياك في كل شئ ممكن يفيد هذا المنتدى.

أتوقع موضوع الإيقاف مطلوب لكن في حالات محدودة والتي تصل إلى قلة الأدب أو جرح المشاعر أو الاستهانة بالمحرمات لكن في غير ذلك من الصعب تفعيلها

لذلك الحل العملي برأيي هو شطب المشاركات الغير فاعلة أو التي يشتم منها رائحة المضرة للإخوان

الشطب يمنع الضرر والتدني ولا يحيجنا للدخول في مشاكل مع الموقفين

رأي لكن يحتاج لموافقة أو بديل أو حتى نقد

طبعا هذا كله من حبنا للمنتدى وأعضائه والقائمين عليه

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

لقد تكرم المراقب النشط \ قاروه بفتح موضوع مثبت يخص

تكرار مواضيع شركه القرين .

مطلوب وقفه جاده من المراقبين والاعضاء بسبب

كثره تكرار المواضيع والاخبار العاجله بشكل عام .

بوحمد2

عضو نشط
و انا بعد معاك في الطرح و احب اضيف ايضا لو يتم ذكر سبب الايقاف و مدة الايقاف وشكرا

هذا الصحيح
وتسلم اخوووي الامبراطووور

Zero

عضو نشط
يا جماعه هذا شغل المراقبين والمشرفين...

واهما مو مقصرين لكن بسكم تذمر انتوا تدري ,, اخوي الامبراطور تدري هالموظوع فاتحيينه عشره غيرك ؟ تبي يتم ايقافك و يصكرون موظوعك بتقولي مادري او لا ما انفتح مثل هالموظوع بجيبلك الرابط .

يا جماعه احنا صرنا شعب بس يتذمر وترى هالشي مو طيب :)

alemperator

بو عبدالعزيز
يا جماعه هذا شغل المراقبين والمشرفين...

واهما مو مقصرين لكن بسكم تذمر انتوا تدري ,, اخوي الامبراطور تدري هالموظوع فاتحيينه عشره غيرك ؟ تبي يتم ايقافك و يصكرون موظوعك بتقولي مادري او لا ما انفتح مثل هالموظوع بجيبلك الرابط .

يا جماعه احنا صرنا شعب بس يتذمر وترى هالشي مو طيب :)

لا واللى يرحم والديك ما ابى يتم ايقافى انا اطلع من كيفى واخلى لكم الجمل بما حمل .

بس اهم شئ لا يروح على الراتب التقاعدى ترانى على باب الله .

almostabeda

عضو نشط
اتفق معك

ودنا نشوف صفحه مثبته مثل هذه الصفحه وخاصة بالفتره الحاليه لكى نرى ايقاف بعض الأعضاء اللذين يعملون على تدنى مستوى المنتدى اما من ناحية المواضيع المكرره اللتى لاتمد المتداول بأى فائده أو من ناحية تعدد الأسماء والنكات حتى يتسنى لصاحب النكين الرد على نفسه ومؤازرة نفسه بالخطأ والصواب أو ممن هم يعملون على وضع توصيات لغرض التصريف على المتداولين.
ووقفية مشاركة أى عضو لها أسبابها الكثيره لدى المشرفين وحبيت أذكر بعضها ووضعه على العلن حتى يكون عبرة لغيره.

سوف يقول البعض بأنه لو تم ايقاف عضوية شخص معين سوف يعمل على وضع نك جديد والمشاركه به .
وأنا أقول اهدموا صرح كل من تسول له نفسه لتدنى منتداكم عن طريق مشاركاته الغير فعاله ولو فتح بدل النك ألف نك لأنه فى النهاية سوف يضيع مشيته ومشية الحمامه .
ويبقى واحد معطاء ولا ألف مهمش
كم فقدنا من شخص عزيز وكم فقدنا من محلل وكم فقدنا من اخوان يعزون علينا لهم بصمتهم فى قلوبنا لغاية الأن فى هذا المنتدى الرائع كان سبب ابتعادهم أناس لا يمسون للعلم بصله ولا يمسون للصدق بصله وهمهم الوحيد الضلال فقط لاغير .

فليعذرنى المشرفين ولكن من باب حرصنا على منزلة المنتدى فى قلوبنا وعلى مصلحة اخواننا وجب التنبيه والتنويه .

السلام عليكم اخي الامبراطور..
بالفعل فقدنا الكثيــــــــــــر من الاعضاء المتميزين والمحللين الفنيين الذين اثرو المنتدى بكل ماهو مفيد ويصب في مصلحه الاعضاء...والان اختفى العديد منهم..حتى انــت قل طرحك و اصبحت مشاركاتك معدوده .. وشخصيا اضم صوتي لصوتك .. بأن نطالب بوجود عضو واحد فعال ..وليس وجود مئه عضو غير فعالين و ذو اقلام طفوليه .. الامر الذي يقلل من فعاليه ومصداقيه المنتدى الذين تعلمنا منه الكثير وأثرى بمعلوماتنا
وفقنا الله واياكم لما في الخير اللهم آمين

بو سعود2003

عضو نشط
او ليش ما نخلي موضوع مثبت ويكون فيه انذار حق العضو ومن ثمه الطرد ..

أعلى