كل واحد يكتب أسوء سهم (بلاك ليست)

المضاربه فن

عضو نشط
جراند

خسرتني ودمرتني بسبب الثقه الزايده بالمطبلين والكذابين المنافقين المتسلقين علي صغار المستثمرين

وقبلها جيزان
بسبب كذب من احد اعضاء مجلس الاداره بوصول السهم لاسعار طيبه

yoyo1983

عضو نشط
عربيه عقاريه

خبير النفط

عضو نشط
المصالح العقاريه
سهم مهمل حتى من الملاك صار له نايم اكثر من سنتين
اذا وزع ارباح ينزل السهم بنفس النسبه ولا يرتد حتى بتوزيع الارباح على المساهمين تاخير غير طبيعى

الهادى

عضو نشط
الهادي اذكرك على ايام العربية العقارية والنكسه العظمى مالتك لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وليما اللحين مستمرة هالمشكلة معاك الله يكون بعونك على العموم يا جماعة كل واحد يراجع نفسه احسن ويشوف مصدر فلوسه ويشوف شنو اخطاءه قبل كل شي والله الموفق

أسوأ سهم والحمدالله ما دخلت عليه حتى هذه اللحظة ( ادنك )

هلا اخوى المعوشرجى كيف حالك انشاء الله بخير وعسى ربى يوفقك وما تشوف الخساير اكلناها من العربيه العقاريه بيت التمويل الخليجى جراند وعسى الله يكفينا شر الجاى ويعوضنا وها السبب اءلى خلانا نكتب الموضوع من خلال تجربة الاخوان على شان انتجنب الشركات التعبانه ادارتها وربحية ترللى على شان الاخوان ينتبهون ان ها الشركات اشتكوا منها الاخوان للاسباب ونرجو من الاخوه ايضاح عزوفهم عن السهم مو على ذمة يقولون لا من خلال تجربه

الهادى

عضو نشط
المصالح العقاريه
سهم مهمل حتى من الملاك صار له نايم اكثر من سنتين
اذا وزع ارباح ينزل السهم بنفس النسبه ولا يرتد حتى بتوزيع الارباح على المساهمين تاخير غير طبيعى

شريته على سعر 610 وزع ارباح تعبانه لكن شوف تصريح رئيس مجلس الاداره (قال فى الجمعيه العموميه بان السهم لن يحقق فى المستقبل ماحققه هذا العام يعنى 2004 ) ومن يومها السهم بالحد الادنى ابى ابيعه ماقدرت ابيع اءلى بسعر 290 واليومك السهم طايح حظه واتحدى الصالح لو قال كلامى فيه زله بسيطه هذى الادارات التعبانه اءلى انتكلم عنها رآويتنا الويل

خبير النفط

عضو نشط
عندنا وعندك خير انا شاريهم على 510 وليلحين طايحين بكبدى لا وبردت عليهم فى بحر 400 كنت اعتقد راح يرتد السهم ومع ذالك مايستحون كل سنه يدزون المراسل علشان تفويض الانتخابات والجمعيه السنه عطيتهم سكيب من ضيقه الخلق وهذا السهم التعبان ومشروع مالطا الى ماادرى اشضار عليه ولا اليوم وقفوا السهم واخرتها رابحين 300 - 400 الف دينار حتى مو مليون واحد
وعلى فكره اغلب المدارس الخاصه الخربانه فى السره ملك المصالخ ولا يبون يسوون فيها شىء فلوس مجمده وللاسف حتى الينانوه الى ساكنين فيها ما اعتقد يدفعون ايجار

الهادى

عضو نشط
عندنا وعندك خير انا شاريهم على 510 وليلحين طايحين بكبدى لا وبردت عليهم فى بحر 400 كنت اعتقد راح يرتد السهم ومع ذالك مايستحون كل سنه يدزون المراسل علشان تفويض الانتخابات والجمعيه السنه عطيتهم سكيب من ضيقه الخلق وهذا السهم التعبان ومشروع مالطا الى ماادرى اشضار عليه ولا اليوم وقفوا السهم واخرتها رابحين 300 - 400 الف دينار حتى مو مليون واحد
وعلى فكره اغلب المدارس الخاصه الخربانه فى السره ملك المصالخ ولا يبون يسوون فيها شىء فلوس مجمده وللاسف حتى الينانوه الى ساكنين فيها ما اعتقد يدفعون ايجار
لاجاك العلم (مالطا) البست ثوبها وسترت نفسها بس المصالح مازالت مصالخ ملط ربك مايبى يسترهم ولا يوفقهم من كذبهم من ها الحال واردى يالمصالح ورحو ان تغيروا اسمكم لانه أسم على غير مسمى

Abo Thaar

عضو نشط
السلام عليكم

السهم الـتــــــــــــــــــــــــاية المضيع دروبه

الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــفوة

انا مايبط جبدي الا المطبيلين اللي يطبلون للسهم

والمشكله المطبلين يطبلون ابشراسة ( وخر لا ينفجر ) مادري لغم مو سهم هذا

واللقب اللي يضحك من قلب ( بركان السوق ) بالله وين بركان والله مال يسمونه غرازة السوق او السهم المبنجر

ودمتم يالربع

مضارب شجاع

عضو نشط
سهم الافكو سهم مو ثقه وخسرنى خساره كبيره وتحسفت انى شريته
بنك عقارى الدولى سهم خبيث والادارة سئة الذكر مع انهم يدعون انه تحول الى اسلامى ولكن مع الاسف الاسلام بعيد عنهم وهم بعيد عنه

aadm1

موقوف
سهم الافكو سهم مو ثقه وخسرنى خساره كبيره وتحسفت انى شريته
بنك عقارى الدولى سهم خبيث والادارة سئة الذكر مع انهم يدعون انه تحول الى اسلامى ولكن مع الاسف الاسلام بعيد عنهم وهم بعيد عنه

انا بعد وايااك اخوي الافكو ازفت سهم بالسوق تشتريه خسران تبيعه خسران .......

zizo

عضو نشط
اخوانى انا لدى اسهم معروفة للجميع على انها بلاك ليست واقصد بها الاسهم التى عليها تداول والداخل فيها مفقود والخارج منها مولود ويا ويل اللى يستثمر فيها ..طبعا ما راح اقول شركات ما عليها تداول مثل ما قالوا الاخوان مثل هيومن سوفت او استهلاكية او مواساة او وطنية د ق ..مسالخ الخ ..هذيله اصلا ما عليها تداول وضحاياها شوية ناس اصحاب اوهام او مثل ما نقول اصحاب عرات ..بس لازم تعرفون الاسهم البلاك ليست الاربعة المعروفين لنا وهم :

الدواجن

العربية العقارية

العقارات المتحدة

اسمنت الابيض
صدقونى لاتضيعون وقتكم بهذه الاسهم ...اقولها من واقع خبرة طويلة بالسوق

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

اخوانى انا لدى اسهم معروفة للجميع على انها بلاك ليست واقصد بها الاسهم التى عليها تداول والداخل فيها مفقود والخارج منها مولود ويا ويل اللى يستثمر فيها ..طبعا ما راح اقول شركات ما عليها تداول مثل ما قالوا الاخوان مثل هيومن سوفت او استهلاكية او مواساة او وطنية د ق ..مسالخ الخ ..هذيله اصلا ما عليها تداول وضحاياها شوية ناس اصحاب اوهام او مثل ما نقول اصحاب عرات ..بس لازم تعرفون الاسهم البلاك ليست الاربعة المعروفين لنا وهم :

الدواجن

العربية العقارية

العقارات المتحدة

اسمنت الابيض

الرباعي الدجة والله اللي شاريهم عزالله انه دج الله يعينه

السور

عضو نشط

الدواجن

العربية العقارية

العقارات المتحدة

اسمنت الابيض

ولولوة

والمصالح

MaLoOoK

عضو نشط
الاسوأ من غير منازع ( بيت الدمار الخليجي ) :mad:

الاسباب:-
1- ادارة سيئة .
2- كبار الملاك حرامية + اسلاميين بنفس الوقت ( اشلون مادري )
3- صانع سوق ولا اروع ( انشأ الله يشوفها بعيالة )

:)

بيان

السبب يكفي اقولكم من سنتين كان بحدود 1.400 والحين توه شايل

عمره وطالع من 200 فلس وداخل بخانة ال 300

white soul

عضو نشط

الدواجن

العربية العقارية

العقارات المتحدة

اسمنت الابيض

عزالله انك جبتها ريت

في واحد اعرفه مششششششنص ياخذ السهم اليوم يعلق معاه يومين ثلاثه

السوق نازل 200 نقطه اسهمه تلقاها معلقه

ماخسر الا بعقارات متحده وعربيه عقاريه :cool:

أعلى