أخرجت لكم: ((الأحد"لا يصيدونك!"+ سلة التعويض"20")) من جعبتي..!!

التسجيل
6 يوليو 2007
المشاركات
6
بسم الله الرحمن الرحيم


سياستنا هي ..حلة جديدة تحت مسمى "سلة التعويض" وإن شاء الله سيكون الحديث بخصوص السوق عن الفرص المتاحة والاخطار المحدقة فقط ..والخاصة بأسهمنا "المختارة" .. نحن نكفيك عناء البحث عن اهم النقاط لسهمك .. وأما انت أخي المساهم فاستعن بالله ولا تعجز ..!!



(((الأحد"لا يصيدونك!")))


استمر السوق في الارتفاع حتى مشارف الـ(7560) واغلق فوق (7500) بكميات كبيرة وتنفيذ عالي من العرض ،، قد يستمر المؤشر بالارتفاع يوم الغد "الاحد" في الساعة الاولى حتى (7550) أو النقطة (7580) وارشح الاولى ليعود قبل الهدف المرسوم "للمثلث المحايد" ثم لابد له بعد ذلك من جني أربااااح حتى ولو كان مجرد ثبات للمؤشر مع أنني استبعد هذا الاحتمال ، بل وإنني حسب رأي "قاصر" وقابل للخطأ والصواب ..أعتقد بأن جني الارباح سيكون متوسطاً حتى تكسر (7500) وقد يستمر في الايام التي تليه حتى (7420) أو (7340) كأقصى حد وقد يرتد من أحدهما ،، لذلك فيا من يتابعنا ويتعامل في الشركات المباحة إنتبه يوم الغد "الاحد" كي "لا يصيدونك"..والله أعلم


الخلاصة:-

هناك استكمال للارتفاع حتى بلوغ بعض الاهداف "المحتملة" وذلك بعد نزول خاطف وسريع مع بداية التداول ،، وقد يعقب الارتفاع المرجو نحو الهدف (7550) هبوط قوي لجني الارباح ،، ولذلك فمن اشترى من توصيات "سلة التعويض" عليه بمتابعة نقاط جني الارباح في حالة "عطاء المؤشر" ومتابعة أهم الدعوم (7500) في حالة الهبوط ودلالة الرغبة في اختبارها هي كسر (7520)..والله أعلى وأعلم





((ملاحظة مهمة))

يمكنكم مناقشة نتائج "التوقعات"بعد إغلاق فترة التداول ،، وأنا أرحب بأي انتقاد أو طرح أو فكرة ولكن في سبيل الوصول إلى طريقة أو نهج أو معرفة يتم من خلالها تدارك الاخطاء المستقبلية واتباع الطرق المجدية في التوقعات القادمة..!!


((خاتمة))

هذه مجرد"توقعات"وهي مبنية على تحليل لمجريات السوق السابقة قد يحسن البعض من استغلال بعض الفرص عن طريقها، او النجاة من أي هبوط قادم بإذن الله تعالى، وهي تهدف إلى محاولة تعويض الخسائر ..!

وأخيرا...
تظل الاعمال بالنيات..وبغير تقوى الله والاخلاص "لن ننجح" فاللهم اجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم و (آتنا في الدنيا حسنة ، وفي الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النااااار)..!!



وهذا الكلام من خبرتي التي في جعبتي..!!
 

mshari

فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
25 نوفمبر 2006
المشاركات
639
اثابك الله اخي الكريم
 

the unknown

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2004
المشاركات
1,693
العبداللطيف مغري

اليوم والأربعاء تداول كبير جداً ...

والسهم عند دعم جيد ...

رغم أن السوق مرشح لجني الأرباح ...

إلا أن السهم خالف السوق في المرة الماضية ...

علماً بأني استطعت متابعة السهم في النصف الثاني من تداول اليوم ... وبدا لي أن البيع كان بكميات كبيرة !!

باختصار ..

السهم يستحق المتابعة ...

تحياتي
 
أعلى