الاستاذ : قاصد كريــــــــــــــــم ,, لو سمحت

yaser.s

عضو نشط

يزيد محمد

موقوف
لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
هلا يزيد

بالخير طال عمرك

الطرق قد تختلف ولكن التأثير واحد في حالة زيادة عنصر منهم على اخر فينخفض السعر هنا في حالة زيادة المعروض على المطلوب وهناك ايضا كما في اي تجاره أخرى

هنا تلعب النفسيات كثيرا بسبب المؤشر الغير موزون الذي تلعب به شركتان او ثلاث وتؤثر على بقية ملاك اسهم شركات السوق التي لاتمثل شئ في قيمة المؤشر .

هناك ايضا صدق او لاتصدق دخل السوق في مرحله جديده بدخول التكتلات لغرض التأثير في السعر هبوطا وارتفاعا بمايخدم مصالح هذه التكتلات

:d هههههههه

ابو محسن,,, اخبرك تنام بدري والله جني هذا الموضوع وشكله لخبط نومك

وقاصد كريم اما انا او هو :d في وجهة النظر ..

ابو محسن

عضو محترف
ابو محسن,,, اخبرك تنام بدري والله جني هذا الموضوع وشكله لخبط نومك

وقاصد كريم اما انا او هو :d في وجهة النظر ..

حلوه

يعني طلعت اوف سايد .
اسف اني قلطت غلط

انا فهمتها كذا :eek: . بس كان فيه طريقه ثانيه غير الكرت الاحمر خاصة عندما تكون من الحالات التي يتجاذبها روح القانون ونصه .

ووجهات النظر لايوجد فيها اقصاء ولن توجد فيها غلبه

يزيد محمد

موقوف
حلوه

يعني طلعت اوف سايد .
اسف اني قلطت غلط

انا فهمتها كذا :eek: . بس كان فيه طريقه ثانيه غير الكرت الاحمر خاصة عندما تكون من الحالات التي يتجاذبها روح القانون ونصه .

ووجهات النظر لايوجد فيها اقصاء ولن توجد فيها غلبه
افا يابو محسن .. محلك والله جميعكم حشام عندي واني اذا جئت ارد علي واحد ابلش فيكم ,, لكن يابو محسن طال عمرك انت وقاصد كريم .. انت تدري ليش هذا الموضوع .. فقط هي محاوله للكشف عن قاع السوق
واحببنا ان ناتي بها بطريقه سلسه جدا ... سابدأ من نفسي والعصي علي عليكم والهواش منكم . ان اقول ان المؤشر لمس القاع وارتد و الغالبيه لايعلمون في ذلك ... وان السوق الان مستقبله واعد جدا وانه سوف يحقق أرقام قياسيه افضل من السابق في القريب العاجل إن شاء الله ,,,
ولكن عتبي علي بعض زملائنا بتهديد المؤشر يتحليلاتهم الجيده أن المؤشر الي 5000 نقطه .. وهذا الشئ الذي لن ولم أقتنع به .. وأن شاء الله سوف ارفق شارت الأرتداد 6800 وهي نقطه مبروكه وصاحبة فضل علي حالة المؤشر .... اقووووول الظاهر اني ابي اهرب اشوف العصي كثرت ياولد 0:D

يزيد محمد

موقوف
افا يابو محسن .. محلك والله جميعكم حشام عندي واني اذا جئت ارد علي واحد ابلش فيكم ,, لكن يابو محسن طال عمرك انت وقاصد كريم .. انت تدري ليش هذا الموضوع .. فقط هي محاوله للكشف عن قاع السوق
واحببنا ان ناتي بها بطريقه سلسه جدا ... سابدأ من نفسي والعصي علي عليكم والهواش منكم . ان اقول ان المؤشر لمس القاع وارتد و الغالبيه لايعلمون في ذلك ... وان السوق الان مستقبله واعد جدا وانه سوف يحقق أرقام قياسيه افضل من السابق في القريب العاجل إن شاء الله ,,,
ولكن عتبي علي بعض زملائنا بتهديد المؤشر يتحليلاتهم الجيده أن المؤشر الي 5000 نقطه .. وهذا الشئ الذي لن ولم أقتنع به .. وأن شاء الله سوف ارفق شارت الأرتداد 6800 وهي نقطه مبروكه وصاحبة فضل علي حالة المؤشر .... اقووووول الظاهر اني ابي اهرب اشوف العصي كثرت ياولد 0:D

من الملاحظ أختفاء ابو محمد وابو غلا ومستثمر للابد ياقاصد انا احاول جاهدا بعد اكون قاصر محاولة اكتشاف قاع المؤشر 0
واكتشفت انني لابد من متابعة ارتداده واقصي نقطه وصل اليها ولكن كل تلك الاكتشافات تكتمل بمجهودات الزملاء 000 فهل نتساعد علي ذلك

من الملاحظ أختفاء ابو محمد وابو غلا ومستثمر للابد ياقاصد انا احاول جاهدا بعد اكون قاصر محاولة اكتشاف قاع المؤشر 0
واكتشفت انني لابد من متابعة ارتداده واقصي نقطه وصل اليها ولكن كل تلك الاكتشافات تكتمل بمجهودات الزملاء 000 فهل نتساعد علي ذلك

الا صدق على طاري المشرفين والله يهم فله وقمه في الديمقراطيه حتى تثبيت المواضيع وفك التثبيت تاركينها لتصويت الاعضاء

ان اقول ان المؤشر لمس القاع

هل القاع هو قاع نهائي هل هذا ماتقصده

ولكن عتبي علي بعض زملائنا بتهديد المؤشر يتحليلاتهم الجيده أن المؤشر الي 5000 نقطه .. وهذا الشئ الذي لن ولم أقتنع به ..

شوف لما تضاف المملكة القابضة الي المؤشر سيكون ذلك هو القاع

يزيد محمد

موقوف
الا صدق على طاري المشرفين والله يهم فله وقمه في الديمقراطيه حتى تثبيت المواضيع وفك التثبيت تاركينها لتصويت الاعضاء

تكفي بس اصبر عليه حتي مااصلي

يزيد محمد

موقوف

استاذي قاصد اولأ ماشاء الله عليك صدقا اقولها بدون مجامله يعجبني أسلوبك في الحوار

وثانيا ليس من المعقول دخول شركة بهذا الكم الهائل من ألأسهم ثم نبحث عن القاع اذا دخلت تلك الأسهم تلك اللحظه نبحث عن الاسعار دخول الشركات الجديده لايعني الذهاب الي القاع والعكس صحيح
القاع كان عند 6800 وقليل من المستثمريين لم يلاحظو تلك النقطه
واذا سألتني كيف هذا ؟
فاني اقول لك ان المؤشر ارتد من تلك النقطه 3 مرات وهي النحو التالي:
ابان تدوال شركة أتحاد الاتصالات
ومسيرة صعود المؤشر الي قرابة ال9000 نقطه ثم عاود الهبوط0
واخرها كان يكثر من الارتداد من تلك النقطه ثم يعاود الهبوط
وارجع اليك مره اخري أن دخول الشركات لاتعطي لنا فرصه للبحث عن القاع
اطلاقا (( واقولها بالفم المليان ))
بل البحث عن ارقام قياسيه شبيهه للأرقام السابقه0
في ظل اكتتاب جبل ابو عمر 0 وكيان 0 لم تحدد السيوله لنا موقع القاع الرقمي وعلي اي رقم قبل ماانهي تلك الشرح اقول الف مبروك تحديد القاع
ووضوح رؤية السوق بشكل افضل من السابق وتاكد أن السوق الان واعد وينتظر مسيره جميله بارقام قياسيه 0

ملاحظه : من الذي قال لك ان مااعرف اكتب بالعكس سريع:D

moslm

موقوف
في العملات عندكم اذا تساوى العرض وطلب وش يصير ؟

عندنا في السوق السعودي تضيع طاسه صغار المتداولين ويتهاوشون في المنتديات ناس تقول تصريف وناس تقول تجميع

ونقول لم ياجمعه الخير اذا تماسك السعر لا يمكن وصفه لا تجميع ولا تصريف لين نشوف الغلبه لمن

اول من رحب في ابو كريم

وسوقنا ذا الايام بانتظار يوصل 7700 والله اعلم

يزيد محمد

موقوف
اول من رحب في ابو كريم

وسوقنا ذا الايام بانتظار يوصل 7700 والله اعلم

الله محيك يااخ مسلم بين اخوانك ,,, ونقول أن شاء الله بنسبة80 %
وياليت ترفق لنا تحليل فني طال عمرك ,,

moslm

موقوف
الله محيك يااخ مسلم بين اخوانك ,,, ونقول أن شاء الله بنسبة80 %