أستحواذ تقلص راس مالها الي 80 مليون ...!!!

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة بندر_, بتاريخ ‏16 يوليو 2007.

  1. بندر_

    بندر_ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الخبر توني قاريه بجريده الوسط صفحه 10

    ان الشركه سوف تنزل راس مالها الي 80 مليون


    رايكم يالمحللين والخبراء بهيك خبريه

    ممكن تنورونااا برد منكم ..



    الوسط صفحه 10
    التاريخ 16/7/2007
     
  2. Solid_investor

    Solid_investor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,461
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هل معنى ذلك انهم بيرجعون للناس الفرق ؟؟

    أهل الخبرة الرجاء الأجابة
     
  3. بندر_

    بندر_ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    والله علمي علمك

    بس على ما ؟ن انهم بيرفعوون القيمه الدفتريه للسهم


    وناطرين أهل الخبره يردون ..؟؟
     
  4. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي هالكلام غير صحيح وغير منطقي بنفس الوقت لانهم شارين المدار ب99 مليون دينار شلون؟؟؟؟
     
  5. البيت الخليجي

    البيت الخليجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,479
    عدد الإعجابات:
    1
    إن كان هذا الكلام صحيحا فطريقتهم هي برفع سعر شركة مدار إلى 500 فلس و توزيع سهم واحد مدار مقابل 4 أسهم أستحواذ
    والله أعلم ...
    بس هذا كله كلام في كلام و الله أعلم بحقيقة الأمر ...
     
  6. Solid_investor

    Solid_investor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,461
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يحولونها قرض
     
  7. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الكلام سبق و أن تم طرحة .. بأن يتم تخفيض رأس مال استحواذ من 250 مليون الى 50 مليون فقط.. و لكن ملاك أستحواذ ماراح يحسون بهذا الشيء .. لأن الدار ماراح تعلن عن تخفيض رأس المال .. و أنما راح تعلن عن زيادة رأس مال مدار .. و تكون أولوية هذه الزيادة لملاك أسهم استحواذ .. فكل خمسة أسهم من اسهم استحواذ تعادل سهم واحد من مدار ..

    و بعد زيادة رأس مال مدار من 33 مليون الى 83 مليون .. تكون مدار قد استحوذت بالكامل على شركة أستحواذ.

    و بعدها من كان يملك 100 ألف سهم في أستحواذ .. سوف يمتلك 25 ألف من مدار.

    ولكن حتى ملاك استحواذ يحققون ربح من هذه العملية .. يجب أن يرتفع سعر سهم مدار ... بعد زيادة رأس مالها الى 83 مليون ... الى سعر يزيد على 440 فلس.
     
  8. just_a_guest

    just_a_guest عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2007
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    1
    الرجاء من الاخوان اصحاب الاطلاع . اطلاعنا بالتفاصيل ان كان الخبر حقيقي ...ترانا متدبسين في هالشركه مو عارفين متا الخلاص وشكرا...
     
  9. eezee_q8

    eezee_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2007
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عادي كل سهم = بالسعر 4 أسهم
     
  10. abo othman

    abo othman مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2006
    المشاركات:
    4,031
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
  11. amr-mohammad

    amr-mohammad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    والله الواحد احتار ومش عارف لهم على وين رايحين...
    وعلى رأي المثل " ياخبر النهارده بفلوس بكره يبقى ببلاش "
    والصبر طيب بعد كل اللي فات يبقى القليل
    والله الموفق...
     
  12. just_a_guest

    just_a_guest عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2007
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    1
    شكرا ابو عثمان ..جزاك الله خير على المعلومه ...