احسن سهم ابهلوقت وسعرة ابلاااش

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة c200, بتاريخ ‏17 يوليو 2007.

  1. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام علااكم
    اخواني واخواتي حبيت اذكر سهم واقول والله علي مااقول شهيد سهم لايوجد افضل منه ابهلوقت وبهسعر ولاامحمل بلربااح 15 نقدي وارباحه طيبه ومستقبله واعد سهم سعرة بلاااااااااااااش والله بلاااااااش والشاري ربحان والبايع خسران ابهلوقت وانشالله جرييييب اتشوفون ال305 وحتي الي يبيع علي 305 خسران
    ونصيحه لوجه الله الي خسران يصبر انشالله يلقا خير (وبعدين ماتقولي ان بعته وش تشتري احسن منه وارخص منه ولاافيه اربااح بعد
    ياااااااقوم اني لكم من النااصحين (مستثمر دولي) لايوجد سهم احسن منه ابهلوقت
     
  2. MODREN_ACADIMY

    MODREN_ACADIMY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2007
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    إنشالله الله يسمع منك
     
  3. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    الله يسمع منك

    بس خبرتي فيه ان سهم داايخ
     
  4. FAWAZ-1

    FAWAZ-1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2007
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    يا خوي اخذته من قبل والله ماكتب فيه نصيب لي .. وتم عندي فتره طويله وبعته بخساره
    والمشكله .. مثل ما انت عارف سوقنا يكون ارتفاع السهم في احيان كثيره بأسباب مالها علاقه بالارباح او برخص السهم ..
    اذا عندك مصدر يوصي بالشراء في هذا الوقت ياليت تذكره

    وتقبل تحياتي
     
  5. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم مودايخ صانع سوقه دايخ
    تدري كم وكم محفضه وناس اكبار تداول بلملااااين ناوين عليه بس المساله مسالت وقت راقب السهم عدل وشوووووف العب ابعينك وانشالله يرتفع وتتذكر كلاااااامي
     
  6. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    سهم ما فى احد يمدحه واهم الشئ الاداره مو السعر وبس
    الادارة نوعين نوع حرامى ونوع يستحى وهذا نوع ادارتهم حراميه
     
  7. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اشك في كلامك ومشاركتك رقم خمسه ماتبشر بلخير انت اكيد من الناس الي يلمون ابهسهم ولو عندي مصدر تبيني اقوووووووله بلمنتدا تطلع غلطاان بس انا متاكد ال305 انشالله اجريبه الا انت وربعك اذا نويتو اتنزلونه هذا شي ثاني وسامحني اذا زعلك كلااااامي لني ادري اني ضيقت خلق الي يلمون ابهسهم وانشالله اكون فضحتهم ونبهت الفغارة عنهم
    يااقوم اني لكم من الناصحين والله علاااا ماقول شهيد
     
  8. مجرد انسان

    مجرد انسان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    أوصخ سهم طاح بجبدي وخسرني

    حتى انا لكم من الناصحين
     
  9. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    اعتقد الصفوه افضل منه 136 الف سهم بسعر 15 الف دينار استثمار ولا اروع

    ولا المستثمر الدولي 50 الف سهم بسعر 15 الف دينار والا رباح 15 فلس يعني 750 دينار ل50 الف
    المستقبل القريب راح يبين ايهم الافضل اتمنى التوفيق للجميع
     
  10. اليوفى

    اليوفى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2007
    المشاركات:
    326
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوى كلامك ممكن صحيح ومشكور على النصيحه
    بس من واقع تجربه ومن فتره طويله السهم للحين مشاكله مع صالح كامل ما خلصت والاداره دايخه والسهم حيل دايخ

    اليوفى
     
  11. ابومريم

    ابومريم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية على هالتوصية الطيبة

    والسهم مؤشراته حلوه بس أمامه مقاومتين

    مهم جدا أن يتجاوزهم مقاومة 260 فلس

    والمقاومة الاصعب 275 فلس

    والله كريم ​
     
  12. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    السهم زين :)
    بس عيبه ثقيل طينه وقليل حلا
     
  13. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    [quoteيا جماعه اقروا ميزانيته عدل واللى اذكره من الميزانيه
    1- صافى الارباح بحدود 12مليون منها 9مليون عمولات وسمسره ناتجه من اداره محفظه الضمانات لدله البركه (وهى غير مكرره)
    2- قام مجلس الاداره ببيع 39 مليون سهم وهى من اسهم الخزانه من خلال السوق والان لايوجد لديه اسهم خزانه( يعنى صرف عليكم بالعالى)
    3- الارتفاع فى المرابحات الغير منتظمه(قروض) بما يعادل 14% من اجمالى المحفظه ولا يحسب عليها ارباح
    4- رفع مكافاه مجلس الاداره من 65 الف الى 90 الف (على شنو الزياده من ارباحكم الطيبه)
    5 توزيع واستغلال بحدود 6 مليون من علاوه الاصدار لموظفى الشركه عن طريق الامتيازات فى منحه خيار اسهم الموظفين( على شنو)
    هذا اللى اذكره ولكن كانت الملاحظات كثيره واكثر من 15 ملاحظه][/
    Quote]

    هذه ملاحظات احد الاخوه على السهم فى صفحته الرئيسه
     
  14. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفق الجميع
    وكل واحد عقله ابراسه ويعرف خلااااصه
    والربح والخسارة امر مكتوب علينا
    بس انا متاكد ان الي يبيع اهو الي يشتري يبيع علي نفسه
    ويحاول يلم من تحت بس الي عرفته انه مو عارف شلون يرد الكميه الي قطها ويزعلون عليه اسيادة
    وانتو وحضكم مع هصانع الدايخ
     
  15. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    الله يهداك يا C200 أذا أنت بنفسك تقول صانع سوقه دايخ اشلون تبي العالم تشتري هذا السهم ...هذا السهم ماخوذ خيره وما فيه واحد يمدحه ,,, وبعدين لا تخلي العالم تدعي عليك وتقلبك من C200 الى بيجو 555....وسلامتك..
     
  16. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههاي حلوة بيجو
    انشالله يدعولي بلخير بس صانع سوقه ضالم لهسهم والضلم ضلمات يوم الغيامه وراح يجيه موج ايغطي علي موجه انشالله ويرتفع السهم ابعون الله
     
  17. MODREN_ACADIMY

    MODREN_ACADIMY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2007
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    تجاري

    أخوي وحبيبي c200 عندك خبر عنه السوق راح وآنا قاص فيها وحد يمدحها الا إنت
     
  18. ABO GHANEM

    ABO GHANEM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2007
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    مايرفع هذا السهم الا ارباحه مثل كثير من الاسهم المظلومه
    بس تغير اتجاها بعد تصفيه المشاكل وتعديل ارباحه
    عندك مثال المجموعه د قيل مشاكلها مع الاوقاف
    المال بعد تغير الاداره
    الاهليه بعد مشكلة ملاكها..................
    وانشاءلله هذا السهم يأخذ نفس التيار الاصلاحي للسهم
    وملاحظه ان السهم اذا ما ربحك ماخسرك وين بروح بعد والسوق مولع
    وهذه نصحيه لله وليست دعوه للشراء
     
  19. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    اخر مره بط من فوق الى 224 موشويه
     
  20. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيب قلبي لايكون انت من الناس الطيبين الي ماخذين علي ال500
    ويبي يعوض خسارته ذولي الناس الطيبين لاديتول ولاديزل ولاحتي بنزين خالي الرصاص ينفع وياهم اذا انت منهم مالك الا انك اتردد قبل غروب الشمس يليل مطولك 777 مرة مدت عشر اسنين وانشالله اتعوض خسارتك
    والمثل يقول لاكلت بصل اشبع بصل حرام تبيع السهم ابهلسعار