رساله الى المشرف المااااااارد

الحالة
موضوع مغلق
اخوى المارد سؤال بدون مقدمات واتمنا الااجابه عليه بكل وضوح تام السؤال الااول ليش حذفة طلبي بترقية العظو حمدان والسؤال الثاني منو تدخل بقراراة الااداره انا قلت رسالة الى مشرف عام المنتديات ان يرقي الااخ حمدان الى مشرف فهو كفو ان يصير مشرف الا اذا انت شايف كلامي غلط اتمنا توضحلي الغلط واتمنا ماتحجب هالرساله

فهد الفهود

عضو نشط
يا ريت موضوعات مثل هذي تكون على الخاص

وشكرا

السور

عضو نشط
واحد بيضيع السالفة ويبى يغير الموضوع

شخبار مجموعة البدر!!!!!!

يا ريت موضوعات مثل هذي تكون على الخاص

وشكرا

يااااااافهد انا كتبت هالموضوع لان الااخ مااااااااارد حجـــــب الموضوع الااول وليش يحجب الموظوع الااول وثاني شي انا وجهة كلامي للمارد وانطر رده ؟

السور

عضو نشط
اخوى المارد سؤال بدون مقدمات واتمنا الااجابه عليه بكل وضوح تام السؤال الااول ليش حذفة طلبي بترقية العظو حمدان والسؤال الثاني منو تدخل بقراراة الااداره انا قلت رسالة الى مشرف عام المنتديات ان يرقي الااخ حمدان الى مشرف فهو كفو ان يصير مشرف الا اذا انت شايف كلامي غلط اتمنا توضحلي الغلط واتمنا ماتحجب هالرساله

اتمنى.....الأول.....حذفت......العضو........بقرارات........الاخ.......بس تعبت جاوب ياالمارد

almared

عضو مميز

الإقتراح اللي أنت تقترحه هو تدخل في قرارات الإشراف ...

فالمشرفين هم من يضعون هذه الإقتراحات الخاصة بالإشراف ...

موضوعك الأول تم حذفه لهذا السبب ...

وبعد ذلك وجهة لك بالخاص هذه الرسالة :

almared قال:
الأخ عبدالعزيز ...

يرجي عدم التدخل في قرارات الإشراف .

المارد

ومع الأسف ما كان ردك علي بالخاص ...

وفتحت موضوع ثاني علي العام ...

والأخ حمدان عضو له كل التقدير وكذلك حال الكثير من الأعضاء الذين لهم منا كل التقدير ...

والموضوع مغلق .

المارد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى