نور للاستثمار للمراقبه الهدف الاول 700

Dr.F

عضو نشط
السلام ..اخوي الجارح يعطيك العافيه..اذا سمحت تفيدنا باخر الاخبار بعد تداول اليوم ..وجزاك الله خير ..

ضرغام

عضو نشط
هل الهدف 700انشاء الله موجود

brhooom76

عضو نشط
وينك يا ليو !

مساء الخير على جميع الموجودين ، سهم نور راح ينزل إلى منطقة الدعم وهي 540 فلس وبعدها راح يبدأ مشوار الصعود مرة أخرى إذا إستمرت السيولة في الدخول عليه ، ونصيحة إذا ممكن أنك تبيع باجر بسعر 630 أو 620 وترد تشتريه بسعر 540 يكون لك أفضل ، ولدي توصية من أكثر من مصدر بأن الشركة يراد لها أن تصبح شركة أم لعدد من الشركات التابعة لها بحيث تماثل شركة المشاريع القابضة وجلوبل وكذلك الصفاة وغيرها من الشركات الإستثمارية الأخرى لذلك هدف ملاك السهم في المستقبل القريب ( خلال الربع الرابع ) أن يصل سعر السهم ما بين 900 ودينار .
والله أعلم ، وأتمنى من الإستاذ ليو ان يفيدنا بتحليله لهذا السهم بعد تداول اليوم.
على فكره انا بعت اليوم السبت كل الأسهم التي لدي بسعر 610 بصراحة ما كنت اتوقع ان السهم راح يتجاوز منطقة المقاومة .

مساء الخير على جميع الموجودين ، سهم نور راح ينزل إلى منطقة الدعم وهي 540 فلس وبعدها راح يبدأ مشوار الصعود مرة أخرى إذا إستمرت السيولة في الدخول عليه ، ونصيحة إذا ممكن أنك تبيع باجر بسعر 630 أو 620 وترد تشتريه بسعر 540 يكون لك أفضل ، ولدي توصية من أكثر من مصدر بأن الشركة يراد لها أن تصبح شركة أم لعدد من الشركات التابعة لها بحيث تماثل شركة المشاريع القابضة وجلوبل وكذلك الصفاة وغيرها من الشركات الإستثمارية الأخرى لذلك هدف ملاك السهم في المستقبل القريب ( خلال الربع الرابع ) أن يصل سعر السهم ما بين 900 ودينار .
والله أعلم ، وأتمنى من الإستاذ ليو ان يفيدنا بتحليله لهذا السهم بعد تداول اليوم.
على فكره انا بعت اليوم السبت كل الأسهم التي لدي بسعر 610 بصراحة ما كنت اتوقع ان السهم راح يتجاوز منطقة المقاومة .

أولا أحب ان أشكرك على امانتك لأنك إعترفت بانك بعت اليوم. و لكن بصراحة السهم فى حالة صعود و حتى إذا نزل من الصعب أن ينزل إلى 540 . نصيحتى هى عدم التفريط بسهم يعتبر سعره رخيص

ضرغام

عضو نشط

ااااامممممممممممممممممممممممم

Sklooney

عضو نشط
السهم لامس المقاومه الثانيه

نبي من الأخوان المحللين تحليل الشارت اذا أمكن مع خالص الشكر

الفال الطيب

عضو نشط
700 فلس قريبا جدا ان شاء الله

والله شكلها معطيه مؤشرات بالصعود القوي , بس قاعدة تاخذ استراحة محارب , وتريح عشان تستعد للانطلاقه , الله كريم.

بيرم

عضو نشط
نور ليست من الشركات التي تصعد بوتيرة متسارعة
و لا يتم صعودها من خلال الحد الاعلى مهما تزايد الطلب عليها
لذلك فانني انصح الاخوة الذين لم يتمكنوا من شرائها بالسعر المطلوب عليهم بالانتظار حتى تأخذ وضعها حتى تنزل قليلا و اخذها من تحت و ذلك افضل
فمثلاً الجميع توقعوا ان ترتفع اليوم و لكن ذلك لم يحصل
و ايضا عندما كانت تتداول باسعار الـ 400 كانت تريح و تأخذ وقتها
و ايضا عندما ارتفعت بعد فترة طويلة الى الـ 500 كانت تأخذ وقتها الكافي حتى بلغت 550 و مكثت فترة ثم نزلت الى الـ 520 و كانت مناسبة للدخول
لذلك انصح الاخوة باخذها على الـ 600 او اقل و ليس اكثر فلا بد ان تنزل فالاولى ان نأخذها من تحت
وفقنا الله و اياكم

الجارح

عضو نشط
نور سهم الشجعان

واذا فى نزله على قولتك تكون 580

بس اذا صعد وين ايروح نور طاير طاير بس خله يكسر 630

اوراح اتشوف التعليقه ام خمسين

700 ان شاء يتحقق

عن قريب :p

والله ولى التوفيق

Q8_Navy

عضو نشط
اذا ممكن اخر تحليل للسهم جزاكم الله خير و 590 سعر مناسب للشراء ولا الواحد ينطر شوي احسن وشكرا :)

الفال الطيب

عضو نشط
ومرة ثالثة , وين المحللين ..!! صرنا نكسر الخاطر.

Q8_Navy

عضو نشط
:) وين المحللين الخبر الي عندي ان الشركه رايحه 700 بس المشكله الواحد يبي يضارب يبيع ويشتري شرايكم شنو احسن وقت بيع وشراء في هالوقت وشكرا

مضارب 2

عضو نشط
:) وين المحللين الخبر الي عندي ان الشركه رايحه 700 بس المشكله الواحد يبي يضارب يبيع ويشتري شرايكم شنو احسن وقت بيع وشراء في هالوقت وشكرا

سلام عليكم

شوف اخوي هل الوقت نور وايد حلو للمضاربة تاخذه على 620 او 610 وتقطه 640 او 630 لمن يعلق فوق ال 630 وما ينزل عن هذا السعر فغير الاستراتيجية اخذه 630 وقط 650 ولمن يعلق على 650 غير الاستراتيجية لحين دخولة 700 فلس هذي خطتي في نور والرزق على الله.....

ودمتم....

brhooom76

عضو نشط
مشكووووووور أخوى المضارب على هالمعلومات القيمة ، بس اللي أعرفه إن نور ليلحين ما قدرت تتجاوز منطقة المقاومة 630 فلس وإذا تجاوزت هالمنطقة
من الممكن إنك تضارب على هالاسعار اللي قلتها .
ومشكور على المشاركة .

مضارب 2

عضو نشط
مشكووووووور أخوى المضارب على هالمعلومات القيمة ، بس اللي أعرفه إن نور ليلحين ما قدرت تتجاوز منطقة المقاومة 630 فلس وإذا تجاوزت هالمنطقة
من الممكن إنك تضارب على هالاسعار اللي قلتها .
ومشكور على المشاركة .

العفووووو اخي الفاضل باجر ان شاء الله يطوف ال 630 اليوم السوق احمر ولازم نور يريح اشوي على سعر 620 وبعدها يتحرك للاهداف المنشودة بس باجر اتمنى بحول الله ان يعدي المرحله الاولى ولاحظ طلبات الشراء تتزايد كل يوم اكثر والرزق على الله....:cool:

ودمتم....

brhooom76

عضو نشط
العفووووو اخي الفاضل باجر ان شاء الله يطوف ال 630 اليوم السوق احمر ولازم نور يريح اشوي على سعر 620 وبعدها يتحرك للاهداف المنشودة بس باجر اتمنى بحول الله ان يعدي المرحله الاولى ولاحظ طلبات الشراء تتزايد كل يوم اكثر والرزق على الله....:cool:

ودمتم....

الله كريم ويوصل السهم لدينار ويستفيد الجميع .

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

السهم مازال حول 620 والملاحظ تجميع على هذا السعر ما ادري ما اشبعوووووو تجميع؟؟؟؟

ودمتم....

أعلى