الوااااااثق000

الحالة
موضوع مغلق
مشكووووووووووووووووووووووووور يالواثق

وماقصرت ويا إخوانك

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

Sniper Stock

موقوف
اخوي الواثق...يعطيك العافيه..

نبي رايك في تداول دانه اليوم اول الافتتاح بارتفاع والحين سكر على اغلاق الاربعاء اللي طاف..

واثق000

موقوف
اخوي الواثق...يعطيك العافيه..

نبي رايك في تداول دانه اليوم اول الافتتاح بارتفاع والحين سكر على اغلاق الاربعاء اللي طاف..

بمشيئة الله تعالى

الدااانه 380
المداار 400
الداااار 1340
عقاراات الكويت 250
التمدين ع 760

وبالتوفيق للجميع
إن شاااااااااءالله

حفار قبور

عضو مميز
بمشيئة الله تعالى

الدااانه 380
المداار 400
الداااار 1340
عقاراات الكويت 250
التمدين ع 760

وبالتوفيق للجميع
إن شاااااااااءالله

إذا وصلت الدانة سعر 380 فلس هذا الإسبوع آنه أرشحك تصير مشرف في المنتدى ;)

azoz25

عضو نشط
مثل ماقلت امس وشكى فى محلة الاخ عند معلومة عن مقابلة الراى وبينة بعد مادشو الناس واشترو صرفو عليهم وسكرت سعر الاربعاء شذنب الذى اخذ بتوصية الوواوة على 330و335 ونزل علية واللة يستر مايصرف باكر وتعلن ارباح اقل من 50 فلس -------------- هذا تحليل رقابتى للسهم اليوم مو قلت جذية يالحبيب بيب بيب بيب

واثق000

موقوف
مثل ماقلت امس وشكى فى محلة الاخ عند معلومة عن مقابلة الراى وبينة بعد مادشو الناس واشترو صرفو عليهم وسكرت سعر الاربعاء شذنب الذى اخذ بتوصية الوواوة على 330و335 ونزل علية واللة يستر مايصرف باكر وتعلن ارباح اقل من 50 فلس -------------- هذا تحليل رقابتى للسهم اليوم مو قلت جذية يالحبيب بيب بيب بيب

بالاولى قلنا لا تعليق

الحين
إذا أتتك مذمتى من ناقص.......فهى شهادة لي بأني كامل

الجارح

عضو نشط
أخوانى الافاضل,,,

المداااااااااااااااااااار
الاسماااااااااااااااك
الداااااااااااااااااااار
عقارااااات الكويت

للمرااااااااااااااقبه

بالتوفيق للجميع

إن شااااااااااءالله

اخوى واثق شكرا لخدمة اخوانك بالمنتدى

احسنت وبارك الله فيك :)

حبيبنا الوااااااثق

جزاك الله خير على توصياتك المصيبة

متى تتوقع الداار توصل للهدف الي ذكرته؟؟؟؟؟؟

واثق000

موقوف
حبيبنا الوااااااثق

جزاك الله خير على توصياتك المصيبة

متى تتوقع الداار توصل للهدف الي ذكرته؟؟؟؟؟؟

هالاسبوع عليها شغل علي حسب علمى

اتمني توصل هالاسبوع

بالتوفيق للجميع
إن شااااااء الله

azoz25

عضو نشط
الخوف لايكون التصريف على 325 والذى حصل اليوم فلم لدخول الشباب وبعد ذلك النزول الى الدعم 290 فلس عدل ياكامل الاوصاف ياواوة بعدين شنو هالتطبيل من بعض الاعضاء للاسف بعضهم نقدرهم الريال ما تحقق ولا هدف من الذى قالة انزلت تشكرات وبركات وبعظهم بيحطة مشرف لابلاة اكملت شرايكم نحط صورتة بالصفاةةةةةةةةةة

saad52

عضو نشط
الخوف لايكون التصريف على 325 والذى حصل اليوم فلم لدخول الشباب وبعد ذلك النزول الى الدعم 290 فلس عدل ياكامل الاوصاف ياواوة بعدين شنو هالتطبيل من بعض الاعضاء للاسف بعضهم نقدرهم الريال ما تحقق ولا هدف من الذى قالة انزلت تشكرات وبركات وبعظهم بيحطة مشرف لابلاة اكملت شرايكم نحط صورتة بالصفاةةةةةةةةةة
يااخي الكريم انا شاري الاربعا تمدين610 وبعته اليوم 690 يعني ربحان بالسهم 80 فلس
انا ودي اعرف 80 فلس هذي ربح ولا تطبيل?
وصراحه انا ربحت خلال يوم 80 فلس من الله سبحانه ومن ثمه واثق
والصراحه الرجال يستحق الشكر من ناحيتي

عصويد

عضو نشط
اخوي الواثق الله يوفقك والله رجل ولايهمك احد دربك خضر بأذن الله بس عندي طلب تحديد مدة التوصيه لانه بعض الاسهم ألي وصيت عليها جتني توصيه من مصدر اثق به لاكن الرجل يقولي اشتر بداية شهر 8 ..والشكر مره اخري لك .

azoz25

عضو نشط
يامعود سالفة التمدين مو مقياس الى صادها ايام 400 فلس اهو الربحان مو 600 بعدين ياخوفى ان الذى يمدح اهو نفسة صاحبنا يامشرفين جيكو طبيعى اسهم البحر تتحرك والى ماتحركت اكيد بتمشى هذا قروب واحد وان مشت الدار مشت مدار شفت مرة مخازن معلقة وسلطان ادنى ماتصير ولا بالاحلام\\\\\\\\\\\\\\ بسنا اغبياء \\\\\\\\\\

واثق000

موقوف
يامعود سالفة التمدين مو مقياس الى صادها ايام 400 فلس اهو الربحان مو 600 بعدين ياخوفى ان الذى يمدح اهو نفسة صاحبنا يامشرفين جيكو طبيعى اسهم البحر تتحرك والى ماتحركت اكيد بتمشى هذا قروب واحد وان مشت الدار مشت مدار شفت مرة مخازن معلقة وسلطان ادنى ماتصير ولا بالاحلام\\\\\\\\\\\\\\ بسنا اغبياء \\\\\\\\\\

ما شاء الله
أحسدك على الذكاء

واثق000

موقوف
اخوي الواثق الله يوفقك والله رجل ولايهمك احد دربك خضر بأذن الله بس عندي طلب تحديد مدة التوصيه لانه بعض الاسهم ألي وصيت عليها جتني توصيه من مصدر اثق به لاكن الرجل يقولي اشتر بداية شهر 8 ..والشكر مره اخري لك .

أخوي الفاضل,,,
للمراقبه هذا الاسبوع

وبالتوفيق للجميع
إن شاااءالله

أخي الحبيب
أولا أنا أظنك أرقى من أن تصف إخوانك بالأغبياء ولعله خطأ جاء من السرعة

ثانيا ياأخي الفاضل الرجل وصّى ونحن نفترض فيه حسن النية ونشكره على مانظنه تعميم النفع من جانبه وأتوقع أن الجميع لديهم من العقل مايستطيعون به أن يتخذوا قرارتهم بأنفسهم ويتحملوا نتائجها

ثالثا الرجل أصاب في أكثر من توصية ويشهد الله أني لا أعرفه ولايربطني به سوى هذا الموقع الراائع

رابعا إن أصاب الرجل في بعض وأخطأ في بعض فلعل هذه تمحو تلك ولعل الحسنات يذهبن السيئات

خامسا أنا بدوري أشكره وآخذ توصياته محمل الجد ومع ذلك أطلب رأي أهل الخبرة وأتتبع تحليل الخبراء أمثال الحبيب ليو وشامبر وواونون وغيرهم جزاهم الله عنا خيرا

أرجو أن تقبل هذا التوضيح من أخيك الصغير ولك مني كل المودة

واثق000

موقوف
أخي الحبيب
أولا أنا أظنك أرقى من أن تصف إخوانك بالأغبياء ولعله خطأ جاء من السرعة

ثانيا ياأخي الفاضل الرجل وصّى ونحن نفترض فيه حسن النية ونشكره على مانظنه تعميم النفع من جانبه وأتوقع أن الجميع لديهم من العقل مايستطيعون به أن يتخذوا قرارتهم بأنفسهم ويتحملوا نتائجها

ثالثا الرجل أصاب في أكثر من توصية ويشهد الله أني لا أعرفه ولايربطني به سوى هذا الموقع الراائع

رابعا إن أصاب الرجل في بعض وأخطأ في بعض فلعل هذه تمحو تلك ولعل الحسنات يذهبن السيئات

خامسا أنا بدوري أشكره وآخذ توصياته محمل الجد ومع ذلك أطلب رأي أهل الخبرة وأتتبع تحليل الخبراء أمثال الحبيب ليو وشامبر وواونون وغيرهم جزاهم الله عنا خيرا

أرجو أن تقبل هذا التوضيح من أخيك الصغير ولك مني كل المودة

أخى الفاضل
اشكرك على المداخله الجميلة
وانا ارتقى عن مجاراته بالحديث لان الادب شئ جميل
وارجو منكم ايقافه لان للصبر حدود
وبالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى