افـضـــــــــل سهــــــــــــــــــــم استثـــــــــــــــماري

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏18 يوليو 2007.

  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    افـضـــــــــل سهــــــــــــــــــــم استثـــــــــــــــماري ( برأيي ) ;)

    شركة عقودها بالملايين وتأجر وتشتري وتبيع طائرات :rolleyes:

    والشركة تعتبر جديدة...يعني بالعربي ..الي حد الحين ما اوقفت على اريولها

    وسعرها 228 -226.....ياابلاش ...والسهم اسلامي

    برأيي ...من الحين الي غاية اخر السنة فيها 500 والسنة القادمة فوق 600 والله العالم

    هذاا رأيي الشخصي :cool:



    [​IMG]
     
  2. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الصراحة شركة تستحق المتابعة :)

    الله يعطيك العافية على المجهود الطيب :)
     
  3. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    افضل سهم استثماري و اسلامي هو عارف ​
     
  4. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    ياشباب اي سهم فيه بيت التمويل يصلح استثمار بس على شرط انك تنطر 100سنه
     
  5. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    السهم الثاني.....للأستثمار

    اركان

    سهم عقاري جديد
    بيت الاستثمار الخليجي يملك فيه 20.6%
    الاولى للاستثمار تملك فيه 20.6%

    ومن قبل 3 شهور قرينا اخبار بالجرايد ان الاولى للاستثمار تبي تشتري حصة بيت الاستثمار الخليجي ;) بسعر حلو.

    يعني الاولى للاستثمار تبي شركة تدعمها بقطاع العقار :cool: والسهم اسلامي

    اكيد الخرافي اموصي عليها :rolleyes:


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  6. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    الله يعافيك اخوي :)

    عدل كلامك اخوي...وهذا السهم الثاني..اركان هم يملك فيه بيت التمويل الكويتي بس مو 100 سنة.... :) الله يعطينا طولت عمر
     
  7. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    فعلا نقوشي بارك الله بك اخي العزيز

    وفعلا اسهم بلاش . شيل على قد ماتبي :)
     
  8. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,918
    عدد الإعجابات:
    5,148
    من صجك الافكو

    اعتقد يملك فيه الزبن اللى شلخ الكويتية واعتقد السهم اسلامى

    ياخوى الاسهم الاسلامية اثقل من الجبل وبعدين ابوجهل من ايام الجاهلية عنده اسهم اسلامية وللحين ما طلع راس مال !!
     
  9. Sniper Stock

    Sniper Stock موقوف

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2007
    المشاركات:
    1,423
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    نقوشي مشكووووور وماقصرت فعلا الافكوو متابع لها وناوي ادش عليهااا
     
  10. FOREVER

    FOREVER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,314
    عدد الإعجابات:
    0
    نــــــــور
     
  11. almaymoni2007

    almaymoni2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,588
    عدد الإعجابات:
    1
    السهمين فعلا يستحقون المتابعه
    يعطيك العافيه
     
  12. كوستا

    كوستا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    ناوى ادش عليها ....تكفا خلى اشويه ...لا تلم الاسهم ..بس شوى ..الله يرضا عليك ..
    الله يرزقك
    مع السلامه
     
  13. shanab

    shanab عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    الاسهم للاستثمار الطوبل والله يوفق الجميع
     
  14. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير
     
  15. زارع الامل

    زارع الامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2004
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    49
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الافكو شركه ممتازه بس عيبها هي تابعه لبيت التمويل مثل الانماء العقاري
     
  16. Sniper Stock

    Sniper Stock موقوف

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2007
    المشاركات:
    1,423
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه

    :confused:
     
  17. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    يا خوفكم بعد ما نشتري أسهمها يحطون إعلان بالجرايد يبون يزيدون رأس المال علشان المشاريع الجديدة اللي ناوين يدشون فيها وتحتاج سيولة غير الإقتراض وبعدها نقعد نحط إيدنا على خدنا ونشوف شلون سهمنا ينزل وعلى قولة المثل ( إنطر يا حمار لمن يجيك الربيع ) ، أو على الأقل نطق إصبع ونصيح شيلمهن شيلمهن ، مثل ما سوو بشركة صافتك بظرف ايام قليلة نزل السهم من 170 فلس إلى 150 فلس لأن الجماعة عندهم زيادة رأس المال ;)

    :cool:

    خلوها على ربكم يا مواطنين
     
  18. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1


    إضافة على ذلك السهم ممسوك حيل فبالإضاف الى النسب المعلنه بالبورصه وهي بمجموع 65% تقريبا هناك ملكيات لموظفين بيت التمويل مشروطه بعدم البيع إلى بعد 5 سنوات ((تقريبا والأرباح لصاحب السهم خلال هذه المده )) وأرباحه الشركه متواضعه جدا خصوصا بالمقارنه مع قيمتها السوقيه .......

    وعموما وبصفه عامه بالنسبه لشركات الطيران ومن خلال خبرتي الشخصيه في ذلك هامش الربحيه بها ضئيل وتعاني من إرتفاع تكاليف الصيانه والتأمين والوقود والمنافسه المحمومه ونفس الشيئ ينطبق على التأجير ....

     
  19. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    شكراا على الرد..وعلى المرور

    وبالتوفيق للجميع :)
     
  20. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    افضل سهم استثماري

    بيت التمويل الخليجي