نبارك للاخ حمدان على التميز

الحالة
موضوع مغلق

lord_mee

موقوف
ألف مبروك اخوي حمدان ومنها للأعلى وتستاهل أكثر لكلماتك الصادقة وسرعة نقل الاخبار وبالتوفيق انشالله

abo-noof

عضو نشط
فعلاً الأخ حمدان يستحق الثناء والتميز لما يقدمه من معلومات قيمه تفيد أخوانه الأعضاء

وأنا سبق لي التنويه وشكره لمجهوده الطيب والواضح وضوح الشمس في المنتدى

خطوة تحسب للإدارة لبث روح الألفة والتنافس والتشجيع للنهوض بالمنتدى

سهم بورصوي

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووك ومنها للاعلى الحقيقه تستاهل كل خير ياحمدان لانك فعلا رجل مجتهد وصاحب أسلوب راقي وأجتهادك يدل على مساعده أخوانك وتقديم النصائح القيمه ;) ;)

kobr

عضو نشط
الف الف الف مبروك والله تستااااااااااااااهل كل خير ومنها للاعلى انساء الله :)

حمدان

عضو مميز
ألف مبروك اخوي حمدان ومنها للأعلى وتستاهل أكثر لكلماتك الصادقة وسرعة نقل الاخبار وبالتوفيق انشالله
الله يبارك بعمرك ... ويوفقنا جميعا يارب
فعلاً الأخ حمدان يستحق الثناء والتميز لما يقدمه من معلومات قيمه تفيد أخوانه الأعضاء

وأنا سبق لي التنويه وشكره لمجهوده الطيب والواضح وضوح الشمس في المنتدى

خطوة تحسب للإدارة لبث روح الألفة والتنافس والتشجيع للنهوض بالمنتدى

عزيزى بونوف ... أنا منكم وفيكم ولست بأفضل منكم ... ومانقدمة خدمة لوجه الله ... تنفعنا جميعا لمزيد من الخير والعطاء

حمدان

عضو مميز
مبرووووووووووووووووووووووووك ومنها للاعلى الحقيقه تستاهل كل خير ياحمدان لانك فعلا رجل مجتهد وصاحب أسلوب راقي وأجتهادك يدل على مساعده أخوانك وتقديم النصائح القيمه ;) ;)
أخوى سهم بورصوى ...الحقيقة التى يجب أن تقال فى هذا المقال ...أنكم أخوه متحابة مترابطة متسامحه لما فية الخير ... وبالفعل يجب على منتدنا يفاخر بوجود أناس مثلكم
الف الف الف مبروك والله تستااااااااااااااهل كل خير ومنها للاعلى انساء الله :)

الله يبارك بعمرك وبكل مايعز عليك ...أخوى كوبر

boalons

عضو محترف
مبروك وتستاهل اكثر

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
الأخ حمدان يستاهل كل خير ... و كلمة عضو متميز قليله في حقه.

الفارس2

موقوف
كفو..........وأنت الكفء........فعلا أنت مميز من دخلت المنتدى وأنا ملاحظك فيك الميزات(الصدق+الأمانه فى نقل الخبر+الرد السريع+سرعت الأخبار.............ألخ) والله لو المنتدى هذا لى كان حطيتك من زمان وهذى بوسه على خشمك .....ويسلم الخشم وراعيه:D ;)

حمدان

عضو مميز
كفو..........وأنت الكفء........فعلا أنت مميز من دخلت المنتدى وأنا ملاحظك فيك الميزات(الصدق+الأمانه فى نقل الخبر+الرد السريع+سرعت الأخبار.............ألخ) والله لو المنتدى هذا لى كان حطيتك من زمان وهذى بوسه على خشمك .....ويسلم الخشم وراعيه:D ;)

أخوى الفارس 2 ...بارك الله فيك على هالأشادة الطيبة من رجل طيب ... ومنكم نتعلم ونستفيد وليس هناك مايميزنا عن بعض فنحن سواسية ... وفديت خشمك

3320

عضو نشط
الف الف الف مليون الف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

وليد السعيدي

عضو نشط
الف مبروك يا حمدان

عن جد تستاهل اللقب

الرجل المناسب في المكان المناسب

-------------- الله يعطيك العافيه بوعثمان جد جد عرفتوا تختارووون

FOCUS

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

مبروك أخوي (حمدان) لقب ( مميز ) تستاهل والله أكثر لمجهودك الواضح في قسم الناسجت ومنها للأعلى :)

أتمنى ترقيتك إلى مشرف للناسجت مع أخونا (بوعثمان ) الله يحفظه .. لتساعده بقسم الناسجت .​

وشكرا لك .

أخوك فوووووكس .:)

just_a_guest

عضو نشط
الصراحه تقال ..ألاخ حمدان انا مراقب اخباره بحذر من فتره ..ما شاء الله سبق ودقة في نقل الخبر ...يستاهل والله يوفق الجميع ..ياريت المنتدى كله امثال اخ حمدان ...الف مبروووووك وعقبال الهاموريه في السوق ههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى