تستاهلون أوصي والرزق على الله

أبو فلسين

عضو نشط
يا ابو حماده بندش على الوسم احنى :)

life-enginer

عضو نشط
باأخوان الموضوع ماهو زواج على قولتهم نحن نعشق ولا نتزوج قبل 8 أيام أكتفيت بالتوصيه على أسواق يوم الخميس في صفحة الاخ قنوع وقلت شوفوا السبت لأنه وصاني بس بعد ماعلق السهم والله ندمت أني ماخليتها علنيه لو نحب البدر ونثق فيه نستثمر بس نبي كم فلس وكل شخص وقناعته في ناس تدش متأخر ويرضى 5فلوس وناس تدش بدري وتاخذ 20 فلس وهذا مثل بأختصار كل متداول يعرف متى الدخول والخروج من السهم والتوصيه على البدر وهذا سوق ماله كبير وهذا أجتهاد أن أصاب شي يسعدني وأن خاب أنا أولكم عالعوم لاحد يشتري خلكم ورى الكذاب لي باب الدار طبعآ الكذاب مو انا صاحب التوصيه:D بس لا تلهون عن البدر الأسبوع الجاي وأنصح بعدم الطمع

abuhbib

عضو نشط
ياأعضاء وصلتني توصيه من شخص عزيز وغالي علي وهو اللي بفضل الله وفضله حتى في 2005 ماعندي خساير والحمد لله الرجل يقول أصول فيها خير على كلام البدر شخصيآ ومن بعض المحافظ كنوع من تبادل المعلومات مع الشخص نفسه والكلام بالايام اليايه وبصراحه هو من كانت 190 وهو يدزني عليها بس كان عندي أحسن منها الأيام اللي طافت ومو شرط أقدر أدش بكره لكن شفت نفسي بخيل لو ماقلت دام أنا أستفيد من خيرة الشباب وهذي رسالتي والله يرزق الجميع وعلى فكره التوصيه مجانآ ;) ;)

بفضل الله وفضله

يا اخي جزاك الله خير انتبه لكلماتك لاتشرك مع الله احدا

قول بفضل الله ومن ثم فضل فلان

وجزاك الله خير على التوصيه

life-enginer

عضو نشط
بفضل الله وفضله

يا اخي جزاك الله خير انتبه لكلماتك لاتشرك مع الله احدا

قول بفضل الله ومن ثم فضل فلان

وجزاك الله خير على التوصيه

جزاك الله كل خير وخطأ غير مقصود بس للأسف ما في مجال للتعديل

abuhbib

عضو نشط
جزاك الله كل خير وخطأ غير مقصود بس للأسف ما في مجال للتعديل

نسيت اقولك

للبيع الحصان البني اذا بتبيع قولي

ههههههههههههههههههههه

life-enginer

عضو نشط
منالبدروشخصيا بعد !!!
لا حول ولا قوة الا بالله ... لو قايل بتغالي ماله شغل بالبورصة ابرك من انك تقول من البدر شخصيا !!!
يمكن انت مو قصدك الا كل الخير بس الاغرب من الخيال انك تقول من البدر شخصيا... بس عندي سؤال بريء لك شخصيا .. متى الصيف بالكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبس

ماغريب الا الشيطان ليش مسوينه ملاك يا أخي حاله حالك مثل ما انت لك ناسك هو له ناسه وبعدين التوصيه اللي من البدر شخصيآ على أصول من 190 فلس ووصلت الى 220 فلس خلال أسبوع يا أخي أشتبي بعد مايصير تشتري السهم 200فلس ويركض فيه دينار عشان تبيع فماله داعي اللخبطه هذي والرجاء أذا في أستفسار مفيد أنا حاظر وأنا ما أحب أفاصل بس شي حبيت أذكره نفس ما ذكرت غيره والحمدالله ما خاب ظن من أشترى وأزيدك من الشعر بيت حلو البدر ماشفت صورته الى بالمؤشر هذا لو حاب تهيم بالخيال شوي

البيرق

عضو نشط
ياأعضاء وصلتني توصيه من شخص عزيز وغالي علي وهو اللي بفضل الله وفضله حتى في 2005 ماعندي خساير والحمد لله الرجل يقول أصول فيها خير على كلام البدر شخصيآ ومن بعض المحافظ كنوع من تبادل المعلومات مع الشخص نفسه والكلام بالايام اليايه وبصراحه هو من كانت 190 وهو يدزني عليها بس كان عندي أحسن منها الأيام اللي طافت ومو شرط أقدر أدش بكره لكن شفت نفسي بخيل لو ماقلت دام أنا أستفيد من خيرة الشباب وهذي رسالتي والله يرزق الجميع وعلى فكره التوصيه مجانآ ;) ;)

تاكيد لكلام اخوي التوصيه تم تبليغي فيها من شخص ثقه وهو نفس الشخص الي وصاني علي جيزان والاكتتاب وبلغني ان ادش علي اصول ولكم الاختيار الان مالومكم علي مجموعة البدر بس يمكن يكون الخبر صحيح والمشكله اني طلبتها اجل بلغني مكتب الخليج للوساطه مانعطي اجل علي جميع الشركات ماادري صانع السوق اخلصت افلوسه وانا لااتحمل المسؤليه ولكم القرار الشراء

life-enginer

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه الاسبوع الجاي يمكن الاحد او الاثنين مجموعة البدر لها طلعه نقدر نقول تكون مثل طلعة أصول ونقدر نقرب للأفضل السياحيه وجراند ولا أنصح بالشراء لأن الشاطر يراقب ويعرف متى يقتنص والخبر صارله كم يوم بس ما حبيت أوصي لين شفت الثبات للأسهم المذكوره مع النزول يوم الاربعاء والله يرزقكم أجمعين والتوصيه مجانيه:cool: :cool: :cool:

كل الشكر للأخوان وخصوصآ اللي عالخاص والله يجبر بخاطركم ولكم مني كل تقدير لكن حبيت أذكر أهميه متابعة الأسهم المذكوره وأنشألله نشوف تحرك قوي بكره من الصبح واللي مو مقتنع لا يشتري

life-enginer

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه الاسبوع الجاي يمكن الاحد او الاثنين مجموعة البدر لها طلعه نقدر نقول تكون مثل طلعة أصول ونقدر نقرب للأفضل السياحيه وجراند ولا أنصح بالشراء لأن الشاطر يراقب ويعرف متى يقتنص والخبر صارله كم يوم بس ما حبيت أوصي لين شفت الثبات للأسهم المذكوره مع النزول يوم الاربعاء والله يرزقكم أجمعين والتوصيه مجانيه:cool: :cool: :cool:

السلام عليكم تأخرت يوم لكن ماخابت بفضل الله أنشألله الخير بالطريق لكن حذاري والطمع :cool: :cool:

wzer

موقوف
تعرفون احد خسر بالبورصه بعام 2005 ؟

life-enginer

عضو نشط
ياشباب تعرفون أحد يقدر يجاوب شنو يعني النقاط أذا كانت نص عدد المشاركات وشنو يعني أذا ثلاث أضعاف :D :D

RHODIUM

عضو نشط
تعرفون احد خسر بالبورصه بعام 2005 ؟

السلام عليكم،،
الخسارة المشؤمة في سنة 2005
كانت اكثر من ثلث راس المال والحمد لله على كل حال

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم،،
الخسارة المشؤمة في سنة 2005
كانت اكثر من ثلث راس المال والحمد لله على كل حال

عفوا تعديل بدال ثلث راس المال الخسارة

والخسارة الحقيقية المحققة هي ثلثين من راس المال
وربي يعوضني ويعوض كل خسران ان شاء الله ويرزق الجميع

مضارب شجاع

عضو نشط
ياشباب تعرفون أحد يقدر يجاوب شنو يعني النقاط أذا كانت نص عدد المشاركات وشنو يعني أذا ثلاث أضعاف :D :D
هذا السؤال محيرنى من زمان ودى اعرف
واذا عرفت علمنا
ومنو الى يحط النقاط .........
وانا النقاط الى عندى اكثر من مشاركاتى
ويمكن تكونن ميزه حلوه وفى الاخير يعطونك جائزه من ادارة المنتدى ، او تحصل وحدة اسهم مجانية !!!!!!

أعلى