تستاهلون أوصي والرزق على الله

life-enginer

عضو نشط
عفوا تعديل بدال ثلث راس المال الخسارة

والخسارة الحقيقية المحققة هي ثلثين من راس المال
وربي يعوضني ويعوض كل خسران ان شاء الله ويرزق الجميع

الله يوفقك ويعوضك خير بأسرع وقت وتفتك وأنا وياك من الرابطه المشؤومه:D :D

life-enginer

عضو نشط
هذا السؤال محيرنى من زمان ودى اعرف
واذا عرفت علمنا
ومنو الى يحط النقاط .........
وانا النقاط الى عندى اكثر من مشاركاتى
ويمكن تكونن ميزه حلوه وفى الاخير يعطونك جائزه من ادارة المنتدى ، او تحصل وحدة اسهم مجانية !!!!!!

مضارب شجاع تقدر تعتبر نفسك موقوف من الأن :p ل:pا يسمعونك جائزه لا وأسهم بعد ليكون عراق قابضه هههههههههههه والله ضحكتني عالعموم تمون عالمشرفين واسألهم وأكون شاكرلك

brhooom76

عضو نشط
ياأعضاء وصلتني توصيه من شخص عزيز وغالي علي وهو اللي بفضل الله وفضله حتى في 2005 ماعندي خساير والحمد لله الرجل يقول أصول فيها خير على كلام البدر شخصيآ ومن بعض المحافظ كنوع من تبادل المعلومات مع الشخص نفسه والكلام بالايام اليايه وبصراحه هو من كانت 190 وهو يدزني عليها بس كان عندي أحسن منها الأيام اللي طافت ومو شرط أقدر أدش بكره لكن شفت نفسي بخيل لو ماقلت دام أنا أستفيد من خيرة الشباب وهذي رسالتي والله يرزق الجميع وعلى فكره التوصيه مجانآ ;) ;)
أتمنى أن لا تصدق أي كلام من البدر ، وإذا فعلا البدر قايل جذي الله يستر ، أكيد ناوي علينا نية .

life-enginer

عضو نشط
أتمنى أن لا تصدق أي كلام من البدر ، وإذا فعلا البدر قايل جذي الله يستر ، أكيد ناوي علينا نية .

يا أستاذ شوف التواريخ الطيور طارت بأرزاقها وأنت توك هذي صارها التوصيه شهريييييييييييييييين :((

thunder

عضو نشط
لو سمحت ؟؟

يا أستاذ شوف التواريخ الطيور طارت بأرزاقها وأنت توك هذي صارها التوصيه شهريييييييييييييييين :((

الاخ الكريم..بصراحة سهم الاصول لوع تشبدي اكثرمن سنة،عاندت ومابعت.والحين تقدر تقول لي جم يوصل.؟؟ ابيع ولا انطر؟؟تكفة..انطرردك

life-enginer

عضو نشط
الاخ الكريم..بصراحة سهم الاصول لوع تشبدي اكثرمن سنة،عاندت ومابعت.والحين تقدر تقول لي جم يوصل.؟؟ ابيع ولا انطر؟؟تكفة..انطرردك

السهم يا أخوي فيه طلعه والتوصيه على الغروب كله بس أصول طلعته سبقت الباقي وهو عليه زياده راس مال وطبيعي فيه تقريبآ 250 فلس والنيه حسب كلام احد الاخوان في تغيير لأسم ونشاط الشركه وفي أعتقادي هذي خطوه لأدراج سهم آخر لكن أهداف حاليآ ما في لأن التوصيات اللي توصل لي للمضاربه لكن نصيحه من أخوك لا للبيع بخساره وفي الأيام القريبه أنشألله يبين الأخبار عن الغروب بالكامل وأنشألله أكون قدرت أوصلك شي ولو بسيط بس المهم واللي يريح الجماعه دشو على سعر فوق 200 فلس وهذا تأكيد أنشألله للطلوع

life-enginer

عضو نشط

أشألله ماطولت عليك وتكون استفدت منها;) ;)

life-enginer

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علمت مصادنا اليوم انه تم تجهيز طاقم الصيانه للأستعداد للأقلاع في أجواء تسودها السكينه وأنها سوف تكون جاهزه في غضون أيام ولكن لم يتم تحديد وقت الأقلاع خوف من أي تغلبات جويه وهذا وبعد ماتم الأختبار في الايام السابقه وجد ان المدرجات سالمه من اي شوائب سوف يتم الاقلاع من نفس المدرجات وهذا وقد وجب أخذ الحيطه والحذر وعدم أستعمال هذه المدراج للتسليه :D :D :D :D

أبو فلسين

عضو نشط
والله انا رابط حزامى عدل عسانى ما اخيس وانا رابط احزامى :p

حمد حمادة

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله
سمعتوا شنو يقول .... يقول من البدر شخصيا

اليك بعض ما قاله البدر شخصيا في الجمعية العمومية للمجموعة الدولية
1- صيف المجموعة د ساخن جدا
2- اللي ترك اسهمنا راح يتحسف
3- اذا نزل السوق راح تشوفون المجموعة فوووووووووووووق
اتقوا الله وكافي وحرام عليكم

life-enginer

عضو نشط
اذا التوصيه من البدر فالبدر جذاب ولا يستحى على فيسه
يعنى انا اعتبر التوصيه ملغيه لانها من انسان جذاب واهو البدر وان شاء الله ترتفع والله يرزقكم يا اخوان وتطلعون من غروب الجذاب

منالبدروشخصيا بعد !!!
لا حول ولا قوة الا بالله ... لو قايل بتغالي ماله شغل بالبورصة ابرك من انك تقول من البدر شخصيا !!!
يمكن انت مو قصدك الا كل الخير بس الاغرب من الخيال انك تقول من البدر شخصيا... بس عندي سؤال بريء لك شخصيا .. متى الصيف بالكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبس

يا ابو حماده بندش على الوسم احنى :)

احتمال يكون الصيف بالشتاء ولا انا غلطان !!!

والله انا رابط حزامى عدل عسانى ما اخيس وانا رابط احزامى :p

لا حول ولا قوة الا بالله
سمعتوا شنو يقول .... يقول من البدر شخصيا

اليك بعض ما قاله البدر شخصيا في الجمعية العمومية للمجموعة الدولية
1- صيف المجموعة د ساخن جدا
2- اللي ترك اسهمنا راح يتحسف
3- اذا نزل السوق راح تشوفون المجموعة فوووووووووووووق
اتقوا الله وكافي وحرام عليكم

شر البليه مايضحك يا أخي قبل لا أجاوب عندي سؤال ليش أبو فلسين وانت دائما مشاركاتكم مان تو مان يمكن ربع لا أحد يفهم غلط والشي الثاني قبل لما قلت وقعدت تتفلسف من البدر وبنغالي خلال يومين علقت المجموعه كلها وانت تتشمت متى الصيف والأخ الثاني يقول سؤال برئ يا حبيبي قلت من قبل أذا أنت تحب تكتب وبس أنا ما أرد على أي شي وهذي عشان الاخوان يمكن الله يكتب لهم 20 أو30 فلس ويقولون جزاه الله خير بس لو في مثلك واجد صدقني راح توصل للي تبي وأنا مو زعلان بس أحس هذا اللي تبي وودي أريحك ولما سألت متى الصيف بأستهزاء ثاني يوم قلتلك وصلك البراد وبالصفحه الثانيه أظن بس طبيعي ما ترد فلو سمحت عندك شي مفيد تفضل أو السكوت من ذهب لأنك تشتت الأعضاء عالفاضي والتوصيه هذي يمكن تكون أسناد لتحليل أو توصيه واصله من شخص ثاني للعضو وبالتالي يستفيد وأنا فعلا أستغرب من هذه التصرفات :confused: :confused: :confused: :confused:

life-enginer

عضو نشط
لااااااااا بعد نفس تاريخ التسجيل واااااااااااااااااااو يالصدفه :cool: :cool: :cool:

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
كلام الاخ صاحب التوصية معقول جدا

وشكرا

أبو فلسين

عضو نشط
اشوه الكلام مو موجهة لى :)

زيزوم11

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علمت مصادنا اليوم انه تم تجهيز طاقم الصيانه للأستعداد للأقلاع في أجواء تسودها السكينه وأنها سوف تكون جاهزه في غضون أيام ولكن لم يتم تحديد وقت الأقلاع خوف من أي تغلبات جويه وهذا وبعد ماتم الأختبار في الايام السابقه وجد ان المدرجات سالمه من اي شوائب سوف يتم الاقلاع من نفس المدرجات وهذا وقد وجب أخذ الحيطه والحذر وعدم أستعمال هذه المدراج للتسليه :D :D :D :D
مساك الله بالخير اخوى ---- متى تتوقع الاقلاع طال عمرك ؟ انا ماخذ بتروجلف 455
مليت من كثر الانتظار والله يكتب اللى فيه الخير ان شاء الله

ياأعضاء وصلتني توصيه من شخص عزيز وغالي علي وهو اللي بفضل الله وفضله حتى في 2005 ماعندي خساير والحمد لله الرجل يقول أصول فيها خير على كلام البدر شخصيآ ومن بعض المحافظ كنوع من تبادل المعلومات مع الشخص نفسه والكلام بالايام اليايه وبصراحه هو من كانت 190 وهو يدزني عليها بس كان عندي أحسن منها الأيام اللي طافت ومو شرط أقدر أدش بكره لكن شفت نفسي بخيل لو ماقلت دام أنا أستفيد من خيرة الشباب وهذي رسالتي والله يرزق الجميع وعلى فكره التوصيه مجانآ ;) ;)

ذكرتني قبل انهيار السوق يوم قال البدر او وصا علي جراند بيوصل سعرها 2.500 وكان واحد من اللي يطبلون حاطها بتوقيعه بصراحه الله يستر من توصياته خصوصن اذا قل ترا بيتحسف اللي يبيع .. الله يستر من كلاام البدر

life-enginer

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوى ---- متى تتوقع الاقلاع طال عمرك ؟ انا ماخذ بتروجلف 455
مليت من كثر الانتظار والله يكتب اللى فيه الخير ان شاء الله

مساك الله بالخير يا أخي والله مادري انت متى خذيتها لكن اذا تحركت انشألله أقل سعر راح توصله هو 450 وأنشألله تخترق المقاومه وتروح 470 بس اللي بيدخلون محافظ مو صناع سوق شوف الفرق ودايمآ أقول لا للطمع مع البدر عالاقل والله يوفق الجميع:D ][/SIZE]

life-enginer

عضو نشط
ذكرتني قبل انهيار السوق يوم قال البدر او وصا علي جراند بيوصل سعرها 2.500 وكان واحد من اللي يطبلون حاطها بتوقيعه بصراحه الله يستر من توصياته خصوصن اذا قل ترا بيتحسف اللي يبيع .. الله يستر من كلاام البدر

أخذها مني أنا مافي أنهيار عالاقل هالايام وأسعار المجموعه د وجراند مع أسفل السافلين وين تعتقد بتروح بعد وراقب المراقبه زينه من بعيد وبلاش

life-enginer

عضو نشط

للتذكيييييير فقط خصوصآ لكثيري الكلام اليوم الثالث بالتحديد تحركت والله يوفق اللي أستفاد ويعوض على اللي راحت عليه :D :D :D :D

أعلى