شركة بوبيان للتأمين التكافلى ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
يستعد بنك بوبيان الأسلامى لأطلاق شركة بوبيان للتأمين التكافلى برأس مال يقدر ب 10 ملايين دينار ...فى أغسطس أو سبتمبر المقبلين على ابعد تقدير ...ويعتزم البنك الأسلامى دخول الأستثمار بقطاع التأمين التكافلى الذى يجد له رواجا فى الفترة الأخيرة ...وبالتوفيق للجميع​
 

وليد السعيدي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2006
المشاركات
1,089
الإقامة
الكويت
جزاك الله خير


<< بس مو جنه راس مالها صغير على شركة تامين تكافلي



ومشكوووووووووور يا حمدااااااااااان
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
قواك الله ياخوي حمدان

وبالنسبه لرأس المال فمناسب جدا وشركات التأمين كلها ذات رؤوس أموال بهذا القدر تقريبا

وخصوصا الحديثه منها وذات الطابع أو النظام التكافلي

والله يرزق الجميع
 

kwaity

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2006
المشاركات
50
للبيع

للبيع 10000 سهم من بوبيان للتامين التكافلي باعلى سعر
 

وليد السعيدي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2006
المشاركات
1,089
الإقامة
الكويت
??? متى نزلت الشركة ؟؟ وشلووون اكتتبتوا ؟؟

وهل ما زال الاكتتاب مستمر ؟؟
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
17/07/2008





«بوبيان للتأمين التكافلي» تعين أبورجيلة مديرا عاما





عبدالرؤوف ابورجيلة
اعلنت شركة بوبيان للتأمين التكافلي، التابعة لبنك بوبيان، عن تعيين عبدالرؤوف ابورجيلة مديرا عاما للشركة، تزامنا مع بدء تدشين انشطة الشركة التشغيلية في السوق.
ويتمتع ابورجيلة بخبرة تزيد على 30 عاما في قطاع التأمين في السوق الكويتي، ويعد اضافة قوية لمسيرة شركة بوبيان للتأمين التكافلي، حيث ينتظر ان يوظف ابورجيلة هذه الخبرة الطويلة لمصلحة اداء وانشطة الشركة من خلال قيادته للجهاز التنفيذي فيها، في الوقت الذي تنفرد فيه الشركة بميزة اساسية كونها تتبع بنك بوبيان، اكبر وابرز المساهمين فيها. وينتظر ان تضيف شركة بوبيان للتأمين التكافلي قيما جديدة للسوق في هذا القطاع الحيوي، بعد ان استكملت جهازها الاداري وكوادرها البشرية وبدأت فعليا نشاطها في سوق التأمين التكافلي المحلي، وستركز الشركة على منتجات «البنك اشورانس» من خلال بنك بوبيان، حيث ستتيح لها هذه العلاقة تقديم منتجاتها من خلال نحو 15 فرعا لبنك بوبيان منتشرة في مختلف مناطق الكويت، وهو يعطيها ميزة تنافسية لا تتوافر لشركات التأمين الاخرى العاملة في السوق. وكانت شركة بوبيان للتأمين التكافلي قد طرحت منتجا مميزا للتأمين الصحي الفردي بأسعار تنافسية، وتخطط الشركة لطرح عدد من المنتجات الاخرى في المرحلة القريبة المقبلة.
 

وليد السعيدي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2006
المشاركات
1,089
الإقامة
الكويت
ما فهمنا ؟؟

الشركة نزلت للاكتتاب والا لا ؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بوبيان: شراكات استراتيجية مع شركات تأمين خليجية.. ومنتجات جديدة قريبا



قالت مصادر مسؤولة في شركة بوبيان للتأمين التكافلي التابعة لبنك بوبيان لـ«القبس» ان الشركة تحضر حاليا لاطلاق منتج جديد في سوق التأمين الاسلامي في الكويت، وهو منتج شامل للتكافل العائلي يجمع بين المنتج التكافلي والادخار والحياة، وستعمد الشركة لاطلاقه قريبا.
واشارت المصادر الى ان الشركة، التي كانت سباقة في طرح منتج التأمين الصحي الفردي، بصدد الدخول في شراكات استراتيجية طويلة الأجل مع شركات تأمين اسلامية خليجية للتواجد في هذه الاسواق، بعد ان ابرمت بوبيان للتأمين التكافلي شراكة ناجحة مع شركة «امان» اكبر شركة تأمين اسلامية في دبي، وهناك شراكات اخرى خليجية قائمة
 
أعلى