والله عيب الي قاعد يصير !!!!!

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة abatchy007, بتاريخ ‏21 يوليو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. abatchy007

abatchy007 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا مسجل من زمان في هالمنتدى ولكني هالاسبوعين الي طافو قاعد اشارك فيه بكثرة انا لاحظت شغلة غريبة وعجيبة في هالمنتدى وفي منتديات ثانية انه بعض الشباب يعرضون بضاعاتهم ويقولون على السوم تشوف واحد يرد عليه ما ادري اذا كان يستضرف دمه او اي شي يطيح لك من سعر السلعة لي القاع اذا كانت جديدة او مستعملة والله يا اخوان هذا الكلام ما اقصد فيه اي احد بس الي قاعد اشوفه من جم موضوع موجود في المنتدى يعني ياريت الادارة تشوفلها حل مع هذول الاعضاء انا ادري انه الشغلة تجارة بس مو على حساب البايع وحتى لو يعني لا تقولون لي فتح السوم مثلا شغلة قيمتها بالسوق 100 دينار والريال يبي يبيعها مستعمل على السوم تشوف الاخ الي يستضرف لك يقولك ب5 او ب10 :(:(:( والمشكلة لو واحد اثنين جان السالفة عادية بس السالفة انهم كل ما قاعدين يزيدون الله يا كثرهم شوفوهم في المواضيع وتعرفونهم انا مو ياي اسوي مشاكل لأحد او اي شي بس يقهروني صراحة هالمجموعة من الناس يا اخي خاف ربك والله لو البضاعة لك ما تحب احد يطيح من سعرها حتى لو بداية السوم لا تبدون بأسعار بالقاع عطو كل ذي حق حقه وزيادة بعد والله ما من ورا هذا الموضوع قصد ولا فائدة احطها بجيبي كلي الي بغيته اني اخلي الكل يستفيد ويرتاح الي يعرض بضاعته وما يحوشه واحد من هالمجموعة الي سبق وذكرتهم ومحد تكلم عنهم وشكرا.....​

2. davidoff

davidoff عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا ايدك في كلامك وموافقك عليه ميه بالميه
    صح
    مايجوز تبخسون الناس حلالهم

3. NMB

NMB عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك 100%

4. abanos

abanos عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله الصراحه اخوي انا غسلت ايدي من بيعه النت

احس مافيها جديه الكل يستهزأ والاسعار فوق على شنو

5. saqer_dasman

saqer_dasman عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل وعندي اضافه لحد يزعل منها الاحظ ان اعضاء معينين اذا عرضوا سلعه الاغلبيه يتفاعلون معاهم واعضاء آخرين محد يمر سلعتهم وسامحوني هذا اللي لاحظته .

6. BO NASER

BO NASER عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على الموضوع

7. DENALI_Q8

DENALI_Q8 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    كلك عدل يبا وشاكريلك على هالملاحظه وما اقوول الا وسع صدرك :)

8. Cnnstaff

Cnnstaff عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم اول شي اشكر صاحب الموضوع على الكلام الي ذكره بس للاسف ياريت في ناس تسمع هالاشكالي الي تتكلم عليهم ياخوي حتى بالموضوع تلقى صاحب السلعه يقوله خاف ربك ولا شي من هالقبيل بس للاسف الي واضح انهم ناس حابه بس تزيد مشاركاتها لا اكثر وتعال شوف لو احد كسر في بضاعتهم مايخلي سبه ما يقولك وبالنسبه للاخ صقر دسمان حبيت اعلق على الجمله الي سويت لها كوبي اول شي شاكر لك اخوي على الاضافة بس بالامانه انا اختلف فيها معاك اول شي على عيني وراسي كل الاخوان سواء الاعضاء ولا المشرفين بس اخوي كل مكان تلقى الانسان المميز تلقى الانسان الي له اسمه وقيمته سواء من خلال تعامله مع الناس واخص بالذكر الاخوة

(الروماني - موسوي83- يواش- مرور الكرام-مودينا- متداول اسلامي)

واعذروني لو نسيت الباجيين والموضوع ليس تقليل في حق الاخوة الباجيين بس انا ذكرت الاخوان الي فوق لاني تعاملت معاهم شخصيا وبالامانه ناس ماشفت منهم الا كل خير سواء بحسن التعامل او بحسن الرد مع الشخص لو مهما كان رده

واول واخر شي اعلق على الموضوع كل الي نقدر نسويه اسلوب التطنش لانه اعتقد حرام نحرق دمنا على مجموعة من الناس تبخس الناس اغراضها

واسف على الاطاله وشاكر لكم

9. ابن قرناس

ابن قرناس موقوف

عدد الإعجابات:
    0

هذا الكلام وتسلم

10. أحمد ظاهر

أحمد ظاهر عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم اخوي abatchy007 وجزاك الله خير حبيبي.

والله يا أخي انا معاك وكلامك مثل ما تقول جا على الجرح. الصراحة هؤلاء البشر انا شخصيا عانيت منهم كثيرا جدا، لدرجة اني صرت اتردد في وضع اي اعلان للبيع. والصراحة انا لاحظت انه في كم شخص متخصصين في هذا الامر، طبعا ما رح اذكرهم هم عارفين نفسهم عدل.

وما أقول غير الله يهديهم ويصلح حالهم .. ويرزقنا وإياكم جميعا .. اللهم آمين.

11. مرور الكرام

مرور الكرام عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك صح وهالشي موجود ولا تنسى أخوي أن في جهال عمر وعقل مايعرف يتعامل ولا يتكلم فلابد تشوف منه هالشي

على كل حال تذكيرك هذا حلو وجاء في وقته

والربع اللي هذا حالهم أسأل الله أن يهديهم أو يبعدهم عنا

بالتوفيق

12. المحمدي11

المحمدي11 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلام صحيح أخوي ، ولكن ...

لا تنسى أمرين :

الأول : أن هناك من يدخل يزيد في السعر و هو لا يريد الشراء إنما يرفع من أجل صاحب السلعة وقد يكون هو نفسه باسم ثاني ...

و الثاني : إن من أراد أن يبيع أو يعرض سلعته فعليه أن يتحمل السوم، لأن الكل منا يريد أن يربح أو يظفر بشيء سعره رخيص ...

والأحسن هنا أن صاحب السلعة يحد سلعته بسعر معين ، وإن حس إنه فيه شخص جاد ممكن ينزل من السعر على الخاص أو غير ذلك ..

وعذراً للمداخلة

13. abanos

abanos عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بس لا تنسون في ناس يعرضون سلعتهم باسعار مبالغه

14. الفودري

الفودري عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي كلامك على متمه ....

15. الألماني

الألماني عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك مو عدل يعني يا نسوم على سعرك يا لاتسومون يبا هذا سوق عرض وطلب

انت تحط بضاعتك وانا اسوم حتى لو بفلس انت ما أعجبك سعري يا أخي لا تبيع في من الشباب من الي يزيد على سعري

يعني يبا كلامك هذا مومنصف

سويتها مشرفين وشككت بمصداقية الشباب....

عموما وضحت الصورة ولا لأ ومرة ثانية أقول الواحد يحط بضاعته والشباب لهم الحق في بداية السومة حتة لو بفلس

16. مرور الكرام

مرور الكرام عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الألماني

اوكي وقت مايكون السوم مفتوح من صاحب السلعة وطالب فيها لأعلى سعر ماكو مشكلة سوم لين يوصل السعر اللي يبيه راعيها

لكن هل من العدل انك تلاقي السوم واصل 100 وتسوم 50

يجي الثاني يقول جهازك مايسوى ومواصفاته عادية ويقعد يخرب البيع و مادري ليش السوم واصل هالسعر

يجي الثالث يقول انا محصل نفسه بأقل وهم يخرب ويشكك الناس

ياخوي تبي تشتري أهلا وسهلا ماتبي لا تخرب على غيرك

الجهاز معروض وعليه سوم ياتزيد على السوم يا إنك لا تخرب عل اخوانك

مسألة ان في ناس تسوم وماتبي تشتري والله لا أنا ولا إنت بنعرفهم وكفيلهم الله وهو المطلع عليهم وكل شي مسجل عند الله سبحانه فالغشاش الله حسيبه

مسألة ان في شخص مسجل باسمين أرجو من الإدارة محاولة معرفة هالشي واذا ماقدرو كذلك حسبيهم الله

وبالأخير يجب علينا التحلي بالمصداقية والجد في الطرح وعدم الاستهزاء بالأخرين وبضاعتهم

والرزق والتوفيق ماهو على العبد لو يتعب الليل والنهار

17. أحمد ظاهر

أحمد ظاهر عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    وأضيف على ما قاله أخونا "مرور الكرام" .. انه تلاقي الشغلة احنا عارفين عدل انه الشغلة هذه تسوى مثلا مو اقل من 100 والبائع فاتح السوم .. فمن غير المنطقي او الاخلاق انه واحد يجي يقول بدينار او حتى 50 دينار!

هذي مو شطارة ابدا .. هذا اسمه بخس لحقوق الناس وهذا اسمه استغلال لحاجات الناس .. وهذا لا الله يرضى فيه ولا اي مخلوق على الارض

فأتمنى من الاخوة ان يتقوا الله ويراعوا حقوق الآخرين .. ويعطوا كل ذي حق حقه .. وليتذكر الجميع انه في ملائكة على اكتافنا تكتب حسناتنا وسيئاتنا

الله يغفر لنا اجمعين

18. Fayez

Fayez عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    المسألة بسيطة المفروظ البايع يحدد سعر ابتداء السوم يعنى الحد الادنى من قيمة السلعة ويطلب السوم من هذا السعر ... وانشالله يلتزم الجميع ... ولا تنسى بالنقابل في ناس تعرض اسعار قريبة من سعر السةق على سبيل المثال قطعة قيمتها 100 دينار بالسوق يبي يبيها بـ 95 دينار.

فأتمنى الوسيطة بالامرين

وبالتوفيق انشالله للاخوان

19. ابن قرناس

ابن قرناس موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    crystal مسجل باسمين

والكل يدري عن هالشي

20. mbtsm

mbtsm عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    j

السلام عليكم بالاول
    ثانيا بالنسبه للموضوع صراحه عجزنا ويا الاخوة واهنا انتكلم فيه بس للاسف موراضين يبطلون هالحركات والله يهديهم انشالله والرزق على الله وصراحه صارت السوالف هذي معاي بس محد راح يرد الرزق عنك لوشنو
    بالاخير احب اقول الملخص كله قاله مرور الكرام شاكرين لكم على الموضوع

حالة الموضوع:
مغلق