اشلون تعرف انك بالكويت؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة fayooza, بتاريخ ‏22 يوليو 2007.

  1. fayooza

    fayooza موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    اولاً
    1.الطريج زحمه والناس طايره :eek:
    2.خز بالشوارع والجمعيات على الفاضي والمليان.;)
    3.كمارو كورفت يم مدارس البنات؟:(( موكل الشباب بعضهم
    4.هندي عند اشارات المرور
    5.بنات مايعرفون يسفطون سيارتهم ومسوين تجمع انتخابي على المواقف
    6.حادث بسبب السرعه او التكلم عن طريق الموبايل اوسايق مايعرف يسوق اوتاكسي جوال او وحدة توها ماخذه الليسن وخايفه /طبعا انا مومنهم لاني اتبع المثل القائل القيادة فن وذوق واخلاق:D
    7.زحمه عند مال الكروت بالجمعيه
    8.زحمه على البنك ايام27
    9.كتابات وشخابيط على جدران المدارس والمحولات
    10.لما تسأل احد وانت مضيع يدليك على المكان اللي تبي طبعا بعد مايتفلسف ويعرف عنك ليش وشحقه:confused:
     
  2. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    رقم تسعه هذول الفراعنه مو كويتيين :)
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :) :) :)

    كل هذا موجود بالكويت
     
  4. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سالوا سفير بريطاني سابق في الكويت قالولة شنو الشي المميز بالشعب الكويتي ؟ قال : ان بس توقف عند الاشارة تلقى الي يمك يخزونك
     
  5. !وحيد الجزيره!

    !وحيد الجزيره! عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2007
    المشاركات:
    406
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههههه
     
  6. دحيم 06

    دحيم 06 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    853
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــويـــــــت
    اظن والله العالم انى قد خزيته حدى هالايام....:d :d
     
  7. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    نسيتي اختي العزيزة اشياء اهم واكثر واخجل من اللي ذكرتية .
    ولكن لا حياة لمن تنادي
     
  8. TheDark

    TheDark عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2007
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    لووووووووووووووووووووووووووووول