الى عملاء بيتك للتداول..خاصة والاخوان عامه نرجو التفاعل

alsnafi

عضو نشط
ممكن استفسار بسيط عن بيتك للتداول

السلام عليكم

ممكن تفيدونا ماهي الرسوم على استخدام بيتك للتداول

انا سمعت ان المفروض تضع 500 دينار ؟؟ فبغيت استفسر ال500 لازم تكون موجودة على طول ولا تقدر تسحبها مباشرة بعد تفعيل الاشتراك.

ثانيا اذا عندي اسهم في شركة الخليج للوساطه شلون احولهم على بيتك؟؟؟

ثالثا لازم افتح حساب خاص للتداول او حتى لو حساب قديم عندهم؟؟؟

رابعا التداول يكون على الشركات الاسلامية فقط او كل شركات السوق ال192 شركة

وشكرا لكم

Decency

عضو نشط
سؤال للاخوة المتداولين في بيتك للتداول.
بما أن امس واليوم عطلة، هل من عادة برنامج مباشر ان لا يمكنك من وضع أوامر بيع من الآن؟ في الايام العادية كنت اضع الاوامر (بيع) قبلها بيوم اما الآن بالعطلة لا أجد اسهمي المملوكة حتى اضع امر البيع من الآن؟ هل هذا ما يحدث دائما بالعطلات؟ علما بأن أوامر الشراء ما فيها مشكلة

شكرا مقدما

UNIX

موقوف
السلام عليكم

ممكن تفيدونا ماهي الرسوم على استخدام بيتك للتداول

انا سمعت ان المفروض تضع 500 دينار ؟؟ فبغيت استفسر ال500 لازم تكون موجودة على طول ولا تقدر تسحبها مباشرة بعد تفعيل الاشتراك.

ثانيا اذا عندي اسهم في شركة الخليج للوساطه شلون احولهم على بيتك؟؟؟

ثالثا لازم افتح حساب خاص للتداول او حتى لو حساب قديم عندهم؟؟؟

رابعا التداول يكون على الشركات الاسلامية فقط او كل شركات السوق ال192 شركة

وشكرا لكم

1- 500 دينار يجب ان تكون بحساب المحفظة علشان تقدر تستعمل برنامج المباشر واذا انزلت عن ال500 راح يتجمد الحساب مؤقتاً، بس اذا عندك اسهم بالمحفظة عادي الرصيد يكون صفر. المهم في شي مادي موجود بالمحفظة.

2- مبنى البورصة ادارة ملكيات المساهمين اطلب شهادات أسهم باللي تملكهم و عطهم حق شركة المثنى "بيتك للتداول" و راح يدخلونهم بمحفظتك.

3- حساب التداول القديم انساه، اهم راح يفتحولك حساب من ضمن محفظتهم.

4- السؤال هذا ما راح أجاوب عليه لأن راح أخلي بديهية عقلك تجاوبك.

و اذا عندك اي استفسار ثاني احنا بالخدمة

UNIX

موقوف
سؤال للاخوة المتداولين في بيتك للتداول.
بما أن امس واليوم عطلة، هل من عادة برنامج مباشر ان لا يمكنك من وضع أوامر بيع من الآن؟ في الايام العادية كنت اضع الاوامر (بيع) قبلها بيوم اما الآن بالعطلة لا أجد اسهمي المملوكة حتى اضع امر البيع من الآن؟ هل هذا ما يحدث دائما بالعطلات؟ علما بأن أوامر الشراء ما فيها مشكلة

شكرا مقدما

يمكن السستم كان داون ، بس بالغالب تقدر تحط أوامر بأي وقت تبي، مع العلم لما تحط الأمر بالليل لا تتوقع عملية البيع و الشرا راح تكون الأولوية لك :)

توقيت وضع الأوامر ماله صلة بالدور.

Decency

عضو نشط
يمكن السستم كان داون ، بس بالغالب تقدر تحط أوامر بأي وقت تبي، مع العلم لما تحط الأمر بالليل لا تتوقع عملية البيع و الشرا راح تكون الأولوية لك :)

توقيت وضع الأوامر ماله صلة بالدور.

قواك الله على الرد السريع. كلامك صحيح لذلك انا مستغرب لان العادة ادش بالليل القى الاسهم واحط امر البيع، قد يكون هذا الحال الآن بسبب العطلة لذلك ليتك تدش وتشوف اذا اسهمك المملوكة تبين في صفحة الحساب والا لأ، واكون شاكر؟ لان اذا الامر عام على الجميع اوكي وما يحتاي اكلمهم بكره من الصبح.

UNIX

موقوف
قواك الله على الرد السريع. كلامك صحيح لذلك انا مستغرب لان العادة ادش بالليل القى الاسهم واحط امر البيع، قد يكون هذا الحال الآن بسبب العطلة لذلك ليتك تدش وتشوف اذا اسهمك المملوكة تبين في صفحة الحساب والا لأ، واكون شاكر؟ لان اذا الامر عام على الجميع اوكي وما يحتاي اكلمهم بكره من الصبح.

الله يسلمك أخوي،،، اسهمي مو موجودة بصفحة الحساب. لأن السستم داون يمكن بعد الاجازة بس بالتأكيد باجر على الساعة 8 كل شي شغال و اذا مو شغال خبرني على الخاص أو اتصل على المثنى و اطلب علي الفاضل أو أحمد الغانم و ما راح يقصرون عنك ان شاء الله

سعود222

عضو نشط
قطها براس عالم واطلع سالم ...

اليوم رحت بيتك أدخلت جيك بيع القرين بالحساب وفتحت حساب بيتك للتداول الألكتروني وراح أضع المبلغ بيع القرين فيه .

لكن قالي بعد 4 أيام إدقون عليك ويعطونك الرقم السري وبعدين بإمكانك أن تتداول بالسوق:(

ماعليه نصبر .. آنا عندي تداول بشركة الأوسط .. بس حبيت إجرب بيتك للتداول أذا معاملتهم أفضل من الأوسط راح أصفي حسابي بالأوسط وياهم ...

وشكرا لك أخوي ( Sniper Stock ) على التوصية :)

أخوكم فووووكس .

بالتوفيق ان شاء الله
اخوي انا مشترك مع الاوسط برو وبرنامجهم سهل وممتاز
اذا جربت التمويل وكان برنامجهم مثل مستوى الاوسط
يا ليت تخبرنا عنه لاني اشتركت مع متداول وتركته ورجعت للاوسط برو
للسهولة والوضوحة والتحكم في الاسهم التي تود متابعتها
والله يعطيك العافيه

UNIX

موقوف
شكرا Unix على الرد

اتمنى ان يكون ضمن خططكم مستقبلا اضافة اسواق الخليج و الأمريكي .

صعب شوي ،، بسبب عدم القدرة بمتابعة شرعية الشركات ، بس ان شاء الله بالمستقبل. و بيت التمويل توه بادي بالخدمة هذي و ان شاء الله يكون سباق بالتوسع.

Decency

عضو نشط
الله يسلمك أخوي،،، اسهمي مو موجودة بصفحة الحساب. لأن السستم داون يمكن بعد الاجازة بس بالتأكيد باجر على الساعة 8 كل شي شغال و اذا مو شغال خبرني على الخاص أو اتصل على المثنى و اطلب علي الفاضل أو أحمد الغانم و ما راح يقصرون عنك ان شاء الله

الله يجزاك خير Unix

اذا كان فعلا هذا بسبب السستم، اذا على القائمين تدارك هذا الموضوع لان هناك من يضع أوامره عادة قبلها بيوم. والآن يجب علينا الدخول صباحا لوضع الأوامر بكره.، وهذا وضع يقلل من المميزات للتداول الالكتروني، والتي احداها وضع الأوامر المسبقة دون التواجد يوميا عند افتتاح السوق.

hassankoc

عضو نشط
شكرا على الموضوع وهناك ملاحظات وهي

-صعوبة الرد على الهاتف واتمنى وضع خط اون لاين على الأنترنت للرد الفوري كالمسنجر ووضع منتدى خاص بموقع بيتك للتداول للرد على الأستفسارات لتخفيف الضغط على الأتصال بالهاتف
-عدم الرد على البريد الأكتروني
-اتمنى تطوير الموقع في اسرع وقت ممكن كالأوسط وافضل منه
-اتمنى ان يكون برنامج مباشر مجاني لعملاء بيت التمويل الكويتي مع تطويره الكامل والمنافس لبقية الشركات
-ارسال بريد اكتروني ورسائل قصيره عبر الموبايل عند تحقيق الصفقات باللغتين على حسب الأختيار
-اتمنى ان يكون هناك مكتب بالمثنى لأستخراج شهادة ملكيه او حاسب مرتبط بالبورصه لأضافة الأسهم في محفظة بيتك وقس على ذلك بقية الأمور لتوفير الوقت والجهد بدل عناء الذهاب للبورصه

بيتك للتداول

عضو نشط
يا اخوان ملاحظاتكم على العين والراس وانشاء الله راح نوصلها للاخوان في الشركة .
واذا في اي استفسار او سؤال انا موجود معاكم بالمنتدي وحاضر

hassankoc

عضو نشط
يا اخوان ملاحظاتكم على العين والراس وانشاء الله راح نوصلها للاخوان في الشركة .
واذا في اي استفسار او سؤال انا موجود معاكم بالمنتدي وحاضر

انت الناطق الرسمي بأسم الشركه ام اسم على اسم فقط في حالة وجود مشاكل بالموقوع او اتعديلات او تنبيهات ارجو التوضيح

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم،،،

عفوا أخوي هذا ايميل بيت التمويل و هو غير مسئول عن التداول + محد راح يرد عليك بالايميل هذا.

للتواصل مع القائميين على خدمة التداول:

برج العنزي – الدور 14 ) بجانب مبنى البورصة ( .
ويمكنكم أيضاً زيارة ديوانيتنا للتداول الكائنة في بيت التمويل الكويتي – فرع كيفان - في جمعية كيفان التعاونية) .
يمكنك الاتصال بنا على
ألو بيتك: 803333
خدمة عملاء التداول: 842000
فاكس: (965) 2987001
بريد الكتروني: info@kfhtrade.com

للإقتراحات و الشكاوى: care@kfhtrade.com

جزاك الله خير ... حطيت ايميل بيت التمويل لعل وعسى يردون فقط ;)

موفقين يارب

WishToWin

عضو نشط
السلام عليكم

عندي شكوتين لحد الآن أرجو أخذهم بعين الإعتبار وحلهم سريعا

الأولى: الأسبوع الماضي حاولت أشتري سهم قيمته 530 فلس والمفروض أنه أقل كمية شراء هي 5000 ولكن البرنامج مبرمج على 10000 !!!!!!!

الثانية: عندي أسهم و أردت أن أدخل أمر بيع اليوم فطلعلي
You have no balance or security to trade
و للآن مو قادر!!!!!!!!!!! عسى المانع خير

abosalem88

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

أخواني حمل برنامج مباشر المطور الجديد من بيتك للتداول قبل فتح السوق لأن القديم يهنق

وهذا رابط بيتك للتداول

[url]https://kfhtrade.com/MICSite/[/url]

لاتنسي إدخل
اسم المستخدم

كلمة السر

ومن ثم تحميل البرامج

بيتك للتداول

عضو نشط
السلام عليكم

عندي شكوتين لحد الآن أرجو أخذهم بعين الإعتبار وحلهم سريعا

الأولى: الأسبوع الماضي حاولت أشتري سهم قيمته 530 فلس والمفروض أنه أقل كمية شراء هي 5000 ولكن البرنامج مبرمج على 10000 !!!!!!!

الثانية: عندي أسهم و أردت أن أدخل أمر بيع اليوم فطلعلي
You have no balance or security to trade
و للآن مو قادر!!!!!!!!!!! عسى المانع خير

اخوي بالنسبة للسؤال الاول :البرنامج يعطيك الحد الادنى لاقل كمية لان اذا كان السهم سعر530 فان الحد الادنى اقل من 500 فلس لذلك تكون اقل كمية 10000 .
وفي هذة الحالة اذهب الى تحديد السعر من خلال حد الامر وقم بتحديد السعر ثم الذهاب الى تحديد الكمية راح انشاءالله تتغير.
اما السؤال الثاني : فالرجاء الاتصال على الشركة 842000
وشكرا

BOSS-74

عضو نشط
مرحبا ممكن صور توضح شكل برنامج مباشر بيتك لتداول

يعني صور توضح جداول اوامر السوق وصفقاته وهل هي مشابهه للاوسط ولا تختلف

ياليت صور للبرنامج كامله وشكرا

Sniper Stock

موقوف
تفضل طال عمرك

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.1 KB   المشاهدات: 339
    الحجم: 145.9 KB   المشاهدات: 364

WishToWin

عضو نشط
اخوي بالنسبة للسؤال الاول :البرنامج يعطيك الحد الادنى لاقل كمية لان اذا كان السهم سعر530 فان الحد الادنى اقل من 500 فلس لذلك تكون اقل كمية 10000 .
وفي هذة الحالة اذهب الى تحديد السعر من خلال حد الامر وقم بتحديد السعر ثم الذهاب الى تحديد الكمية راح انشاءالله تتغير.
اما السؤال الثاني : فالرجاء الاتصال على الشركة 842000
وشكرا

جزاك الله خير على الرد بس للأسف الأول ما فهمت اشتقصد والثاني ما يردون إلا بطلعت الروح

واليوم أضيفلك الثالث:

بعد ما أدخلت أمر جيت بعدله عطاني
"Session Timed out. Please reconnect fo further Proceedings"
حاولت ألغي عطاني نفس المسج
وما أدري اذا راح ابيع غصب عني أو يسكر السوق ويتكنسل بروحه!!!

على فكره أنا مو ناقد سلبي بالعكس أنا قاعد أقول العيوب أول بأول عشان يتم التطوير للوصل بالبرنامج الى أفضل النتائج وتعم الفائدة خاصة أنه الوحيد وفق الشريعة الإسلاميه
فأرجوا سعة الصدر والسماح

أعلى