Qtww @@

starter

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2007
المشاركات
633
الله يعينك عالشديد الئوي..

عاد جد جد لاتقاطعنا... لك وحشا :eek: ياخوي...

عزيز وغالي ياخوي
ان شاء الله ما يوحشك غالي
والله يقدرني وما اقطع
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
منح العقد مقدار قوة الحمايه الأولية للهندسة وانتاج العربات العسكرية المدرعه
الاربعاء 22 اغسطس ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي


ارفين ، كاليفورنيا ، في 22 اغسطس / برنيوسويري - فيرستكال / -- كمية الوقود نظم تكنولوجيا في العالم ، شركة (مؤشر نازداك : كتوو الانباء) أعلن اليوم ان مجموعة السيارات تيكستار منح عقد رئيسي من قوة الحمايه المحدوده (مؤشر نازداك : فربت الانباء) ladson ساوث كارولينا تقديم هندسة التصميم والانتاج لدعم لمقاومه الالغام كمين محميه (فالحركه) سلسلة الفهد سيارة. قوة الحمايه اعلنت مؤخرا شراء جديدة 000 430 قدم مربع مرفق roxboro ، كارولينا الشمالية لتوسيع طاقتها الانتاجية الحالية والمستقبليه للمنتجات ، بما الفهد سيارة الخط.
الاعلان


الجهود الاولية بموجب هذا العقد يشمل تنفيذ وانتاج نموذج سيارة يبني ، وعملية التصنيع والتطوير والانتاج السابق للمركبات. في اطار المتابعة على هذا العقد مقدار تيكستار للسيارات المجموعة ستقدم تصنيع الدعم الهندسي لتطوير تصميم المصنع ، وتحديد وشراء ما يلزم من المعدات والادوات ، وانشاء خط للجمعية ، وتوظيف وتدريب القوى العاملة ، وادارة الانتاج خط قوة الحمايه فهد مركبة البرنامج. العقد يتضمن انتاج مركبات الفهد تيكستار.

"يسرنا ان تواصل دعم قوة الحمايه المحدوده المتقدمه في انتاج القذائف والانفجارات والمركبات المصفحه ، التي تحمى وتنقذ ارواح قواتنا المسلحه وافراد الامن فى الخارج" ، وقال الن نييدزوييكي ، الرئيس والمدير التنفيذي الكم . "اننا نتطلع الى تطبيق سريعه على السوق ، ومحدوديه حجم الانتاج الخبرة للمساعدة في التعليه حتى انتاج ونشر هذه المركبات حاسمة الحاجة".

عن المقدار :

المقدار متكامل تماما الطاقة البديله الشركة هي رائدة في بوويرتراين الهندسه تكامل الانظمه وتصنيع الوقود المعبأ النظم وتوابعها للتخصص مركبات والتطبيقات بما في ذلك خلايا الوقود المهجنه ، انواع الوقود البديله ، والهيدروجين بالوقود ، وأساليب الهيءه الجديدة في منتصف الدورة المنتجات المركبه وتحسينات الاداء الرفيع محركات القطارات والانطلاق لنظام إدارة دخول الطلبات ومستهلكي بعد الغيار والملحقات. المقدار ايضا بتصميم وتصنيع المحركات الهجينه والمركبات التي تعمل بخلايا الوقود. المقدار ايضا بوضع والمصنعين متقدمة بطاريات الليثيوم إيون خلال شريكتها المتقدم الليثيوم السلطة.

وقد الكم المنتج التجاري تحالفات مع جنرال موتورز صباحا العام وسوميتومو. مقدار تضم قاعدة زبائن جنرال موتورز وتويوتا أوبل ، هيونداي ، سوزوكي ، فورد ، وشركة ديملر كرايسلر شراكة ، سونليني ، ياماها ، ايروفيرونمينت ، والجيش الاميركي.

مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع عن كمية المنتجات والخدمات في هتب://ووو.كتوو.كوم.

عن قوة الحمايه المحدوده :

قوة الحمايه المحدوده المصنوعات المقذوفات ومركبات مضادة للالغام من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل. تخصص هذه المركبات حمايه ضد الالغام الارضيه ، نيران معاديه ، والنباءط المتفجره المرتجله ، التي يشار اليها العبوات). قوة الحمايه من الالغام والقذائف

حمايه التكنولوجيات بين الاكثر تقدما في العالم. السيارات المصنعه خارج تشارليستون ، س.ك.

مزيد من المعلومات حول حمايه القوات والمركبات ويمكن الاطلاع على شتب://ووو.فورسيبروتيكتيون.نيت.

تطلعي البيانات

عدا عن معلومات تاريخية ، ان البيانات والتوقعات والافتراضات الواردة في ما سبق صحفي هي تطلعيه. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، الشركة التوقعات بشأن العائدات المتوقعة في المستقبل ونتائج التشغيل ؛ الفرص المستقبليه للالمقدار ؛ قدرة الشركة على تلبية الطلبات في المستقبل ؛ وتصريحات أخرى عن التوقعات المستقبليه المعتقدات والاهداف والخطط ، او التوقعات التي اعربت عنها الادارة. هذه التصريحات تخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي تمت مناقشتها في اي تطلعيه البيان. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن عوامل أخرى ، والظروف الساءده في السوق ؛ قدرة الشركة على تصميم وتسويق منتجات السيارات ؛ قدرة الشركة على تلبية مواصفات العميل ومتطلبات التأهيل ؛ توافر عنصر الغيار والمواد الخام التي تلبي احتياجات الشركة ؛ وقدرة الشركة على مصدر المواد البديله والموردين. كما تنبغي الاشارة الى عوامل الخطر المحددة من وقت لآخر في شركة ثانية التقارير ، بما لا الحصر تلك الواردة في القسم المعنون "عوامل الخطر" في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 ك للسنة المالية المنتهيه في 30 نيسان / ابريل 2007. ان الشركة لا تقوم بتحديث او تعديل اي من تطلعي البيانات ولو الخبرة او التغيرات المستقبليه تشير الى ان أشارت نتائج او احداث لن تتحقق.
 
أعلى