هل تعلم هل تعلم هل تعلم انك سوف تندم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بليهان, بتاريخ ‏24 يوليو 2007.

  1. بليهان

    بليهان موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000اولا ان احب ان انتهز فرصة طيبة لي ولكم للحديث عن الاستاذ سامي البدر اخواني تعلمون وانتم في بحر البورصة العجيبة ان لكل انسان كبوات يمر فيها نتيجة خطا ارتكبه دون قصد نحن نشيل ونحط من سنة وعلي قولة المثل كثر الدق يفك اللحام ولكن بو بدر باسة قوي سؤال بوجه لكل مستثمر في جميع غروبات البدر اولا ماهي الاسباب الحقيقية التي ادت فيك للتمسك بالسهم ثانيا الا تعلم في جميع اسواق العالم توجد تغيير مراكز ثالثا هل عندما تبيع بخسارة انك معرض للربح في حالة خروجك من سهمك الخسران سامي البدر بداية 2005 وكلن يعلم لايوجد كويتي مااغتني من البدر وها نحن اليوم نسب ونشتم الرجل انا عن نفسي املك فيه شركاتة ولكن هل هو اللي جبرني وعقد القران بيني وبين اسهمة لا وانما المقسوم عسير ولقد ايقنت مهما صحنا فلا حياة لمن تنادي اين انتم من البحر عندما خسف في شركاته اين انتم من الخرافي عندما نري الساحل 180 ف والانابيب 330 ف عنه من النزول اين انتم من من من الي الخخخخخ اخواني عبارة واضحة كما وضوح الشمس من لايريد ان يستثمر في الغروب فنقول الصراحة ان السوق يوجد فيه 182 شركة فانت مخير ولا مسير فاتركوا سامي البدر يعمل والحقيقة ان لنا عتاب واحد عليه وهو التصريحات الاخيرة التي افقدت من التوازن في الهيبة ودعونا نقول حكمنا عليه قاسي من سب وشتم ونكت ونتائج الربع الثاني سوف تقولون تعظيم سلام للزعيم
     
  2. سهم خسران

    سهم خسران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2006
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    والله مادري شقولك على المقاله هذي الي ما ادري شنو مناسبتها

    ولكن الي اشوفه ان اسهم سامي البدر حالها من حال اي سهم بالسوق

    قابل للربح والخساره والارتفاع والنزول ومافي اي مشكله ولا بد من جني الارباح .

    ولكن سامي البدر يستحق العتاب لان في الجمعية العموميه الاخيره قال

    سوف يندم من يتخلى اسهمنا وانا ماشفت شي من وعوده للناس

    وتصريحاته والبحر ومجموعته كانت خسرانه وشي طبيعي الشي اذا خسر

    راح ينزل والبحر ما يصرح ويقول مثل الي يقوله سامي البدر والخرافي كذلك

    مايصرح ويقول مثل الي يقوله سامي البدر .

    وشكرا
     
  3. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يقول اخونا العزيز رحالى ان ارباح المجموعه د الربع الثانى 35 فلس

    واذا هذا الكلام صج معناته السهم معرض للنزوول .

    والله اعلم
     
  4. نيشاان61

    نيشاان61 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    142
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام سليم

    ابليت حسنا اخ بليهان وكلام سليم 100\100بس المشكله الانسان دايما عجول وقلنا الصبر زين والغيبه والقذف بحق اى شخص لاتجوز وان غدا لناظره قريب الله يكتب اللى فيه الخير ويهدى الجميع
     
  5. بليهان

    بليهان موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف الصفاة ارباحها وسعرها وبعدين تذكر ان المجموعة جبل سنام
     
  6. بليهان

    بليهان موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    انتم الظاهر ماخذين السهم ملكة نصاره غصب بيع وريح نفسك
     
  7. GV Pilot

    GV Pilot عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    1
    عدد الإعجابات:
    0




    أخاف ما يجيك هواااا



    مع احترامنا للكل ولكن الكويتيين بغنى عن سامي البدر وبليهان




    والمغني الله مو حضرته ولا حضرتك





    لا وما شاء الله كاتب (( كلن يعلم )) يكون مأكد الكلام يعني




    :confused:
     
  8. بليهان

    بليهان موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    سنة 2005 مابقي الله تحطون صورته بالديوانية وتكتبون عليها الله ثم الوطن ثم البدر نسيتو المجموعة وجراند وبترو كم واحد منها باع بالدينار و800 فلس
     
  9. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    الكويت

    :D :D :cool: :rolleyes:
     
  10. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    الكويت

    2005 كل اسهم السوق اندبلت مو بس اسهم سامى الفقر

    حتى رعد وكيسبان اللى ما كان عليهم تداول اندبلوا

    وعلى فكره خلكم لا تبيعون المجموعه د ترا راح تندمون :d
     
  11. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
     
  12. يقولون

    يقولون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,558
    عدد الإعجابات:
    0
    :)

    احلى شي الجمله اللي في الصطر قبل الاخير ( اتركوا سامي البدر يعمل ) واعتقد تقصد اتركوه يلعب
     
  13. ارحبو

    ارحبو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الصرار
    رساله موجهه لسامي البدر والبحر والهوامير كلهم


    انني من منطلق حب لاخيك ماتحب لنفسك

    اخواني
    اشجب واستنكر هذا الموضوع جملة وتفصيلا

    <<<< ما يصلح عضو

    اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
    سبحاااانه
     
  14. كويتي صعب

    كويتي صعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    636
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر حس فيكم وبلشت المجموعه وتوابعها
     
  15. بليهان

    بليهان موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    راضين علي بو بدر ولا هم بعد زعلانين تره الزعيم دق سلف للعايدي
     
  16. xnet226

    xnet226 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يناير 2006
    المشاركات:
    526
    عدد الإعجابات:
    0
    الريال امواعدنا بالصيف و ما صار الصيف لين الحين. لان صيف الكويتين شهر 8 و كل عام و انتو ابخير
     
  17. bo3ali

    bo3ali عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2006
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت الخير
    اترك عنك هالكلام يااخ بليهان اخاف انت سامي البدر وقاعد ادافع عن نفسك
    انا معاك ان كل السهم قابله للصعود والنزول ماقلنا شي بس عادك راعي السهم مويقعد يصرح على مزاجه تصريحات اتعلق معاه خلق الله بدون مصداقيه
    يكون ابعلمك انا واحد من الآف الناس اللي كنت املك في مجموعة الفقر وعلقنا معاه سنه كامله وطلعنا ابخساير كبيره وقبل كم يوم بعت واشتغلت بالكاش بعدة اسهم ويكون ابعلمك طلعت للحين 3 ارباع خسايري ومومباقي الآ الربع

    ولو سهم المجموعه يعلق لي مدة شهر وانا اتمنى ذللك عشان الربع يطلعون خسايرهم صدقني مادش عليه لأن ورانه الويل من لعبه
    اخر الكلام اتمنى انك تلغي الموضوع لأن ماله داعي .
     
  18. ولد الديرة

    ولد الديرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    446
    عدد الإعجابات:
    0

    أخي الكريم
    مع احترامي لشخصك الكريم أنا أعارضك
    سبب تمسك الناس بأسهم البدر مو حبا فيه ولاكن صبرا على الخساره وعلشان يردون رأس مالهم على الاقل
    وتقول مافي كويتي ما اغتنى من ورى البدر أنا اقولك مافي كويتى ما خسر من ورى البدر
    بعدين وين أسهم البدر من الارتفاعات اللي حصلت لجميع الاسهم تقريبا ... وين البدر من التصريحات الرنانه اللي هو فالح فيها وين البدر من دعم اسهم مجموعته على العكس هو قاعد يضغط على السهم وين الصيف الساخن اللي وعدنا فيها وين وين وين كله كلام فاضي
    هو صحيح في ناس استفادت وهم محافظ البدر والناس المقربيين اللي يقول لهم متى يدشون ومتى يطلعون من اسهم المجموعه ولاكنهم فئة قليلة ما ابي اطول عليك
    بس ماني شايف اي حسنه بهذا الرجل
    وهذا رأي الشخصي