غرائب النساء :)

xxx7

موقوف
sa3od29 انته عديم الشخصيه شوف منو الا يرز ويهه بكل المواضيع بعدين كلمني الحين تت مو فاضيتلك

sa3od29

عضو نشط
الاخت كويتيه؟

شر البليه ما يضحك :d :d :d

الله يهداج ما بقى احد في المنتدى و مازفيتيه ! هدي أعصابج يالطيبه

تبيني انصحج نصيحه حق الاشكال هذه.......اتبعي قاعدة

(الحقران يقطع المصران) احسن لج والله لاتردين عليها كلش :)

sa3od29

عضو نشط
sa3od29 انته عديم الشخصيه شوف منو الا يرز ويهه بكل المواضيع بعدين كلمني الحين تت مو فاضيتلك

انا مارد على اشكالج.....لان ماحب انزل مستوى تفكيري لتفكيرج

بس انا اعرف شلون اتصرف وياج

وصج المثل قال.....اذا لم تستحي ففعل ما شئت

somegirl

عضو نشط
انا مارد على اشكالج.....لان ماحب انزل مستوى تفكيري لتفكيرج

بس انا اعرف شلون اتصرف وياج

وصج المثل قال.....اذا لم تستحي ففعل ما شئت

اخوي sa3od29 ، في مثل يقول (واذا خاطبكم الجهلاء فقولوا سلاما) :D

نرد على موضوعنا ، انا أعرف وحده تسولف لي عن جدها اللي صك السبعين ، تزوج بعد وفاة زوجته بشهرين !!! وين الوفا و وين الحب ؟ مامداه ينساها وينسى العشره الطويله اللي بينهم! على الأقل المرأه بتنطر فتره العده 4 شهور وبعدين تفكر اتزوج :D (هذا اذا فكرت) لانه المرأه صعب تنسى اللي تحبه ومشاعرها حقيقيه.

sa3od29

عضو نشط

نرد على موضوعنا ، انا أعرف وحده تسولف لي عن جدها اللي صك السبعين ، تزوج بعد وفاة زوجته بشهرين !!! وين الوفا و وين الحب ؟ مامداه ينساها وينسى العشره الطويله اللي بينهم! على الأقل المرأه بتنطر فتره العده 4 شهور وبعدين تفكر اتزوج :D (هذا اذا فكرت) لانه المرأه صعب تنسى اللي تحبه ومشاعرها حقيقيه.

ترى مافيها شي ,,,,,, لان الرجل يبي يكمل نص دينه وهذا شي طبيعي ....وبعدين الناس اجناس وتختلف :)

***بومحمد***

عضو نشط

العفوا إختي بس ترا المثل الي تقولين عنه ترا آيه قرآنيه بسورة الفرقان وهي
(( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ))

Abdulazeez

عضو نشط

السلام عليكم

أول شيء زواجه لا هو عيب ولا هو حرام ... لأن الرسول - صلى الله عليه وسلم وباقي الصحابه تزوجوا وهم على كبر ، والرسول نفسه - اللهم صلي وسلم عليه - تزوج بعد زوجته خديجه أكثر من وحده .

ثاني شيء المرأه تنطر 4 شهور وكم يوم للعده مو بكيفها .. هذا الي أمرفيه الشرع والدين

ولو هي راده على رأي المرأه وخاصه هني بالكويت مع إحترامي لبعضهم .. كانت من أول يوم حطيت ملفها وسيرتها الذاتيه مع الصور عند خطابه

وتقبلي رأيي المتواضع

Abdulazeez

عضو نشط
ذكــر الشــيخ كشـــك الله يرحمــه قصه حدثت معــه

يقول (( أتــاني مجموعه من النســاء ، وكانوا من المتعلمــات وذات درجات عاليه بالتوظيف والدراسه من حمله الدكتوراه وغيرها بأكثر من تخصص ))

المهم ســألوا الشــيخ وقالوا لــه (( يــا شيخ كيف يقول الرسول محمد - صلى الله عليه وســلم - أن النســـاء ناقصــات عقل ودين ونحن المتعلمات وعندنا أرفع الشهادات من التعليم أكثر من أكثرية الرجــال ؟؟ ))

كــان رد الشـيخ بوقته وبكل ثقــه قال (( كانت النســاء ناقصات عقل ودين بزمن الرسول - صلى الله عليه وسلم - أمـــا بهل الزمـــان النســـاء لا دين لهم ولا عقل بتاتــا ))

sa3od29

عضو نشط
ذكــر الشــيخ كشـــك الله يرحمــه قصه حدثت معــه

يقول (( أتــاني مجموعه من النســاء ، وكانوا من المتعلمــات وذات درجات عاليه بالتوظيف والدراسه من حمله الدكتوراه وغيرها بأكثر من تخصص ))

المهم ســألوا الشــيخ وقالوا لــه (( يــا شيخ كيف يقول الرسول محمد - صلى الله عليه وســلم - أن النســـاء ناقصــات عقل ودين ونحن المتعلمات وعندنا أرفع الشهادات من التعليم أكثر من أكثرية الرجــال ؟؟ ))

كــان رد الشـيخ بوقته وبكل ثقــه قال (( كانت النســاء ناقصات عقل ودين بزمن الرسول - صلى الله عليه وسلم - أمـــا بهل الزمـــان النســـاء لا دين لهم ولا عقل بتاتــا ))

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرحمه

لا حول و لا قوه الا بالله

علامكم حاقدين على البنات؟!؟!؟ :rolleyes: :confused:

أنا اقول لو خليت لخربت :)

و سواء بنات او شباب

كـلـهـم فـيـهـم الـزيـن و فـيـهـم الـشـيـن :D

:p مع احترماااااااااااااااتـــي :p

كـــيــــــــوت

sa3od29

عضو نشط

و سواء بنات او شباب

كـــيــــــــوت

والله يا كيوت مو حاقدين....بس هذا الواقع المر للبنات.....مالهم امان كلش...وانا مستعد اسوي استفتاء واخليج تعرفين بالارقام احسن من الكلام شرايج :)

***بومحمد***

عضو نشط

و سواء بنات او شباب

كـــيــــــــوت

عدل كلامج إختي .......
وفوق كل هذا محد له غنات عن الثاني لا الرجال تحلاله الحايت بدون المرا ولا المرا يصفالها العيش بدون الرجال وكلن مسخر للآخر ومخلوق للعيش معه بسلبياته وإجابياته ومكمل له .... فإن كرهت فيها شي سواء بالشكل أو بالطبع لابد بلقا فيها شي بحبه فيها ويغطي على العيب أو الشيء الي كرهته فيها .

عقد ألماس

عضو نشط
نبي رد على الموضوع مو هوشه...الله يصلحكم شباب وصبايا
أنا اقول كلن خيره فيه ..الصالح صالح والخربان خربان
أحد عنده اعتراض
:) :)

sa3od29

عضو نشط

عدل كلامج إختي .......
وفوق كل هذا محد له غنات عن الثاني لا الرجال تحلاله الحايت بدون المرا ولا المرا يصفالها العيش بدون الرجال وكلن مسخر للآخر ومخلوق للعيش معه بسلبياته وإجابياته ومكمل له .... فإن كرهت فيها شي سواء بالشكل أو بالطبع لابد بلقا فيها شي بحبه فيها ويغطي على العيب أو الشيء الي كرهته فيها .

نبي رد على الموضوع مو هوشه...الله يصلحكم شباب وصبايا
أنا اقول كلن خيره فيه ..الصالح صالح والخربان خربان
أحد عنده اعتراض
:) :)

عيني عليكم باااااارده :)

أعلى